موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

تحميل نمبر بوك برابط مباشر للايفون والاندرويد

تحميل نمبر بوك برابط مباشر

يعد برنامج نمبر بوك واحداً من أشهر البرامج التي تجدها على كل الهواتف المحمولة نظراً لأنه يذخر بالكثير من المزايا التي نحتاجها جميعاً ولا يمكننا الاستغناء عنها.

ومن أهم هذه المزايا هو أنه يتيح فرصه معرفة المتصل على هاتفك دون أن تجيب عليه لذا فقد حاز على شهرة عارمة منذ اللحظة الأولى التي تم إصداره فيها.

وإليكم كل التفاصيل المتعلقة ببرنامج نمبر بوك كما يمكنكم تحميله برابط مباشر فتابعونا.

اقرأ ايضا : تحميل نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر عربي

برنامج نمبر بوك :

برنامج نمبر بوك بلا نزاع هو الأفضل من بين كل البرامج الأخرى حيث تستطيع من خلاله معرفة هوية المتصل ويمكنك استخدامه من أي مكان في العالم بشرط أن تكون متصل بشبكة الإنترنت.

إضافة لما سبق يسمح لك التطبيق بالبحث عن أي رقم فبمجرد إدخال الرقم الذي تريد البحث عنه يقوم البرنامج بالبحث عنه تلقائياً ويوفيك بكل المعلومات المتعلقة بهذا الرقم مثل الاسم والعنوان وغير ذلك من المعلومات الأخرى.

على الجانب الآخر، يسمح لك هذا البرنامج بإنشاء ملف شخصي خاص بك حيث أن البيانات التي يحملها ملفك الشخصي هي التي تظهر عندما يبحث عنك أي شخص آخر.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك تعديل البيانات المتعلقة بك وحذفها في أي وقت متى أردت ذلك.

هذا ويسمح لك البرنامج المذكور بالتحكم في الرسائل التي تتلقاها على هاتفك ونود أن ننوه بأن هناك الكثير من البرامج التي تقدم نفس الخدمات.

ولكن برنامج نمبر بوك يعرف بجودته التي فاقت كل البرامج الأخرى مما زاد في شهرته على الصعيد العالمي والمحلي.

اقرأ أيضا : نمبر بوك مباشر السعودية

مميزات برنامج نمبر بوك :

يواجه الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية مشكله مزعجة للغاية وهي الأرقام المجهولة التي تسبب لنا الكثير من المضايقات والمواقف المحرجة.

وهنا يأتي دور برنامج نمبر بوك الذي يكشف لك هوية هذه الأرقام فتتعرف على اسم المتصل وكل البيانات المتعلقة به بمجرد الاتصال على هاتف ك وتستطيع أيضاً حظر هذه الأرقام بسهولة حتى لا تزعجك فيما بعد.

هذا وقد تلقينا الكثير من التساؤلات حول البرنامج ومدي قدرته على الوصول لبيانات الأرقام المجهولة الهوية لذا نقدم لكم أهم ما يمتاز به هذا البرنامج الرائع فتابعونا.

  • يمتاز برنامج نمبر بوك بقدرته الفائقة على معرفة رقم المتصل ومن ثم تتمكن من التخلص من الأرقام المزعجة المجهولة الهوية كما يكشف لك كل البيانات المتعلقة برقم المتصل بك.
  • يعتمد هذا البرنامج على قاعدة بيانات عريضة يتمكن من خلالها من الوصول لكل البيانات المتعلقة بالرقم الذي يزعجك والجدير بالذكر أنه يتم تحديث البيانات من وقت لآخر لضمان تقديم أفضل خدمة لمستخدمي البرنامج.
  • يتعرض الكثير منا للمعاكسات من حين لآخر لذا ننصحك بتحميل برنامج نمبر بوك وهو الذي يقوم بدوره في منع المعاكسات تماماً، فهو متاح لكل أجهزة الهواتف الذكية ويمكنك تحميله على أجهزه الكمبيوتر لتتمكن من معرفة كل التفاصيل المتعلقة برقم المتصل على تطاق واسع.
  • يقدم البرنامج خدمة رائعة وهي حجب الأرقام التي تضايقك بسهولة ودون الحاجه إلى الرجوع لشركات الاتصالات التي يمكن أن تكلفك رسوم مالية مقابل هذه الخدمة.
  • البرنامج مجاني فلا يتطلب منك دفع أي رسوم مالية للاستمتاع بالخدمات التي يقدمها البرنامج، فتصميم البرنامج يتناسب مع كل أجهزة الهواتف الذكية بمختلف أنظمتها مثل التي تعمل بنظام الأندرويد والآيفون والماك وغيرها.
  • تجدر الإشارة إلى أن مطوري هذا البرنامج يقومون بعمل الكثير من التحديثات بغرض تقديم أفضل هدمة لمستخدميه وهو ما جعله يحظى بشهرة واسعة في كل مكان في العالم.
  • يتوافق البرنامج مع كل الأجهزة باختلاف أنواعها مثل الجالاكسي والبلاك بيري ولنوميا والآيفون والسوني وغيرها من الأجهزة الأخرى، إضافة لما سبق، يعرف بمساحته المتوسطة التي لا تشغل حيزاً كبيراً على هاتفك.
  • تصميم البرنامج رائع للغاية حيث يمتاز بواجهته البسيطة فضلاً عن سهولة استخدامه وهو ما جعل الكثير من الناس يفضلون تحميله عن البرامج الأخرى.
  • هناك ميزة رائعة في للغاية في برنامج نمبر بوك وهو إتاحة الفرصه لمستخدميه أن يتواصلوا مع أصدقائهم بسهوله فهو بمثابه منصة للتوصل الاجتماعي حيث يستطيع مستخدميه تبادل الصور والرسائل والمقاطع الصوتية بسهولة.
  • يحقق لك البرنامج أقصى درجات الخصوصية والأمان فتتمكن من خلاله حماية معلوماتك أو بياناتك بحيث لا يستطيع أي فرد الاطلاع عليها إلا بأمر منك.

اقرأ أيضا : شرح تطبيق نمبر بوك لمعرفة هوية المتصل

كيف يتم حذف رقمك بشكل نهائي من برنامج نمبر بوك :

عزيزي القارئ إن كنت من مستخدمي برنامج نمبر بوك وترغب في حذف رقمك من البرنامج ننصحك باتباع الخطوات التالية لتتمكن من مسح حسابك من على البرنامج بشكل نهائي :

  • اولاً، قم بفتح البرنامج على هاتفك ثم اضغط على الرمز المتواجد أعلى ناحية اليمين بالتطبيق.
  • بعد الضغط عليها ستظهر لك قائمة خاصة بالبرنامج من ضمنها كلمة “الإعدادات” أو setting ومن ثم يتم اختيار كلمة “حول” او around.
  • الخطوة الأخيرة هي أن تقوم بالتمرير للأسفل والضغط على “إلغاء الحساب” أو delete account، بعد إتمام الخطوات السابقة ستصلك رسالة تأكيد على أنك ترغب بحذف حسابك من برنامج نمبر بوك بعد ذلك اضغط على كلمة “موافق” وما هي إلا ثوان معدودة ويتم حذف حسابك نهائياً دون رجعة.

عيوب برنامج نمبر بوك :

لا شك في أن برنامج نمبر بوك له الكثير من المميزات التي رجحت كافته عن باقي البرامج الأخرى، إلا أن ذلك لم يمنع من وجود بعض العيوب البسيطة والثغرات التي أزعجت الكثير ومن أبرزها ظهور الإعلانات بشكل مفاجئ عند استخدامه وهو الأمر الذي أزعج الكثير، وفيما يتعلق بأي عيوب أخرى يحرص مطوري التطبيق بصفة دائمة على عمل تحديثات له من وقت لآخر لتقديم أفضا خدمه لمستخدميه.

اقرأ أيضا : تحميل نمبر بوك للهاتف المحمول الأندرويد

خصائص يتمتع بها برنامج نمبر بوك :

هناك عدد لا بأس به من الخصائص الدقيقة التي تكاد تكون غير متواجدة في معظم البرامج الأخرى لذلك نلخصها لكم في السطور الآتية :

  • يحتوي البرنامج على سجل مكالمات بسيط وأنيق للغاية فيسهل استخدامه حيق يقدم جدول زمني خاص بالمكالمات التي تتلقاها فيعرض تاريخ ووقت ومدة المكالمة بالتفصيل اسفل جهة الاتصال.
  • تستطيع عرض كل المكالمات أو عرض المكالمات الفائتة فقط أو عرض المكالمات الواردة فقط دون الأخرى، وتستطيع التحكم بهذه الخاصية من خلال إعدادات البرنامج.
  • يتيح لك البرنامج خاصية إجراء المكالمات مباشرة دون الحاجة إلى الخروج من البرنامج من خلال العلامة التي تتواجد أسفل البرنامج.
  • من ضمن الخصائص المتواجدة بنمبر بوك هو أنه يحتضن قائمة بيانات كبيرة للغاية تتمكن من خلالها الوصول إلى المعلومات التي تريدها عن أي شخص قام بمضايقتك.
  • من خلال إعدادات البرنامج تتمكن من التحكم في المعلومات التي تظهر لك فمثلاً تستطيع أن تجعل المكالمات تظهر في وسط الشاشة أو أسفلها أو اعلاها كما تريد.
  • تستطيع استخدام البرنامج باللغة التي ترغب فيها فيتوافر بالتطبيق ما يقرب من 9 لغات مختلفة ومن أهمهم اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية.

وأخيراً، نكون قد قدمنا لكم أعزاءنا القراء كل ما يتعلق ببرنامج نمبر بوك فلا تترددوا في تحميله وتمتعوا بوقت خالي من المضايقات والمعاكسات المزعجة.

تحميل تطبيق نمبر بوك السعودي

رابط تحميل نمبر بوك للآيفون

80%
  • Criteria

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد