موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

تحميل نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر عربي

تحميل نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر عربي

هل سئمت من الأرقام المجهولة الهوية التي تزعجك من وقت لآخر؟ هل ترغب في أن تضع حداً للمعاكسات التي تؤرقك وتضعك في الكثير من المواقف المزعجة؟.

نقدم لكم رابط برنامج نمبر بوك للكمبيوتر برابط عربي مباشر والذي يمنح لمستخدميه ميزة رائعة وهي معرفة كل البيانات المتعلقة بالأرقام المجهولة الهوية، وإليكم كل ما يتعلق بهذا البرنامج الرائع.

تحميل برنامج نمبر بوك على الكمبيوتر :

نقدم لكم أعزاءنا القراء رابط تحميل برنامج نمبر بوك على الكمبيوتر وذلك ليتمكن الجميع من التعرف على هوية الأرقام التي تزعجهم.

حيث أن هذا البرنامج قد لا يعمل على بعض الهواتف فيكون الحل الأمثل هو تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم ليتمكنوا من الاستمتاع بميزة معرفة اسم المتصل المجهول الهوية الذي يضايقهم بين الحين والآخر.

من ناحية أخرى بمجرد تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تستطيع البحث عن الرقم المقصود من خلال كتابته في خانه البحث التي تظهر لك عند فتح البرنامج.

وحتى يعمل نمبر بوك بشكل سليم يشترط الاتصال بالإنترنت عند استخدامك له حتي يتمكن من عرض نتائج دقيقة عن الرقم الذي يزعجك.

اقرأ أيضا : نمبر بوك مباشر السعودية

طريقة تحميل وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر :

طريقة تحميل البرنامج تتم بشكل طبيعي مثل ما تقوم بتحميل أي برنامج آخر، وبعد التثبيت على جهازك يتم فتح البرنامج بشكل مباشر ولأول وهل تظهر لك رسالة محتواها.

يدور حول إمكانية استيراد جهات الاتصال الموجودة على هاتفك، وتستطيع خلالها إدخال نسخه من سجل المكالمات المتواجد على هاتفك إلى الكمبيوتر ومن ثم يتم رفعها على السيرفر الخاص بالشركة المطورة لبرنامج.

وبعد إتمام هذه الخطوة تستطيع استخدام البرنامج بصورة طبيعية وإليكم أهم ما تشتمل عليه قائمة إعدادات برنامج نمبر بوك :

  • اولاً، البحث بالرقم وهي التي يمكن من خلالها البحث عن اي شخص من خلال رقم الهاتف الخاص به.
  • ثانياً، البحث بالاسم حيث يتم البحث عن أرقام بعض الأشخاص عن طريق كتابة اسم اي شخص.
  • ثالثاً، يتوافر خيار “الاعدادات” وهي الخاصة بإعدادات البرنامج نفسه.

اقرأ أيضا : تحميل نمبر بوك للهاتف المحمول الأندرويد

مميزات برنامج نمبر بوك :

لا شك في أن الميزة الاساسية في البرنامج هو الوصول إلى البيانات المتعلقة بالأرقام المجهولة التي تزعجك كما يتم حجبها في لمح البصر كل هذا لن يستغرق وقتاً طويلاً.

فبمجرد تحميله على جهاز الكمبيوتر تستطيع استخدامه كما تشاء سواء لحجب الأرقام المجهولة الهوية ومعرفة هويتها أو استخدامه كموقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

إضافة لما سبق هناك الكثير من المميزات التي يتمتع بها البرنامج نقدمها لكم فيما يلي :

  • يسمح لك البرنامج بحجب كل المعلومات المتعلقة بك إذا أردت ذلك من خلال إعدادات البرنامج وبالتالي لن يتمكن احد من العثور علي اي معلومات متعلقة بك.
  • تجدر الإشارة إلى أنه يمكن استخدام هذا البرنامج للتواصل الاجتماعي فتستطيع التوصل مع أصدقائك وتبادل الرسائل ويشترط لحدوث هذا أن تكون متصلاً بشبكة الإنترنت.
  • التطبيق مجاني فيمكنك تحميل نمبر بوك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون دفع أي رسوم مالية في المقابل كما انه لا يحتوي على خدمات مدفوعة وهو الأمر الغير متواجد في البرامج الأخرى التي يتوافر فيها كل الخدمات المذكورة ولكن تتطلب دفع رسوم شهرية مقابل ذلك.
  • يتيح لك التطبيق فرصة ربط كل الحسابات الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي مع التطبيق وذلك بهدف حشد اكبر قدر من المعلومات المتعلقة بك ومن ثم يسهل على أي شخص أن يحصل عليك حال قيامه بالبحث عنك وهي الميزة الرائعة التي يتحلى بها البرنامج.
  • يعمل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل تلقائي ففي كل مرة تستطيع البحث عن الأرقام المجهولة دون الحاجة إلى بدء البرنامج من جديد.
  • يذكر أن البرنامج يدعم العديد من اللغات وفي مقدمتها اللغة العربية كما يدعم اللغة الإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات الأخرى وهو الأمر الدي دفع الكثير من كل مكان في العالم لاستخدامه.
  • البرنامج لا يسحب من سرعة الإنترنت الخاصة بجهاز الكمبيوتر لذا لا داعي للقلق بشأن استهلاك باقات الإنترنت.
  • تصميم البرنامج بسيط للغاية فيمكن لأي فرد أن يستخدمه بسهوله، كما أن مساحته الصغيرة لا تشكل أي خطورة على جهازك لذا لا داعي للخوف بشأن هذه الأمور.
  • يحمي نمبر بوك خصوصيتك حيث يمنحك الأداة التي من خلالها تستطيع تعديل ملفك الشخصي عن طريق زيادة بعض المعلومات أو خذفها كما تشاء، إضافة إلى ذلك يمكنك حذف حسابك من على البرنامج من خلال الإعدادات.

اقرأ أيضا : شرح تطبيق نمبر بوك لمعرفة هوية المتصل

عيوب برنامج نمبر بوك :

برنامج نمبر بوك من البرامج التي ذاع صيتها بين كل مستخدمي الكمبيوتر والهواتف الذكية حيث أنه يتيح لنا فرصه معرفة اصحاب الأرقام المزعجة بكل سهولة.

ولكن على الجانب الآخر نجد بعض العيوب في البرنامج والتي تتلخص في الآتي :

  • يقوم البرنامج بعمل نسخه من كل جهات الاتصال المتواجدة على جهازك ويقوم برفعها على الموقع الخاص بالبرنامج من خلال متصفح الإنترنت المتواجد على جهازك وهو الأمر الذي يعتبره الكثيرون انتهاكاً لخصوصيتك.
  • إضافة لما سبق هناك العديد من المساوئ الخاصة بالبرنامج ومنها ظهور الإعلانات التي تؤرق الكثير من مستخدميه فضلاً عن حدوث بعض الأعطال في السيرفر الخاص بالبرنامج وفي بعض الأحيان لا يظهر للرقم أي بيانات.

اقرأ ايضا : تحميل نمبر بوك برابط مباشر

نمبر بوك للتواصل الاجتماعي :

تجدر الإشارة إلى انه الغالبية العظمى من الناس يعتقدون ان المهمة الرئيسية لهذا البرنامج هو إظهار هوية الأرقام المزعجة وحجب المكالمات التي تضايق الكثير من الناس.

ولكن ليست هذه كل وظائف البرنامج، فيمكن استخدامه كوسيله من وسائل التواصل الاجتماعي حيث يتيح لك نمبر بوك التواصل مع عدد كبير من أصدقائك عن طريق الدردشة وإرسال الرسائل النصية وتبادل الصور والفيديوهات المرحة معاً.

اما عن طريقة استخدامه لهذا الغرض فهي بسيطة جداً حيث انها تشبه كثيراً تطبيق الواتساب وهو الأمر الذي جذب الكثير من الناس لاستخدامه.

فإذا كنت تريد وقت ممتع مع الأصدقاء ننصحك بدعوتهم لتحميل هذا البرنامج الرائع على جهازك.

واخيراً، نود أن نؤكد بأن برنامج نمبر بوك يعتبر واحداً من اشهر البرامج التي تكشف عن هوية الأرقام الغير مسجلة والتي تهدف إلى إزعاج الكثير منا.

حيث يمتلك البرنامج قاعدة بيانات كبيرة للغاية يستطيع جمع كل المعلومات اللازمة منها عن الرقم الذي يزعجك ومن ثم تستطيع حجبه تماماً وذلك إن كان هاتفك لا يتوافر فيه ميزة القائمة السوداء.

وأخيراً وليس آخراً، ننصحكم بتحميل برنامج نمبر بوك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك إذا لم يكن الهاتف الذي تمتلكه مؤهلاً لتحميل البرنامج عليه.

وحتى تتمكن أيضاً من الوصول إلى بيانات وهويات المتصلين بك في أي مكان في العالم وبكل بساطة، فبمجرد الدخول على البرنامج تستطيع البحث عن أي مكتب أو شركة أو اسم بكل سهولة.

وتستطيع البحث بالاسم عن اشخاص معينين كل هذا بضغطه واحده، فلا تترددوا في تحميل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم وتمتعوا بكل المزايا التي يحملها هذا البرنامج الرائع.

رابط تحميل نمبر بوك للأندرويد

رابط تحميل نمبر بوك للآيفون

80%
  • Criteria

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد