التقنية

تحميل تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite لأجهزة آيفون و أندرويد

تحميل تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite لأجهزة آيفون و أندرويد

تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite هو تطبيق مصمم للاتصالات منخفضة السرعة والهواتف منخفضة المواصفات، لقد كان متاحًا خارج الولايات المتحدة منذ بضع سنوات، وهو وفيما يلي الاختلافات بينه وبين تطبيق فيسبوك الأصلي.

  • كيف تستخدم فيس بوك دون استنزاف البطارية والباقة وبطارية الهاتف؟

يصل حجم تطبيق فيسبوك الرئيسي إلى 57 ميغابايت ولكن تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite مجرد 1.59 ميغابايت وهو مساحة أقل بنسبة 96.5٪. تم تصميم تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite لاستخدام طاقة أقل وذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية، لذلك ستحصل على تجربة أكثر سلاسة على هواتف أرخص وأقوى، يعمل تطبيق فيسبوك لايت  Facebook Lite حتى على الهواتف القديمة التي لم يعد يدعمها التطبيق العادي.

بالإضافة إلى استخدام عدد أقل من موارد النظام، تم تصميم تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite حقًا للعمل على اتصالات الإنترنت البطيئة أو غير المستقرة مثل شبكات الجيل الثاني أو في المناطق الريفية التي بها إشارة سيئة.

للقيام بذلك، فإنه يستخدم بيانات أقل بكثير عن طريق عدم تنزيل الصور عالية الدقة أو تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا، هذا يساعد أيضا على توفير المال إذا كنت تستخدم باقات محدودة.

من المثير للدهشة، أن تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite متميز تمامًا مثل تطبيق فيسبوك العادي، لأنه لا يزال بإمكانك الإعجاب والتعليق لكل متابعيك وأصدقائك وزيارة ملفات التعريف الخاصة بهم، والنشر والقيام بكل ما تفعله عادةً في التطبيق العادي.

وحتى مع وجود جميع الميزات الحالية، فإن الفرق الذي ستلاحظه في تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite هو الواجهة التي تم تجريدها تمامًا من خلال أزرار أكبر وأقوى وعناصر أخرى، على الهواتف ذات الشاشات الأصغر حجمًا، تعد عناصر واجهة المستخدم الأكبر حجمًا زائدًا، إنه يحتوي على جميع ميزات تطبيق فيسبوك، ويستخدم موارد نظام أقل وبيانات أقل ويعمل على اتصالات أبطأ.

هل تحب مواكبة الأصدقاء بطريقة أسرع وأسهل من أي وقت مضى ذلك يتم من خلال استخدام تطبيق فيسبوك لايت  Facebook Lite، استخدمه كتطبيق للأصدقاء للاتصال ومتابعة الشبكة الاجتماعية الخاصة بك.

  • أبرز مميزات فيسبوك لايت Facebook Lite لأجهزة آيفون و أندرويد

تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite صغير، مما يتيح لك توفير مساحة على هاتفك. تتوفر العديد من الميزات الكلاسيكية في Facebook على التطبيق، مثل المشاركة في مخطط زمني، وإعجاب الصور، والبحث عن الأشخاص، وتعديل ملفك الشخصي، وتشمل الميزات المحددة ما يلي:

  1. البحث عن الأصدقاء والعائلة.
  2. نشر تحديثات الحالة واستخدام Facebook emoji للمساعدة في نقل ما يجري في عالمك.
  3. مشاركة الصور المفضلة لديك.
  4. الحصول على إخطار عندما يعجب الأصدقاء والتعليق على مشاركاتك.
  5. البحث عن المناسبات الاجتماعية المحلية، ووضع خطط للقاء مع الأصدقاء.
  6. تفاعل مع أصدقائك من خلال إضافة تعليقاتك أو ردود أفعالك إلى مشاركاتهم على فيس بوك.
  7. حفظ الصور عن طريق إضافتها إلى ألبومات الصور.
  8. اتبع الناس للحصول على آخر الأخبار.
  9. البحث عن الأنشطة التجارية المحلية للاطلاع على المراجعات وساعات التشغيل والصور.
  10. البيع والشراء محليا على Facebook Marketplace.

هناك مميزات أخرى يتم اضافتها للتطبيق بشكل مستمر.

  • الخصوصية في فيسبوك لايت Facebook Lite

يعمل تطبيق فيسبوك لايت  Facebook Lite أكثر من مساعدتك على البقاء على اتصال مع أصدقائك واهتماماتك، إنه أيضًا منظمك الشخصي لتخزين الصور وحفظها ومشاركتها، من السهل مشاركة الصور مباشرة من كاميرا الهاتف، ويمكنك التحكم بشكل كامل في الصور وإعدادات الخصوصية، يمكنك اختيار وقت الحفاظ على خصوصية الصور الفردية أو حتى إعداد ألبوم صور سري للتحكم في من يراه.

  • تنزيل فيسبوك لايت Facebook Lite

يساعدك تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite أيضًا على مواكبة آخر الأخبار والأحداث الجارية في جميع أنحاء العالم، تابع المشاهير المفضلين لديك أو العلامات التجارية أو المواقع الإلكترونية أو الفنانين أو الفرق الرياضية لمتابعة موجزات الأخبار الخاصة بهم من خلال تطبيق فيسبوك لايت  Facebook Lite، إن كنت جاهزاً لهذه التجربه أذهب لتحميل تطبيق فيسبوك لايت  Facebook Lite لأجهزة آيفون و أندرويد.

السابق
تفسير حلم التفاح في المنام
التالي
تعريف علم النفس العام