تنزيل وتحميل فورت نايت للكمبيوتر

لا يوجد أحد حتى الآن لا يعرف فورت نايت للكمبيوتر اللعبة الشهيرة التي أحدثت ضجة حولها خاصة في الأونة الأخيرة، ببساطة لعبة فورت نايت للكمبيوتر لديها قواعد بسيطة جداً في اللعب فكونها لعبة معارك فالناس يقفزون إلى الجزيرة بوسائل مواصلات مختلفة يبحثون عن الاسلحة والمعدات التي تساعدهم على القتال من أجل الفوز في النهاية، والفائز هو من بقي على قيد الحياة.

يوصى بقراءته 💯 احصائيات وأرقام حول لعبة ببجي PUBG

  • لماذا تقوم بتنزيل وتحميل فورت نايت للكمبيوتر ؟

هذا السؤال هو أول سؤال يأتي إلى ذهنك عندما تجد الحديث عن لعبة فورت نايت للكمبيوتر، ولذلك فهذه هي الأسباب التي تجعلك تهتم بتنزيل وتحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر:

  1. مجانية اللعب.

إن لعبة فورت نايت للكمبيوتر متاحة بشكل مجاني عبر هذا الرابط، فيمكنك التحميل واللعب في أي وقت تحدده أنت.

  1. يحبها المشاهير.

الكثير من المشاهير يلعبون لعبة فورت نايت للكمبيوتر أمثال مطرب الراب الكندي دريك ومطرب البوب الأميركي جو جوناس ومطرب الراب الأميركي ترافيس سكوت.

  1. التصميمات الحقيقية.

إن الألوان والرسومات والتصميمات تلعب دوراً هاماً جدا في جميع ألعاب الفيديو خاصة ألعاب المعارك والقتال، ولعبة فورت نايت للكمبيوتر تفوقت على جميع الألعاب من نوعها في هذه النقطة، فمن الممتع أن تلعب وتشعر أنك داخل معركة حقيقية وليست مجرد لعبة فيديو.

  1. مجتمع نشط دائماً.

تُعتبر لعبة فورت نايت للكمبيوتر هي ثالث أكبر لعبة على مستوى العالم بعد لعبة ليج أوف ليجيندز- League of Legends ولعبة كاونتر سترايك: جلوبال أوفنسيف CS:GO، فهناك أكثر من 150 ألف لاعب متفاعلن دائماً داخل اللعبة.

  1. يمكن لأي شخص لعب فورت نايت الكمبيوتر.

على عكس الكثير من ألعاب الفيديو القتالية التي تحدد عمر اللاعب وتضع الكثير من القيود، فإن لعبة فورت نايت للكمبيوتر، فهي لعبة مناسبة لجميع الأعمال بداية من سن 12 عام، ولكن في البداية سيجد اللاعب صعوبة ولكن مع الوقت يمكنه إحتراف اللاعب وربما المنافسة على المراكز الأولي.

  1. لعبة التحدي الدائم.

إن كنت من محبي ألعاب الفيديو التي يوجد بها الكثير من التحدي فإن لعبة فورت نايت للكمبيوتر هي الخيار الأمثل لك، لأنها عبارة عن منصة تفاعلية بين جميع اللاعبين سواء كنت تلعب ضمن فريق أو كنت تلعب بمفردك.

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي
  1. رأيك يهم الشركة المصنعة.

تقوم الشركة المطورة للعبة فورت نايت للكمبيوتر Epic Games بالاهتمام والرد على تساؤلات اللاعبين، وكذلك الاستجابة لطلباتهم من أجل التطوير المستمر للعبة، وذلك هو ما يجعلها لعبة مميزة على مر العصور.

  • متطلبات تشغيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر.

  1. نظام تشغيل الكمبيوتر: ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10.
  2. حجم المعالج: Core i5 2.8 Ghz.
  3. حجم الرامات: 8 جيجا بايت رام.
  4. كرت الشاشة:  Nvidia GTX 660 or AMD Radeon HD 7870.
  5. سعة كرت الشاشة: 2 جيجا.
  • اقل متطلبات تشغيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر.

  1. نظام تشغيل الكمبيوتر: ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10.
  2. حجم المعالج:core i3 2.4 Ghz.
  3. حجم الرامات: 4 جيجا بايت رام.
  4. كرت الشاشة:  Intel HD 4000.

فلعبة فورت نايت للكمبيوتر هي لعبة فيديو عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة Epic Games وتم إصدارها في عام 2017، كما أنها متوفرة في ثلاثة إصدارات مميزة لأسلوب اللعبة تشترك في نفس محرك اللعبة، كما أنها تلقت مراجعات إيجابية من النقاد الذين أشادوا بمنحنى التعلم واللعب والأسلوب الفني ونظام التقدم، لكنهم لاحظوا تشابهه مع الألعاب السابقة في هذا النوع، ثم ارتفعت شعبية اللعبة بسرعة بعد إصدارها، متجاوزةً في النهاية لعبة  Battlegrounds في إجمالي عدد اللاعبين والإيرادات. بحلول مارس 2019، كانت اللعبة قد لعبها أكثر من 250 مليون شخص وحققت أكثر من ملياري دولار حول العالم.

 

إقرأ أيضا:

كيف تتفوق في لعبة فورت نايت باتل رويال

تنزيل لعبة فورت نايت بالعربي

لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale للايفون والكمبيوتر والاندرويد

كل شيء عن لعبة فورت نايت ويكيبيديا

تحميل فورت نايت باتل رويال لكل الأجهزة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد