حقائق ومعلومات عن رحلات كروز

حقائق ومعلومات عن رحلات كروز هناك العديد من الحقائق والمعلومات التي تهم العديد من محبي رحلات الكروز وهم الذين يكشفون المعني الحقيقي للرحلات البحرية وهناك الكثير من المسافرين الذين يقضون أجازتهم وراحتهم وعطلتهم في رحلات كروز حيث تتم الرحلة بالإبحار في رحلة شيقة وممتعة في أعماق البحار لعشاق الرحلات البحرية.

حقائق ومعلومات عن رحلات كروز
حقائق ومعلومات عن رحلات كروز

حقائق ومعلومات عن رحلات كروز

المسافرين للرحلات البحرية يختارونها ويفضلونها على وجه الخصوص من الرحلات الأخرى فهي من أمتع الرحلات السياحية التي يمكن أن يتمتع بهها السائحين وزيارة العديد من المدن الأكثر حضارة وثقافة على مستوى العالم حيث يتم الاستمتاع بالبواخر السياحية المثيرة والمميزة كروز حيث يتم الاستمتاع بمختلف أنواع الرفاهية والمتعة والاستمتاع وهي مناسبة وجيدة لكل الأعمار فالأطفال يستمتعون بمختلف الوجبات والمطاعم والأماكن الترفيهية والمسابح.

تعرف على: السياحة في سويسرا

عروض سياحية لرحلات كروز 

عند التحدث عن حقائق ومعلومات عن رحلات كروز يجدر بنا أن نذكر العروض السياحية حيث يتم اختيار الباخرة والرحلة سواء أكانت رحلة لأشخاص مسافرين للتنزه بمفردهم أو رحلات عائلية سياحية حيث تقام العديد من الرحلات في السنة الواحدة إلي رحلات كروز.

فهناك الرحلات بها على مختلف المواسم وهناك أيضًا العديد من مجموعة متنوعة ومختلفة من الاذواق للمسافرين أو الأنماط التي تسير وتتكيف مع متطلبات الباخرة.

وهناك أماكن ومناطق تتوجه إليها رحلات كروز وهم على النحو التالي :

تتوجه إلي المحيط الهادئ والمحيط الأطلسي كما تتوجه إلي جنوب أمريكا وأيضًا تتوجه إلي النرويج وهولندا.

وأيضًا تتوجه إلي منطقة الكاريبي كما تتوجه إلي موريشيوس والمحيط الهندي وأيضًا تتوجه شرق وغرب البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر كما تتوجه أيضًا لبلد عربي وهو دبي الإمارات العربية المتحدة وتتوجه لمنطقة الأتلانتيك وجزر الكناري.

اقرأ أيضًا: السياحة في ماليزيا

حقائق ومعلومات عن رحلات كروز

فقبل بدء الرحلة لابد من الانتباه إلي الوقت المناسب للقيام وبدء الرحلة وعدد الأيام والأشخاص وتحديد واختيار الوجهة المراد الوصول إليها في رحلات كروز كما لابد من استخدام المواقع الوسيطة فبمجرد اختيار خط السير تبدأ الرحلة في الانطلاق.

افضل الشركات في رحلات الكروز

أولا الرويال كاريبيان 

تعتبر هذه الشركة من أكبر الشركات على مستوى العالم حيث تمتلك أسطول كبير وضخم من السفن ذات الأحجام الكبيرة فمن أفضل رحلاتها والاختيار المثالي لديها البحر الكاريبي للأشخاص المسافرين الباحثين عن الهدوء والراحة والاستجمام كما أن سعرها مرتفع.

ثانيا النرويجيأن 

تتميز بإحتوائها على ثاني أكبر أسطول فهي تعد أكبر سفن الكروز في العالم ومقرها في ميامي الأمريكية وتتميز وتنشط رحلاتها في البحر المتوسط وبحر الشمال كما تتميز رحلات الكروز لدى النرويجيأن تمتاز بتنوع برامج الترفيه كما أنها مثالية للعائلات المتوسطة من حيث العدد كما أن سعرها يعتبر متوسط إلي حد ما.

ثالثا الكرنفال 

تعتبر من أفضل شركات رحلات الكروز على مستوى العالم ومقرها في ميامي الولايات المتحدة الأمريكية فهي من افضل الشركات التي يقصدها الشباب فهي موجودة من فترة طويلة لذلك هي قديمة وبها تنوع واختلاف فكما نعرف أن مقصدها الشباب حيث يوجد بها الكثير من البرامج الشبابية بها كما أن سعرها متوسط ولديها أيضًا رحلات غالية الثمن وتتجول إلي بحر الكاريبي أو آسيا أو البحر المتوسط.

رابعا البرنسيس

وتعد هذه الشركة إحدي الشركات الحديثة وبالطبع تعتبر سفنها حديثة فهي من الشركات التي تناسب وتنطبق وتتكيف معها الطبقات الارستقراطية من السياح فلديها وجهات خاصة ومتنوعة حيث أن الرحلات بها مكلفة الثمن فتعد غالية فهي تتميز بكونها من الشركات القليلة التي يوجد بها رحلات لمدة طويلة جدا حول العالم.

خامسا ديزني كروز

وهي الشركة التي تناسب العائلات والجو العائلي فالأسرة عندما تريد ترفيه أبنائها فلابد من الإتيان إليها حيث بها الالعاب المناسبة لجميع الأعمار كما بها العديد من الأنشطة الأخرى كما أن الألعاب بها وأسعارها متفاوتة فالأسعار متوسطة ومرتفعة.

سادسا ام اس سي

هذه الشركة إم إس سي كبيرة وتتميز بالجودة في هذا المجال فهي الشركة المفضلة لدى كبار السن كما أن السفن بها قديمة أما عن الأسعار فهي رخيصة.

سابعا كوستا

  هي المفضلة لدى المتزوجين حديثا وقد قل الطلب عليها  بعد أن غرقت إحدى رحلاتها وأسعارها ليست غالية بل متوسطة ورخيصة.

حقائق ومعلومات عن رحلات كروز 

يتم قول الحقائق والمعلومات والنصائح من خلال تجارب الأشخاص من المسافرين والمسافرات فرحلات كروز لا تتناسب مع المنتقبات حيث في رحلاتها الصيفية والملابس والمناظر التي تتناقض مع عاداتنا وتقاليدنا العربية أما عن الرحلات الشتوية فهي جيدة لابد من أخذ التأشيرات حيث أن الشركة غير مسئولة عن التأشيرات كما لابد من أخذ التأشيرات للموانئ حيث هناك تأشيرات للموانئ كما في آسيا وأمريكا الجنوبية.

الإقامة في غرفة حتى لو شخص واحد يتم دفع ثمن الغرفة كاملة بمفرده كما أنه ليس هناك غرف مشتركة، وأسعار الجوازات شاملة كل شيء من غرفة وطعام وماء ومشروبات ساخنة في المطاعم  وفي نهاية الرحلة يتم وضع مبلغ إضافي لنظافة الغرف.

كما يحق للسياح استعمال جميع  الخدمات داخل السفينة من مسابح وجيم وساونا كما تشمل أيضًا كل انواع الترفيه وفي النهاية يتم تحديد الخيارات النهائية للوجهة الي موقع الشركة ودفع التكاليف من المبلغ واستلام الإيصال.

رحلات كروز المتعة والترفية

كل من يريد قضاء وقت ممتع والتنزه والاستمتاع بإحدي الرحلات يمكنه الذهاب الي رحلة لكروز فهي بها كل وسائل الترفيه التى قد يحتاج إليها الكثيرون ويمكن أيضًا الاسترخاء والتمتع بالمناظر الخلابة والتمتع بفكرة الإقامة داخل سفينة وسط المياه ورؤية دول قد تمر عليها تلك الرحلة بالإضافة الي وسائل الترفية ففي هذه الرحلة كل وسائل الراحة والاستمتاع متاحة للسائح.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق