تحميل برنامج صلاتي للجوال

يمكنك الآن تحميل الإصدار الأحدث من تطبيق صلاتى على APK وذلك من خلال الرابط المباشر الذي سنقدمه لك في هذا المقال، ولعلك تتسائل ماهو برنامج صلاتي للجوال  ، إنه أحد أهم التطبيقات الإسلامية تميزا فهو يتيح لك معرفة أوقات الصلاة حسب موقعك الجغرافي بدقة بالغة ولذلك فإنه التطبيق الذي لا يمكن الاستغناء عنه أينما ذهب أي مسلم مع العديد والعديد من المزايا التي يتمتع بها تطبيق صلاتى My payer والتي سوف نوضحها بالتفصيل في الأسطر القادمة مع تقديم كيفية تحميل التطبيق بكل سهولة للتمتع بهذا التطبيق الرائع.

برنامج صلاتي للجوال
برنامج صلاتى للجوال

حول تطبيق صلاتى للهاتف الاندرويد

يعتبر تطبيق صلاتي من أحدث التطبيقات الإسلامية المجانية ولا يحتاج سوى لمساحة بسيطة على هاتفك المحمول، ويقدم البرنامج التاريخ الهجري بشكل مفصل بجانب عرضه للتاريخ الميلاي كذلك، ومن الجدير بالذكر أن تطبيق صلاتى My payer متاح لأي أحد على مستوى العالم فمهما تكون بلدك أو أينما كنت تستطيع تحميل التطبيق والتمتع بما يقدمه لك هذا التطبيق المميز .

برنامج صلاتي للجوال
برنامج صلاتى للجوال

مميزات برنامج صلاتي للجوال My payer

  • إمكانية التنبيه للصلاة بالآذان مع توفير عدة أذانات مختلفة لعدة شيوخ وكذلك إمكانية التنبيه ببعض النغمات الإسلامية التي يوفرها تطبيق صلاتى.
  • يوفر تطبيق صلاتى عرض مفصل بمواقيت الصلاة وكم يتبقى على ميعاد الصلاة القادمة مما يسهل للمسلم الاستعداد للصلاة قبل ميعادها.
  • يوفر تطبيق صلاتى عرض مميز للتاريخ الهجري بعكس معظم التطبيقات الإسلامية التي لا تهتم إلا بالتاريخ الميلادي.
  • يتوفر تشغيل التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية حيث أنه مقدم لجميع المسلمين على مستوى العالم باختلاف بلدانهم.
  • يقدم تطبيق صلاتى بوصلة لمعرفة القبلة أينما كنت وكثيرا منا يقع في مواقف تتحير وتسأل عن اتجاه القبلة ولكن الآن يمكنك فقط تحميل تطبيق صلاتى لتعرف اتجاه القبلة أينما ذهبت.
  • يتميز التطبيق بواجهته التي تتميز بألوانها الهادئة التي تريح العين وتبعث على هدوء الأعصاب كما أن الكتابة في التطبيق واضحة وبخط كبير يسهل قراءته.
تطبيق صلاتي للجوال
تطبيق صلاتى للجوال

طريقة تحميل تطبيق صلاتى My payer

يتوافر تطبيق صلاتى على الاندرويد وكذلك APK وأيضا متوفر للأيفون ويمكنك بسهولة النقر على الروابط المباشرة التي سندرجها أسفل المقال لتثبيت تطبيق صلاتى ومن ثم التمتع بكل ما يقدمه التطبيق من مواقيت للصلاة ومعرفة اتجاه القبلة والاستمتاع بصوت أفضل المشايخ في الآذان وكذلك العرض المميز للتاريخ الهجري فكل ما عليك هو تثبيت التطبيق.

play store

تحميل برنامج صلاتي للاندرويد برابط مباشر

iPhone

تحميل برنامج صلاتي للايفون

APK

تحميل برنامج صلاتك apk

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. تحميل برنامج صلاتي للجوال

    العفو اهلا وسهلا فيك ياعزيزي مانحن الا ناشرين للتطبيق ومساهمين فى التعريف به وبفوائده ولسنا من قمنا ببرمجته

    اهلا وسهلا فيك وشكرا لك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق