تحميل لعبة ببجي الصينية

أصبحت لعبة ببجي PUBG ((PlayUnknown’s Battlegrounds، وهي لعبة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، شائعة للغاية في السنوات الأخيرة، وإصدار ببجي وموبايل  Game for Peace هي النسخة المحمولة من هذه اللعبة، لديها إصدارات مختلفة بلغات مختلفة.

وفي الآونة الأخيرة، يرغب العديد من مشغلي ببجي موبايل في معرفة كيفية تنزيل الإصدار الصيني من ببجي موبايل وتشغيله.

يوصى بقراءته 💯 ما الفرق بين ببجي موبايل ولعبة ببجي لايت؟

حسنًا، هذا لأنه عادةً ما يتم إصدار ميزات الأخبار مسبقًا إلى الإصدار الصيني من ببجي موبايل مقارنةً باللغات الأخرى مثل الإنجليزية، و أيضًا قد تجد بعض المميزات الخاصة الاخري في النسخة الصينية من ببجي موبايل والتي لا وجود لها في البلدان الأخرى.

يرغب العديد من لاعبي ببجي موبايل خارج الصين في تجربة تحديثات لعبة جديدة ومثيرة في وقت سابق أو يرغبون في لعب أوضاع ألعاب حصرية مثل Dragon Mode أو أن يكونوا قادرين على الحصول على أسلحة نادرة وحصرية مثل Skorpion، لذلك يرغبون في اللعب ببجي الصينية.

  • هل من الممكن تشغيل لعبة ببجي الصينية إذا لم تكن في الصين؟

نعم هذا ممكن، و في هذه المقالة يمكنك الحصول على إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تحميل لعبة ببجي الصينية و تثبيتها وتشغيلها للأشخاص خارج الصين على أجهزة الأندرويد وأجهزة IOS.

  • ما الذي أحتاجه لتشغيل ببجي الصينية على الموبايل ؟

بادئ ذي بدء، ستحتاج إلى تنزيل وتثبيت لعبة ببجي الصينية على جهازك، ولتسجيل الدخول وتشغيل الإصدار الصيني من لعبة ببجي موبايل الذي تم تثبيته للتو، ستحتاج إلى بعض حسابات الوسائط الاجتماعية الصينية الخاصة لتسجيل الدخول، وعلى وجه الخصوص، قد تحتاج إلى حساب WeChat للقيام بذلك، هو تطبيق مراسلة صيني مشهور جدًا يشبه Facebook Messenger و WhatsApp.

بعد ذلك، بمجرد أن تتمكن من تسجيل الدخول واللعب باللغة الصينية نظرًا لأن الواجهة باللغة الصينية، فقد تحتاج إلى فهم بعض الكلمات الصينية الأساسية لتكون قادراً على فهم القوائم وما إلى ذلك، يمكنك استخدام بعض برامج الترجمة الصينية الأساسية أو مجرد تجربة او اثنين في اللعبة ستتمكن من فهم الأحرف الصينية دون أي مشكلة.

  • كيفية تحميل وتثبيت لعبة ببجي الصينية لأجهزة IOS؟

ستحتاج إلى تنزيل وتثبيت إصدار لعبة ببجي الصينية من Apple’s App Store، ولكن إذا كنت لا تعيش في الصين، فمن المرجح أن حساب App Store الخاص بك يكون حساب صيني، وبغير ذلك لن تحصل على لعبة ببجي الصينية، و لتتمكن من الوصول إلى الإصدار الصيني لببجي، ستحتاج إلى حساب متجر تطبيقات صيني.

ولن أخوض في الكثير من التفاصيل حول كيفية تسجيل حساب متجر تطبيقات صيني، ولكن في الأساس يمكنك تسجيل حساب صيني حتى لو لم تكن في الصين، ما عليك سوى اختيار Mainland China كموقع للحساب الخاص بك عند التسجيل وبعد ذلك ستحتاج إلى تقديم عنوان ورقم هاتف في الصين، و يقترح بعض الأشخاص أنه يمكنك الحصول على عنوان صينى مزيف ورقم هاتف للقيام بذلك، أيضًا  لن تحتاج إلى بطاقة ائتمان صينية أو طرق دفع أخرى خاصة بالصين.

بمجرد أن يكون لديك حساب متجر تطبيقات صيني، استخدامه لتسجيل الدخول إلى متجر التطبيقات على جهاز iPhone أو iPad وابحث عن “PUBG” وستتمكن من العثور على إصدارين صينيين من绝 地 求生))  لعبة ببجي بالصينية.

  • كيفية تحميل وتثبيت لعبة ببجي الصينية لأجهزة الاندرويد؟

بالنسبة إلى أجهزة الاندرويد تختلف العملية قليلاً، ففي الصين  يتم حظر متجر جوجل Google Play ويستخدم الناس في الصين العديد من متاجر التطبيقات الصينية المختلفة للعثور على تطبيقات الاندرويد وتنزيلها، و يستخدم بعض الصينيين VPN من الصين للوصول إلى المحتويات المحظورة ولكن هذه قصة مختلفة.

على أي حال، ما لم يكن لديك متجر تطبيقات صيني مثبت على جهاز الاندرويد الخاص بك، فإن خيارك هو تنزيل ملف تثبيت APK للعبة ببجي موبايل لتثبيت إصدارها الصيني.

وبعد تثبيت الإصدار الصيني من لعبة ببجي موبايل على جهاز الاندرويد الخاص بك، يمكنك المضي قدمًا وفتحه، و سترى بعض خيارات تسجيل الدخول في المرة الأولى التي تقوم فيها بفتحها، ستحتاج إلى أن يكون لديك حساب WeChat، وإذا لم يكن لديك حساب بالفعل، فقم فقط بتثبيت تطبيق WeChat (متاح من متجر تطبيقات الأجهزة المحمولة) واستخدم رقم هاتفك لتنشيط الحساب.

بعد ذلك ، يجب أن تكون قادرًا على تسجيل الدخول باستخدام WeChat والبدء في تشغيل لعبة ببجي الصينية على جهاز الاندرويد الخاص بك.

 

إقرأ أيضا:

خطورة لعبة ببجي ولماذا حظرتها بعض الدول

الدول التي قامت بحظر لعبة ببجي موبايل

ما هي لعبة ببجي PUBG؟ أهم الحقائق عنها

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا pubg 2019

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

تنزيل ببجي لايت لهواتف أندرويد

تنزيل لعبة ببجي apk لأجهزة أندرويد

احصائيات وأرقام حول لعبة ببجي PUBG

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد