موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

تحميل سناب بلس للاندرويد بدون روت

تحميل سناب بلس للاندرويد بدون روت

سناب بلس للاندرويد رغم أنه من التطبيقات التي لم تصدر منذ فترة طويلة إلا أنها أحتل شهرة كبيرة بين المستخدمين منذ الوهلة الأولى له بالأسواق، ربما قد تم تقليد مميزات التطبيق من قبل الشركات الأخرى إلا أنه ما يزال يحتفظ بتلك الشهرة بين مستخدميه، هذا ما ساهم في نشر إصدارات أحدث منه مثل ما نتحدث عنه اليوم في سناب بلس الذي أضيفت إليه الكثير من المميزات الزائدة عن التطبيق الأصلي.

ما الذي تعرفه عن تطبيق سناب بلس للاندرويد؟

هذا التطبيق ما هو إلا إصدار جديد تم تطويره بناء على التطبيق الأصلي المنتشر بين المستخدمين، إلا أنه في هذا التطبيق استحدث عدد من الميزات الإضافية التي توافقت مع حاجة المستخدمين إليها، لذا يمكن القول أن سناب ببس يمتلك مميزات عدة بالإضافة إلى تلك المتواجدة في سناب شات فلا يمكنك العثور عليه بالإصدار القديم.

من الجدير بالذكر أن هذا الإصدار لن يحتاج منك إجراء عملية روت للأندرويد ليتمكن من العمل على هاتفك، بل أصبح من الممكن تحميل التطبيق بما يحمله من مميزات وخصائص عدة على الهاتف بشكل مباشر، وهذا الأمر جاء بناء على طلب كثير من المستخدمين الراغبين في التمتع بإمكانيات سناب بلس دون أي قيود عليها.

يساعدك سناب بلس في حفظ أياً كان من تريد من صور أو فيديوهات أو رسائل بمجرد النقر لمرة وحدة فقط دون أن يعلم الطرف الأخر بهذا الأمر، هذا بالتأكيد ما لا يمنحك إياه التطبيق الأصلي إضافة إلى عدد من المميزات الأخرى نتوالى ذكرها في أسطرنا المقبلة.

أهم ما يمنحك إياه تحميل سناب بلس للاندرويد بدون روت من مميزات؟

لعل تجاوز أعداد مستخدمين التطبيق إلى ما وصل نحو 100 مليون مستخدم الدليل الأكبر على ما يمتلكه من مميزات لم يجدها المستخدمون في التطبيقات الأخرى المتواجدة اليوم، خاصة وأن تطبيقات شهيرة مثل فيس بوك أو إنستجرام وغيرها من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي جعلت من سناب شات بإصداراتها المتطورة تهديد كبير بسبب المميزات المتعددة التي تمنحك إياها.

بالتالي الميزات التي تحصل عليها جراء استخدام سناب بلس هي كالتالي:

  • يدعم التطبيق بالنسخة المعدلة له عدد كبير من اللغات العالمية، واحدة من تلك اللغات هي اللغة العربية ليسهل على المستخدمين العرب استخدام التطبيق دون أي قيود، هذا بالإضافة إلى لغلات أخرى منها الإنجليزية والفرنسية… إلخ.
  • لن تعاني من مشكلة في المساحة التخزينية للتطبيق لأنه بالفعل لا يشغل حيز كبير فلا يؤثر بذلك على سرعة هاتفك خلال الاستخدام.
  • الميزة الأهم في هذا تلك النسخة المعدلة من التطبيق أنه أعطى الصلاحية الكاملة لمستخدميه في حفظ أياً من سنابات الأصدقاء بجوالك ويشتمل الأمر على الصور أو الفيديوهات الخاصة بهم والتي يشاركونها على حسابتهم الشخصية، مع العلم أن هذا لا يعطي إشعار لأصدقائك انك قد قمت بحفظ تلك السنابات.
  • هنالك الكثير من الفلاتر الرائعة التي يمكنك إضافتها إلى صورك الخاصة أو الفيديوهات قبل مشاركتها مع الأصدقاء.
  • لست بحاجة إلى إجراء عملية روت لهاتفك لكي تحمل كافة إمكانيات التطبيق، بل يمكنك تحميل سنابل بلس مباشرة إذا ما ضغطت على زر التحميل.
  • ستتمكن كذلك من حفظ أي مقطع فيديو خلال مشاهدتك إياه من خلال الضغط لمرة واحدة فقط على زر “حفظ الفيديو”.
  • أصبح بالإمكان كذلك إرسال الصور أو مقاطع الفيديو المتواجدة على هاتفك من خلال إرسالها مباشرة من خلال التطبيق إلى الأصدقاء، ولكن يشترط عليك ألا تتعدي حجم ما يتم إرساله 2.5 ميجا.
  • يمكن للإصدار الحديث من التطبيق العمل بفعالية على مختلف أنواع الهواتف المحمولة حتى تلك التي تمتلك مواصفات أو قدرات ضعيفة ومحدودة.
  • أن أردت تغيير معلوماتك الشخصية لحسابك على سناب بلس ستتمكن من فعل هذا بسهولة شديدة.
  • يتيح لك تحميل سناب بلس إمكانية فتح أكثر من حساب على تطبيق سناب شات من خلال خيارات الدمج المتوفرة في الإصدار الحديث لتتصفح أكثر من حساب في نفس الوقت.
  • أتاح لك التطبيق إمكانية زيادة مدة التصوير الخاصة بمقاطع الفيديو التي تشاركها مع الأصدقاء.

طريقة التسجيل في سناب بلس

إن كنت ما تزال في طور تحميل التطبيق لمرة الأولى دون أي معرفة عن كفية تسجيل حساب على التطبيق، إذن نقدم إليك المساعدة اليوم من خلال الاطلاع على الخطوات البسيطة للقيام بعملية التسجيل وهي تلك التي تتمثل في:

  • لابد من تحميل التطبيق في البداية على هاتفك الأندرويد، وذلك من خلال الضغط على متجر جوجل بلاي ومنها يمكنك البحث باسم التطبيق والضغط على أيقونة التحميل على هاتفك.
  • بعد أن يتم تثبيت التطبيق ما عليك سوى الضغط على الأيقونة الخاصة بالتطبيق على هاتفك.
  • ستظهر إليك شاشة تمتلك إما “تسجيل الدخول” والأخرى “فتح حساب” وفي تلك الحالة عليك بالاختيار الثاني.
  • تنتقل إلى نافذة جديدة تملأ من خلالها بيانات الحساب من خلال كتابة اسمك الأول بالخانة الأولى، واسمك الأخير بالخانة الثانية لتضغط تالياً على “تسجيل” المتواجدة في أسفل الصفحة.
  • يمكنك استكمال البيانات من خلال إدخال تاريخ الميلاد والضغط على “استمرار”، ومن الجدير بالذكر أن سناب شات لا يقبل بتسجيل الدخول للمستخدمين تحت سن الـ14.
  • تكتب تالياً اسم المستخدم على التطبيق ويوفر إليك عدة اختيارات حتى لا يكون الاسم مكرر.
  • قم بكتبة كلمة السر خاصتك ولابد من جعلها قوية تتكون من جمع ما بين الحروف والأرقام حتى لا يستطيع أي شخص اختراق حسابك.
  • مع الضغط على استمرار عليك في تلك المرحلة إدخال البريد الإلكتروني الذي تستخدمه سواء على جيميل أو ياهو حتى يمكنك من استرجاع حسابك في حال تم اختراقه.
  • أخيراً قم بكتابة رقم هاتفك حتى يتم إرسال كود التفعيل إليه ليتم تأكيد هويتك لتكون بالفعل قد انتهيت وتمتلك حسابك الخاص على سناب شات بلس.

كيف يتم حفظ السنابات ومقاطع الفيديو خلال التصفح؟

إذا ما قمت بتحميل تطبيق سناب بلس على هاتفك سرعان ما تجد واجهة التطبيق تتيح إليك عدد من الخيارات منها أخذ لقطة للشاشة فيما يعرف باسم “سكرين شوت” وكذلك اختيارات أخرى منها تسجيل الفيديو وخيارات أخرى.

أما عن كيفية تطبيقها بالفعل فتجد أن خلال تصفح التطبيق ما عليك سوى الضغط على خيار “سكرين شوت” وعلى الفور يتم التقاطع صور للشاشة مع العلم أن الأيقونة التي ضغطها عليها لن تظهر في الصورة التي التقطها، أما عن تسجيل مقطع ما عليك سوى الضغط على أيقونة “Screen record” بعد القيام بفتح الفيديو الذي ترغب في تسجيله.

من الرائع أن التطبيق يسمح لك بعديد من الخيارات خلال عملية التسجيل منها إمكانية تسجيل الفيديو بدون صوت، وستجد كل ما قمت بحفظه متواجد بشكل مرتب في التطبيق مع تواجد الصور وحدها في قائمة ومقطا الفيديو في قائمة أخرى وهكذا الحال، ومن الممكن كذلك تسجيل تلك المقاطع والصور بشكل مباشر على الجوال من خلال إعدادات التطبيق.

معلومات عن التطبيق

  • حجم التطبيق: يختلف باختلاف جهاز الهاتف المستخدم.
  • رخصة التطبيق: مجاني.
  • توافق التطبيق: يمكنه العمل على أنظمة الاندرويد والآيفون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد