أجمل ملاهي دبي للاطفال 2019

أجمل ملاهي دبي للاطفال 2019

دبي تعتبر أهم إمارة في دولة الإمارات العربية المتحدة والكثير من السائحين الذين يذهبون لها من جميع أنحاء العالم سواء الوطن العربي أو مصر أو البلاد الأوروبية يبحثون دائماً عن أجمل الملاهي الخاصة بالأطفال، وذلك لأنها من أكثر الأماكن التي يستمتع بها جميع الأطفال في دبي ويريدون دائماً الدخول إليها.

وسوف نقوم اليوم بتقديم لكم مجموعة كبيرة من أفضل الأماكن الخاصة بالأطفال والأماكن الترفيهية التي يريد الأطفال الدخول لها للاستمتاع بوقتهم الذين يقضونه داخل دبي، وتوجد العديد من الملاهي التي تقدم الألعاب المائية والعادية والمتحركة والواقع الافتراضي فيرتشوال رياليتي وغيرها الكثير من الألعاب الأخرى التي تجذب لها جميع الأطفال الذين يذهبون إلى دبي.

اقرأ ايضا : افضل اماكن سياحية في دبي 2019

مركز هب زيرو

هذا الموقع داخل سيتي ووك 2 وهو عبارة عن مكان توجد فيه جميع الألعاب بشكل واقعي ويتم تقسيمة إلى الكثير من الأقسام وهو من أفضل التجار المميزة والتي يوجد به الكثير من الأنشطة التي تجذب لها الأطفال وهي مثل “ليزر تاغ، المسرح رباعي الأبعاد، قيادة السيارات، ويوجد أيضاً منطقة مخصصة لمن يحبون ألعاب الفيديو ويريدون اللعب بها”.

مركز كيدزانيا

وهو واحداً من أهم المراكز التي تساعد الأطفال على اكتشاف العالم وهو يوجد في دبي مول ويساعد الأطفال على لعب جميع الأدوار داخل هذه المدينة المصغرة، وهي أيضاً توفر لهم أنهم بالغون وهذا يكون ليوم واحد فقط .

ويكون هذا من خلال تقديم أكثر من 80 نوعاً من الأنشطة الخاصة بلعب الأدؤر ويوجد بها أكثر من 60 مؤسسة تساعد في تمكين الأطفال من بناء مهاراتهم الرئيسة الهامة للحياة الحقيقية.

مركز ماجيك بلانيت

هي من أكثر مناطق الألعاب التي يوجد بها ضجيج كبير بالمقارنة بغيرها من مناطق الألعاب الأخرى وهي تحتوى على العديد من الألعاب الإلكترونية والألعاب الداخلية والبولينج وهي من أفضل الأماكن التي يحب زيارتها جميع الأطفال، وتعتبر من أجمل الملاهي التي توجد في دبي ويحب زيارتها جميع الأطفال بشكل دائم ومستمر لأنها تحتوى على العديد من الألعاب المميزة.

آي إم جي عالم من المغامرات

يذكر أيضاً أن آي إم جي عالم من المغامرات وهي تعتبر أكبر واجهة ترفيهية داخلية في العالم وهي التي تجمع بين شخصيات كارتون نتوك ومارافل وهم يكونوا في مكان واحد، وهي التي تضم حوالي 5 مناطق ألعاب وأكثر من حوالي 20 لعبة مميزة وهي التي تتراوح ما بين الألعاب الإلكترونية والخيالية وهي التي يوجد بها العديد من العروض الخاصة بالإثارة والرعب والمتعة التي يحبها الكثير من الأطفال.

حديقة أكوافينتشر

كما أن حديثة أكوافنتشر المائية هي من أكبر الحدائق التي توجد في دبي وهي توجد في المنطقة بعد التوسعية والتي خضعت إليها مؤخراً في دبي، كما أن الحديقة تضم عدد كبير من الألعاب المائية التي يستمتع بها جميع الكبار والصغار وهذا ما يساعد في رفع مستوى الأدرينالين لأقصي حد وهذا ما يساعد في الاسترخاء الخاص بجميع الأطفال لأنها من أجمل الملاهي التي يتمتع بها جميع الأشخاص.

اقرأ أيضا : أبرز 10 حقائق عن دبي باركس 2019

حديقة وايلد وادي

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي

هي من أهم المدن المائية التي استوحت تصاميمها من جميع القصص الشهيرة والتي من اشهرها قصة جحا وهي التي تضم أكثر من 30 لعبة ومنزلق وهي تتميز بإطلالة مميزة وساحرة على برج العرب والخليج العربي، وهي من أهم الحدائق التي توجد بها الألعاب المائية والحركية المميزة التي يستمتع بها جميع الأطفال داخل دبي ويزورها الكثير من الكبار والصغار للاستمتاع بها.

حلبة دبي للتزلج

حقاً أن حلبة دبي للتزلج أثبتت في الآونة الأخيرة أنها من أهم الأراضي والعجائب الشتوية وأيضاً تقع هذه الحلبة ذات الحجم الأوليمبي في دبي مول، وأيضاً تقدم العديد من المتعة الكبيرة لجميع الأشخاص على الجليد وهي التي تحتوى على العديد من البرامج المتخصصة في تعليم التزلج لجميع المراحل العمرية وخاصة الأطفال والكبار.

ومن الممكن أن يتم الانضمام إلى جولة من التحدي من لعبة بروم بول وهذا حيث أنه يتم من خلالها تنافس فريقان من ستة لاعبين ليتم إدخال الكرة إلى المرمي وهذا يكون دون ارتداء الأحذية الخاصة بالتزلج، وهي من أفضل الألعاب التي يحبها الكثير من الكبار والصغار لأنها يوجد بها نشاط حركي مميز يساعد في إدخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال.

مركز سكي دبي

من الممكن أن يتم اصطحاب الأطفال لزيارة مركز سكي دبي وهذا لزيارة طيور البطريق داخل مول الإمارات وهذا حيث أنه يتم الاستمتاع بهذه البطاريق التي يتم وضعها في حمام السباحة الخاصة بها وهو ذات أرضية حجرية مرتفعة، وتوجد أيضاً بها منطقة مخصصة يتم فيها حمل البطاريق والاعتناء بها طوال الوقت وأيضاً تتوفر العديد من الباقات الخاصة بالأسعار التي تناسب جميع الأعمار.

أيضاً توجد الباقات التي تعطي للشخص الكثير من الأشياء التي تساعده في لقاء بطريقين وأخذ الصور معهم ليتم الأحتفاظ بذكرى هذه التجربة المميزة والنشاط الفريد من نوعه، كما أن هذا النشاط يناسب جميع الأطفال من عمر 3 سنوات وحتى 12 عام ولكنه لابد أن يرافقه شخص بالغ وهو من النشاطات المميزة لجميع الأطفال والكبار.

مركز جامب بوكس

هذا المركز يمتد على مساحة 2000 قدم مربع وهو يكون مليء بالعديد من الأرضيات الترامبولين وهي التي تتصل بعضها ببعض، وأيضاً تشمل هذه التصاميم الفريدة من نوعها على العديد من الأنشطة التي يحبها جميع الزوار من جميع المراحل العمرية المختلفة وهذا بغرض قضاء أجمل الأوقات بها، وهي من أهم الأماكن التي تزيد روح من البهجة والإثارة وينشط اللياقة البدنية ويساعد في حرق الدهون والسعرات الحيوية.

هذا المركز من أهم المراكز التي تناسب جميع الأطفال وهذا يكون بداية من سن الثالثة ويتم توفير المرح والتسلية الكبيرة إلى جميع أفراد العائلة، ويستعملها العديد من الأشخاص في تنظيم حفلات أعياد الميلاد لأنها تتميز بأنها ذات مساحة كبيرة وأرضيات مميزة ويستمتع بها جميع الأطفال في الكثير من الأوقات المختلفة، ويتمتع الأطفال بوقتهم داخل هذا المركز المميزة الذي يضم عدد كبير من الألعاب.

اقرأ أيضا : ملاهي دبي الجديدة 2019

مركز باونس دبي

باونس دبي هي تعتبر أكبر صالة ترامبولين مغطاة في هذا المكان وهي التي تضم مناطق مميزة ومتعددة والتي منها محترفي هذه الرياضة، وهي التي تناسب جميع أفراد العائلة وهي مجهزة بالعديد من الوسائل الخاصة بالسلامة والتي تساعد في منع حدوث أي إصابات خطيرة وهي مميزة لأنها تناسب أيضاً الأطفال والكبار.

مدينة ليجو لاند ووتر بارك دبي

هي من المدن المميزة التي تقع في منتج دبي باركس أند ريزورتس وهي واحدة من أجمل ملاهي الأطفال في دبي وهي مصممة بشكل خاص للعائلات والأطفال من عمر سنتين وحتى 12 عام .

وهذا حيث أنها تقوم بتقديم أكثر من 15 لعبة مميزة في منطقة الشرق الأوسط، وتضم أيضاً عدد كبير من الألعاب المائية التي يحبها الكبار والصغار ويذهبون لها طوال الوقت، وأيضاً يوجد بها العديد من الوجهات الترفيهية ذات المساحات الواسعة والفريدة والمبهرة .

اقرأ أيضا : أفضل 10 أطباق في مطعم نصرت دبي

يوصى بقراءته 💯 السياحة في ماليزيا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد