مرحبا بك عزيزي الزائر فى موسوعة طيوف

فساتين سهرة 2020 زهير مراد

فساتين سهرة 2020 زهير مراد، أصبح حلم كل امرأة اليوم أن ترتدي فستانًا من إمضاء أحد مشاهير مصممي الأزياء العالميين ولكن لحسن الحظ، حظى الكثير من مصممي الأزياء من العرب على شهرة وصيت عالمي لا يقل أبدًا عن المصممين الأجانب، بل ذاع الصيت عددًا منهم ليكون محط طلب في كل دول العالم. وقد جاء على رأس قائمة هؤلاء المصممين زهير مراد، لذا انضموا معنا في جولة لتتعرفوا عن قرب على زهير مراد وعلى أحدث فساتينه لعام 2020م.

فساتين سهرة 2020 زهير مراد

من هو زهير مراد؟

فساتين سهرة 2020 زهير مراد

ولد زهير مراد في بيروت في عام 1971م وبعد تخرجه في المدرسة الثانوية انتقل إلى باريس لدراسة عالم الأزياء وحصل بالفعل على درجة علمية فيه. افتتح زهير أول مشغل له في بيروت في عام 1995م، وأطلق أول مجموعة هوت كوتور له في روما عاصة إيطاليا في عام 1999م، ثم انتقل مرة أخرى إلى باريس في عام 2001م لعرض أزياءه. وانضم لفترة محدودة إلى شركة Mango للأزياء وذلك لتنفيذ مجموعة أزياء تحت اسم Mango by Zuhair Murad.

ممثلون أجانب في ثياب بإمضاء زهير مراد

فساتين سهرة 2020 زهير مراد يحظى زهير مراد بشعبية كبيرة بين الفنانين العرب سواء في لبنان أو باقي الدول الأخرى، وتسعى كل فنانة لارتداء فستان من توقيع زهير مراد، ولكن الأمر امتد إلى الممثلين الأجانب حيث ارتدت الممثلة بليك ليفبي في مسلسل “فتاة النميمة” الأمريكي أحد إبداعات زهير مراد، إلى جانب المطربة العالمية جينيفر لوبيز في أغنية “on the floor” والمطربة الانجليزية “شيريل كول” في أغنية “promise this”. هذا إلى جانب جينيفر لوبيز مرة أخرى وكريستينا أغيليرا في حفل توزيع جوائز جولدن كلوب عام 2011، وارتدت كيري واشنطن في عام 2011 أحد عباءات زهير مراد في حفل جوائز إيمي.

أسبوع الموضة في باريس 2019- 2020

فساتين سهرة 2020 زهير مراد كما تعودنا من زهير مراد، قدم المصمم اللبناني الموهوب مجموعة ساحرة من الفساتين لموسم خريف وشتاء 2019- 2020 في أسبوع الموضة المقام في عاصمة الجمال باريس وتميزت هذه المجموعة بأنها كانت مثل اللوحة الفنية ذات قصات أنثوية وفاخرة في نفس الوقت لتناسب جميع الأذواق. وقدم زهير مراد مجموعة من فساتين السهرة المستقيمة والتي تناسب بشكل كبير المرأة ذات القوام على شكل الساعة الرملية ولكن لا تناسب من هن نحيفات للغاية أو ممتلئات. وقدم تشكيلة رائعة من الفساتين ذات أكمام الجرس الشهيرة أو المزودة بالكابات الطويلة والتي تخفي نحافة الأكتاف.

فساتين سهرة 2020 زهير مراد كما قدم زهير مجموعة من الفساتين المنفوشة ذات الأكمام المنسدلة والمطرزة على الأكتاف، وينصح زهير باختيار الفساتين المنفوشة لأصحاب القوام الكمثري حتى يساعدهم في إخفاء الأفخاذ الممتلئة. ولم ينس زهير أصحاب قوام التفاحة من مجموعته، فقدم مجموعة من الفساتين بفتحة صدر على شكل حرف V والتي تساعد على إطالة وتنحيف الجزء العلوي الممتلئ من الجسم مع تنورة فضفاضة حتى تخفي نحافة الجزء السفلي من الجسم.

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي

أما بالنسبة للألوان، فظهر اللون الأزرق والبوردو، ولكن اكتسح اللون الذهبي بلا منازع مجموعته في باريس مما أضاف لمسة ملوكية إلى الفساتين. وقد أضاف لبعض الفساتين ذات اللون الذهبي بعضًا من اللون الأسود مما خطف الأنظار حيث ظهرت بأناقة لا مثيل لها.

نصائح زهير مراد لارتداء الفساتين باللون الذهبي

صرح زهير مراد أنه على المرأة أن لا تتردد في اختيار اللون الذهبي بجرأته في الفساتين ولكن عليها مراعاة بعض التفاصيل وهي كالتالي:

-لابد من اختيار مجوهرات باللون الذهبي البارزة ويفضل أن يكون الذهب الأصفر لأ،ه يزيد من جنال هذه الفساتين

-اختيار المجوهرات ذات التفاصيل الناعمة مع الفساتين المطرزة حتى لا يصبح الأمر مبالغ فيه

-يمكن اختيار المجوهرات البارزة والملفتة إذا كانت الفساتين محايدة وتفاصيلها ناعمة

-اختيار ماكياج ترابي الون مع ظل جفون باللون الذهبي حتى يتناغم مع الفستان بشكل أنيق

مجموعة موسم صيف 2020

قدم زهير مراد فقرة في أسبوع باريس للموضة لمجموعة فساتين خاصة بموسم صيف 2020 والمستوحاة جميعها من أزياء ملكات مصر القديمة الفرعونية بداية من إيزيس إلى نفرتيتي. وقد جسدت هذه الفساتين حضارة مصر القديمة بداية من التطريز والتصميم والعباءات الفضفاضة في بعض الأحيان. وصرح زهير عبر تويتر قائلًا: “نفرتيتي، نفرتاري، إيزيس، أو برنيس: هذا الموسم نحيي ملكات مصر القديمة اللواتي تركن أثرًا على التاريخ بجمالهن وقوتهن”

فساتين سهرة 2020 زهير مراد
فساتين سهرة 2020 زهير مراد

 

اقرأ أيضا 👍👍: ملابس عروس اول ايام زواجها بالصور