موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

تحميل سناب بلس للاندرويد 2019

تحميل سناب بلس للأندرويد 2019

يعتبر تطبيق سناب بلس هو واحد من ضمن التطبيقات الشهيرة، والتي لها أهمية كبيرة بالنسبة للكثير من الأشخاص، حيث يحمل الكثير من المميزات المختلفة، والتي من بينها التصوير لمقاطع الفيديو والصور وإمكانية حفظها ومشاركتها مع الأصدقاء، وهو من التطبيقات التي لها شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، والذي يتيح المشاركة مع الأصدقاء والتحدث من خلال المحادث النصية والصوتية، وغيرها من الكثير من الاستخدامات المختلفة الخاصة بالتطبيق، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على التفاصيل الخاصة ببرنامج سناب شات بلس، وأهم مميزاته وكيفية تحميله.

تعريف تطبيق سناب بلس للأندرويد:

يعد البرنامج من البرامج الشهيرة جدَا، ولديه عدد كبير من المستخدمين بالأخص من جيل الشباب، وهو من التطبيقات التي تم تطويرها من التطبيق الأصلي سناب شات، وهو من التطبيقات التي كانت لها شهرة كبيرة، وبعد أن تم إضافة له الكثير من التعديلات، ليكون أكثر تطورًا من التطبيق الأصلي، والتي يتم تحميلها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد.

كما عمل التطبيق الخاص بسناب بلس على التطوير وذلك من خلال إمكانية تحميله وتشغيله على أجهزة الآيفون أيضًا بمختلف أنواعها، والأندرويد، كما أنه يجعل المستخدم يقوم بالتصوير ووضع الملصقات، وإمكانية تعديل الصور ومقاطع الفيديو والتحكم في المدة الخاصة بظهورها على الشاشة، إضاف إلى تبادل تلك الصور مع الآخرين.

مميزات برنامج سناب بلس للأندرويد:

هناك العديد من المميزات التي يحملها ذلك التطبيق عن الإصدار القديم الخاص به، حيث تم إضافة له بعض المميزات الأخرى، والتي تمكن المستخدم من الحصول على أفضل اللقطات، ومقاطع الفيديو، ومن بين تلك المميزات التي تم توفيرها في الإصدار الأخير له سناب شات بلس الآتي:

  • التطبيق من التطبيقات المجانية المتاحة لجميع المستخدمين على مستوى العالم، وهو متوفر على أنظمة تشغيل الهواتف الذكية الأندرويد، كما أنه متوافر أيضًا لنظام تشغيل أجهزة الآيفون بمختلف أنواعها.
  • أنه يمكن المستخدمين من تغيير المعلومات الخاصة بهم، والسيرة الذاتية بمنتهى السهولة، ويمكن تجديدها وإعادة وضع بيانات أخرى.
  • التطبيق مجاني لجميع أنظمة التشغيل للهواتف الذكية.
  • يعتبر من الإصدرات الحديثة، والتي بها العديد من المزايا المختلفة على الإصدار السابق للتطبيق.
  • يمكن للمستخدم النشر للصور والمقاطع الخاصة بالفيديو من الاستديو بشكل مباشر، إضافة لأنه لا يقوم بإعطاء إشعارات أو تنبيهات في حالة حفظ الاسنابات الخاصة بالأصدقاء على جهازك، وذلك على عكس ما يحدث في العديد من التطبيقات الأخرى أو الإصدارات الخاصة بسناب شات السابقة، وبالإضافة للتمكن من نشرها من خلال الذاكرة الداخلية أو الاستديو الموجوج على الهاتف بشكل مباشر.
  • حفظ السرية التامة في التقاط الصور، وإمكانية تصوير الشاشة على نظام الفيديو بمنتهى السرعة، ومن دون أن يعلم الطرف المشترك معك في المحادثة أنك قمت بالتقاط صورة للشاشة أو قمت بالتسجيل للمحادثة على هيئة مقطع فيديو
  • يتميز التطبيق بأنه يعمل بمنتهى السلاسة على الأجهزة التي لها إمكانيات ضعيفة، ويعمل بسهولة كبيرة لأن التطبيق من البرامج الخفيفة.
  • يعتبر من التطبيقات التي يمكن التخلص فيها من السياسات والقيود المختلفة التي تشعر المستخدم بالملل أثناء استخدامها.
  • يمكن المستخدم من عمل جميع المكالمات الخاصة بالفيديو، والمكالمات الصوتية، وذلك على أعلى مستوى من الجودة، والتي تمكن من المستخدم الحصول على أفضل نتيجة.
  • كما أن التطبيق يعمل على التسهيل على المستخدمين من مشاركة تلك المقاطع الخاصة بالفيديو، وأيضًا بعض الصور، وكل ما يرغب المستخدم في مشاركته مع الأصدقاء، كما أنه يتم ذلك بسهولة وسرعة كبيرة جدًا.
  • يعمل أيضًا سناب بلس للأندرويد على إمكانية إرسال مقاطع الفيديو ذات الأحجام الكبيرة، والصور، والتي يصل حجمها إلى اثنان ونصف ميجا بايت، وذلك بمنتهى السرعة من الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم إلى هواتف أخرى بنظام الأندرويد.
  • يتم حفظ السناب شات بعكس التطبيق القديم، وهو سناب شات، والذي كان يمكن الشخص من حفظ الصور ومقاطع الفيديو القصير لمدة أربعة وعشرون ساعة، كما أنه يعمل على حفظها للمستخدم وليس بوقت محدد.
  • هو من التطبيقات التي تحفظ المراسلات النصية أيضًا، ومقاطع الفيديوهات القصير، وذلك لجميع أنظمة التشغيل الخاصة بالهاتف الذكي.

كيفية تحميل تطبيق سناب بلس للأندرويد:

أما عن كيفية التحميل للبرنامج سناب شات بلس، فإنه يمكن تحميله في وقت قليل جدا، إضافة إلى أنه من التطبيقات الخفيفة، والتي لا تتطلب إلى الكثير من المساحة، كما أنه مناسب أيضًا للأجهزة التي تحمل مقومات ضعيفة، وأما عن كيفية الحصول على التطبيق فإنه يجب إتباع الخطوات التالية:

  • يتم الدخول على المتجر والحصول علي برنامج سناب شاب، من خلال كتاب ذلك في مربع البحث.
  • يتم بعدها الضغط على كلمة تثبيت الموجودة على الشاشة.
  • يتم الضغط على كلمة موافق، وذلك على النافذة الخاصة بالأذونات لوصول التطبيق إلى بعض الأيقونات.
  • يتم الانتظار لبضع دقائق إلى أن يتم اكتمال التحميل.

كيفية تشغيل تطبيق سناب بلس للأندرويد:

  • يتم الدخول إلى الإعدادات الموجودة في الهاتف المحمول الخاص بك، ومن ثم يتم اختيار إعدادات الحماية، والتي يوجد بها العديد من الاختيارات، والتي من بينها إعدادات تحميل البرامج من المصادر الغير معروفة، ويتم الضغط عليها، ويمكن اختيارها من خلال هذه الطريقة: يتم الذهاب إلى النافذة الخاصة بإعدادات الشاشة الخاصة بالقفل، وإعدادات الحماية، وبعدها يتم الضغط على مصادر غير معروفة، ويتم الضغط على كلمة موافق.
  • بعد ذلك يتم الدخول على تطبيق سناب شات بلس، ومن ثم يتم فتح القائمة الخاصة بالإعدادات، والتي يتم فيها السماح للتطبيق لإمكانية الدخول أو الوصول، ومن ثم يتم الضغط على كلمة موافق، أو تأكيد.
  • بعد ذلك سيتم الانتقال إلى القائمة الخاصة بتفعيل رفع مقاطع الفيديسو، والتي يتم فيبها فتح تطبيق سناب بلس للأندرويد، ومن ثم يتم فتح بها القائمة بالإعدادات، والتي توجد داخل البرنامج، ومن ثم يتم تفعيل الفيديو، وذلك من خلال كلمة Upload video والضغط على الكلمة المقابلة لها ON، والتي تعني فتح باللغة العربية، وبعدها يتم التمكن من استخدام البرنامج بالشكل الطبيعي.

كيفية التسجيل في برنامج سناب بلس للأندرويد:

بعد أن انتهينا من الإعدادات الخاصة بالتطبيق، والتي يتم فعلها بعد الحصول على التطبيق مباشرة، فإنه يتم تسجيل الدخول في التطبيق، وأما عن خطوات التسجيل في ذلك التطبيق فتشمل النقاط التالية:

  • يتم في البداية القيام بفتح التطبيق، ومن ثم الضغط على كلمة تسجيل الدخول باللغة العربية أو Log in وذلك باللغة الإنجليزية.
  • بعد ذلك يتم الضغط على المستطيل الخاص بكتابة اسم الحساب، ومن ثم يتم كتابة البريد الإلكتروني، الخاص بالشخص الراغب في التسجيل في البرنامج، وبشرط أن يكون جيميل أو ياهو.
  • ويتم بعد ذلك القيام بإدخال كلمة السر، التي يتم تخصيصها ومع مراعاة أن يتم وضع كلمة قوية، ويمكن للمستخدم أن يتذكرها باستمرار في حالة الرغبة إلى الدخول إلى التطبيق مرة أخرى.
  • بعد الانتهاء من تلك الخطوات يتم الدخول إلى التطبيق واستعماله وعمل مقاطع الفيديو والصور والمحادثات وكل ما يمكن عمله على التطبيق، وذلك من خلال القيام بالضغط على المربع الموجود على الجانب الأيسر للهاتف الذكي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد