الطب البديل

  • فوائد مغلي الحلبة

    فوائد مغلي الحلبة

    فوائد مغلي الحلبة ، مما لا شك فيه أن جميعنا على علم بأن الحلبة هي نوع من أنواع الحبوب الموجودة في الكثير من المنازل وهى من أفضل المشروبات الشتوية التي يمكن تناولها، هذا النوع من الحبوب يحتوي على الكثير من الفوائد التي يمكننا أن نتعرف عليها الآن في هذا المقال.…

    أكمل القراءة »
  • فوائد الجنزبيل

    ماهى فوائد الجنزبيل

    فوائد الجنزبيل، الجنزبيل ذلك النبات الاستوائي الذي عًرف منذ أمد بعيد يوجد منه الناعم البودر ومنه النوع القطع ويكون ذو شكل عشوائي غير محدد ويتم تناوله عن طريق البشر ناعم وإضافته إلى الأطعمة أو يمكن تناوله كمشروب، كما أنه يعتبر أحد أنواع البهارات التي يستخدمها الكثيرين في عالم المطبخ. لا…

    أكمل القراءة »
  • ما فوائد عشبة البردقوش

    ما فوائد عشبة البردقوش

    ما فوائد عشبة البردقوش هو العلاج بالأعشاب لا غنى عنه حيث أنها تساهم بشكل كبير في علاج كثير من الأمراض وذلك على الرغم من التقدم الطبي الذي وصل إليه العالم. ما هو البردقوش البردقوش عبارة عن عشب طبي تم استخدامه قديما وهو نبات عطري يوجد في حوض البحر المتوسط وطعمه…

    أكمل القراءة »
  • فوائد الزنجبيل للجنس عند الرجال

    فوائد الزنجبيل للجنس عند الرجال

    فوائد الزنجبيل للجنس عند الرجال الذي يعد من أقوى المنشطات الجنسية الطبيعية لما له من تأثير كبير على نشاط الجسم وزيادة تمدد الأوعية الدموية وسرعة تدفق الدم داخل الشرايين والأوردة مما يعطي شعور بالطاقة والحيوية، هذا بجانب أن يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن المفيدة جدًا في علاج العديد من…

    أكمل القراءة »
  • فوائد الجرجير للجنس

    فوائد الجرجير للجنس

    فوائد الجرجير للجنس وصحة الإنسان بشكل عام هي فوائد متعددة، فهذه النبتة قد وهبها الله سبحانه وتعالى العديد من المميزات عن غيرها من النباتات لما تحتويه من فيتامينات ومعادن وألياف نباتية هامة لصحة الإنسان وسعادته فكما يقول المثل الشعبي لو علمت الزوجة قيمة الجرجير لزرعته تحت السرير وهذا لما يقوم…

    أكمل القراءة »
  • فوائد الخروب للجنس

    فوائد الخروب للجنس

    فوائد الخروب للجنس يعتبر الخروب من النباتات المعروفة والمفيدة للجسم، حيث أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها جسم الإنسان للقيام بوظائفه اليومية بشكل سليم وهذا ما أثبتته العديد من الدراسات الحديثة والأبحاث التي تخصصت في مجال طب الأعشاب وأثبتت مدى فاعلية هذه النبتة…

    أكمل القراءة »
  • فوائد زيت السمسم للجماع

    فوائد زيت السمسم للجماع

    فوائد زيت السمسم للجماع هي إحدى الفوائد المتعددة التي يتميز بها زيت السمسم وهذا ما أثبتته العديد من الدراسات والأبحاث العلمية في مجال الطب البديل وهي قدرة زيت السمسم على تحسين وظائف الجسم وتنشيطها وتأثير ذلك على العلاقة الحميمية بين الرجل والمرأة، وفيما يلي سوف نتناول هذه الفائدة فوائد زيت…

    أكمل القراءة »
  • علاج الزكام بطرق طبيعية في المنزل

    علاج الزكام بطرق طبيعية في المنزل

    علاج الزكام بطرق طبيعية في المنزل فمن المعروف أن الزكام هو من الأمراض الأكثر انتشارًا في فصل الشتاء، لذلك سوف نوضح لك ما هو الزكام، وكيفية الوقاية منه، وطريقة الوقاية بطريقة طبيعية، حيث هناك طرق طبيعية تقى من الزكام. تعريف مرض الزكام هو أحد الأمراض التي تنتشر في فصل الشتاء…

    أكمل القراءة »
  • طرق التخلص من حصى الكلى

    طرق التخلص من حصى الكلى

    تعتبر مشكلة حصى الكلى من المشاكل التي تصيب عدد كبير من الناس على في مختلف أنحاء العالم. وهذه المشكلة تسبب العديد من الألم لصاحبها، وهي تنتج بسبب كثرة الأملاح في الجسم. والمريض المصاب بحصى الكلى عليه اتباع بعض النصائح التي يجب أن يتبعها للتخلص من هذه المشكلة وهذا ما سوف…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق