أخترنا لكم

الابراج بتاريخ الميلاد والاسم وهل هي حلال ؟

الابراج بتاريخ الميلاد والاسم

الابراج بتاريخ الميلاد والاسم وهل هي حلال ؟، برجك الشخصي هو صورة تنجيمية لشخصيتك ويحتوي على معلومات عن مزاجك وخصائصه الطبيعية وخصائصه الشخصية. حول تكوين الشخصية ، بالإضافة إلى البيانات الوراثية ، فإن موقع الكواكب في فترة معينة له تأثير كبير. لذلك ، فإن الأكثر دقة ، من وجهة النظر الفلكية ، هو برجك الفردي الذي يأخذ في الاعتبار تاريخ ووقت ومكان ولادة الشخص. استنادًا إلى هذه البيانات ، من الممكن تحديد نقاط القوة والضعف في الشخصية ، ومعرفة الغرض منها وحتى تغيير مصيرها. لا تكشف الصورة الفلكية عن شخصية الفرد فحسب ، بل تسمح لك بعمل توقعات للمستقبل. هذه فرصة رائعة لتعديل سلوكك من أجل تحقيق النجاح.

الابراج بتاريخ الميلاد والاسم وهل هي حلال ؟

الابراج بتاريخ الميلاد والاسم وهل هي حلال ؟

  • الابراج بتاريخ الميلاد والاسم وهل الابراج  هي حلال ؟ في داخل برجك الشخصي يوجد مخطط الولادة مبني على بيانات محددة: الوقت والتاريخ ومكان الميلاد. نتيجة لذلك ، من العديد من العناصر ، يتم تكوين صورة فريدة وفريدة من نوعها تعطي فكرة عن شخصية الشخص. يتم توفير أدق تفسير للمعلومات الفلكية من خلال تفسير عدة مصادر في وقت واحد. يأخذ علم التنجيم الغربي في الاعتبار موقع الشمس والقمر و 8 كواكب رئيسية فيما يتعلق بعلامات زودياك في وقت الولادة. التقويم الصيني يعتمد على دورة مدتها 12 سنة ، كل عام يوجد حيوان راعي معين. على نفس القدر من الأهمية في الفلسفة الشرقية ينتمي إلى أحد العناصر الطبيعية الخمسة ، مما يشكل في نهاية المطاف دورة مدتها 60 عامًا. يجمع الأبراج المدمجة بين العلامات الغربية والصينية لأبراج البروج ، والتي تسمح لنا بالكشف عن شخصية الشخص في جوانب مختلفة. يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً عن كل عنصر من خلال النقر على الروابط.
  • الابراج بتاريخ الميلاد والاسم وهل هي حلال ؟  للحصول على برجك الفردي ، املأ جميع حقول النموذج. أدخل أولاً اسمك وجنسك وتاريخ ميلادك. ستكون الصورة الفلكية دقيقة قدر الإمكان إذا حددت وقت الولادة (ساعة ، دقيقة). إذا كانت البيانات غير معروفة ، تجاوز هذه الخطوة وظلت علامات الاستفهام في الحقل. مكان الميلاد لا يقل أهمية ، تؤثر الإحداثيات على مظهر المخطط الفلكي. للقيام بذلك ، أدخل مدينة أو حدد خيارًا من القائمة. بعد اختيار المدينة ، سيتم ملء حقول خطوط الطول والعرض تلقائيًا ، ومع ذلك يمكن تعيينها يدويًا أو باستخدام خريطة. من دقة المعلومات التي تحددها ، تعتمد دقة حساب برجك الفردي. في النهاية ، انقر على زر “التحقق من الأبراج”. للحصول على برجك الشخصي حسب تاريخ الميلاد ، لا يلزم أي رسالة نصية قصيرة أو تسجيل.

الابراج بتاريخ الميلاد والاسم

الابراج بتاريخ الميلاد والاسم وهل هي حلال ؟

الابراج بتاريخ الميلاد والاسم وهل هي حلال ؟

برج الحمل برج البروج: إذا كنت قد ولدت بين أي تاريخ من 21 مارس إلى 20 أبريل ، فأنت برج الحمل.
برج الثور البروج: إذا كان تاريخ ميلادك يقع بين 21 أبريل و 21 مايو ، فأنت تنتمي إلى عائلة طوروس.
علامة برج الجوزاء: عندما يكون تاريخ الميلاد بين 22 مايو – 21 يونيو ، يعتبر برجك برج الجوزاء.
سرطان : الأشخاص الذين ولدوا بين 22 يونيو إلى 22 يوليو لديهم سرطان كعلامة زودياك.
علامة Leo Zodiac: إذا كان تاريخ ميلادك في أي تاريخ بين 23 يوليو و 21 أغسطس ، فأنت Leo.
برج العذراء البروج: إذا كنت بين 22 أغسطس – 23 سبتمبر ، فأنت برج العذراء.
برج الميزان البروج: إذا كنت في أي تاريخ بين 24 سبتمبر إلى 23 أكتوبر ، فأنت الميزان.
برج العقرب البروج: إذا كنت قد ولدت بين 24 أكتوبر – 22 نوفمبر ، فأنت العقرب.
برج القوس البروج: إذا كنت قد ولدت بين التواريخ من 23 نوفمبر – 22 ديسمبر ، عندها علامة القوس.
برج الجدي البروج: إذا كنت قد ولدت بين التواريخ من 23 ديسمبر إلى 20 يناير ، فأنت الجدي.
برج الدلو: إذا كنت قد ولدت بين 21 يناير إلى 19 فبراير ، فأنت برج الدلو.
برج الحوت البروج: إذا كنت قد ولدت بين 20 فبراير إلى 20 مارس ، فأنت برج الحوت.

ما هو حكم قراءة الأبراج

الابراج بتاريخ الميلاد والاسم وهل هي حلال ؟

 

الابراج بتاريخ الميلاد والاسم وهل هي حلال ؟ معروف عند أهل الخبرة أنّ علم الأبراج ينقسم إلى قسمين تبعاً لحكم القراءة فيه وتعلّمه فالعلم الأبراج، ومطالعها، ومساقطها، وطرق سيرها، والاستدلال بها على الطرق، والاهتداء بها في توقيتات الزّرع المناسبة، ومعرفة اتّجاه القبلة عن طريقها وتحديد أوقات الصلاة كلّ ذلك من العلم المباح الذي ورد في ثنايا آيات القرآن الكريم والسّنة وأخبار الصحابة والسّلف، أمّا ما يقوله المنجّمون استشرافاً لعلم الغيب فلا يجوز ولا يصلح الاستدلال به على الحوادث الواقعة أو المنتظرة. قال أهل العلم إذا كانت قراءة الأبراج من باب الاعتقاد فهل الابراج بتاريخ الميلاد والاسم وهل هي حلال ؟ فهو محرّم، وتكره قراءتها من باب التسلية؛ لأنّ في ذلك إهدار لوقت المسلم فيما لا فائدة منه، ولا حقيقة له، وإنّ التّسلي بما يدّعيه الانسان ممّا اختصّ الله به من علم الغيب لا يجوز ولا يليق بالمسلم، قال الله تعالى: (وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ).

السابق
تفسير رؤية سيدنا محمد في المنام
التالي
تفسير رؤية الشوكولاته في المنام لابن سيرين