علم النفس

كيف تكون نظرات الحب والاعجاب

كيف تكون نظرات الحب بالعيون اذا كان الحب صامت

كيف تكون نظرات الحب والاعجاب، يشغل هذا السؤال الكثير من الأشخاص الذين عشقوا ووقعوا في بحر الحب، فهناك بعض النظرات والإيماءات التي توحي بالحب وتدل على الإعجاب بين الطرفين إذا كان أحدهما خجولا أو صامتا سواء كانت رجلا أو امرأة.

كيف تكون نظرات الحب والاعجاب

للحب لغته الخاصة التي تعبر عنه حتى بدون كلمات، فكيف تكون نظرات الحب الصامت، وما هي علامات الحب لدى الشخص الخجول، فأحيانا يكون محبا ولا يستطيع البوح بمشاعره ويقع في حيرة هل الطرف الآخر يبادله نفس الشعور والأعجاب.

تعتبر النظرات ولغة العيون من أبلغ اللغات وأصدقها، ويمكنها قول ما لا يستطيع اللسان النطق به، فهناك بعض النظرات والحركات التي تفضح المحب، حيث تحدث حركة لا إرادية في العين وهي اتساعها عند تبادل النظرات والتركيز الشديد عند الحديث معه.

يتأمل الحبيب حبيبه وجميع تفاصيله، حيث ينظر إليه مطولا محاولا معرفة حقيقة مشاعره، كما يتسع بؤبؤ وحدقة العين ويعرف بذلك بابتسامة العين، وتكون رغما عن صاحبها وتشير إلى المشاعر الدفينة لديه، كما يمكن ملاحظة بريق ولمعان العين فهي دليل الحب الصامت أيضا .

علامات تعبر عن الحب الصامت

– يعتبر الشعور بالراحة من أبرز علامات حب الرجل للفتاة، حيث يشعر بالراحة معها ويبدو ذلك في ضحكه وشعور بالسعادة في وجودها فيمكن ملاحظة الابتسامة المرسومة على شفتيه باستمرار، كما أنه يضحك بمنتهى العفوية وبصوت عالي عند ذكر أمر مضحك.

– كما توجد بعض العلامات المميزة لحب الرجل فهو دائم المقارنة بين جسده وجسد الفتاة التي يحبها، لا تكون هذه العلامة واضحة دائما لكنه يحاول البحث عن رابط جسدي بينه وبينها عادة.

– عند جلوس الرجل مع الفتاة التي يحبها ويعجب بها فإنه ينظر إلى عينيها طويلا دون الشعور بالملل، وقد لا يشعر أنه يقوم بذلك، حيث يكون شارد الفكر ويتخيل الأشياء المبهجة أو السعيد التي قد تجمع بينهما.

كيف تكون نظرات الحب بالعيون اذا كان الحب صامت
كيف تكون نظرات الحب بالعيون اذا كان الحب صامت

علامات الحب الصامت لدى الرجل الغامض

يتميز الرجل الغامض بشخصية متناقضة، وفي أغلب الأحيان يقوم بفعل أشياء لا يحبها حتى يلفت النظر ويشعر حبيبته باهتمامه وحبه لها ويشعرها بأنه شخص مرح وهو لا يتوقف عند شيء معين ويحب كل شيء، وأهم علامات الرجل الغامض :

– الرجل الغامض لا يتحدث كثيرا ويتميز بقوة ملاحظته، فنجده يتحدث عن تفاصيل لا يلتفت إليها أحد ، فهو ينتبه لتفاصيل لا يلاحظها أحد غيره.

– حينما ينظر الرجل الغامض لحبيبته تبدو عيناه لامعتان، ومملؤتان ببريق الحب، ويقوم الامساك بذراع حبيبته وسط الزحام حتى يوجهها ، مما يدل على حبه وخوفه عليها من التعرض لأي خطر.

– يحاول الرجل الغامض أن يجد فرصة للمس يد حبيبته أو جسمها حتى يشعر بمدى التشابه والكهرباء الجسدية التي تجمع بينهما.

– ينظر الرجل الغامض بعيدا عن الفتاة التي يحبها إذا لاحظت أنه ينظر إليها، فهو غامض بطبعه ولا يرغب في أن يشعرها بحبه الكامن داخل قلبه.

– يستخدم الرجل الغامض الايماءات وحركات الأيدي عند حديثه مع الفتاة التي يحبها، وهذا يدل على مدى حبه لها حيث يشعر بالتوتر الشديد عندما يلتقي بها وينشأ بينهما حوار.

– يتميز الرجل الغامض المحب بشخصية خجولة أو لطيفة، ولهذا يلجئون إلى استخدام الابتسامة الرقيقة والخجولة، التي تكون مغرية وغامضة.

– عندما يتحدث الرجل الغامض مع الفتاة التي يحبها يكون بشكل حيوي و نشط، ودائم الحركة ويشعر بالانتعاش والحيوية. كما يشعر بالارتياح عند الجلوس بالقرب من الفناة التي يحبها، لذلك يحرص على أن يكون قريبا منها ولا يفضل الابتعاد عنها.

– الرجل الغامض يتميز بأنه يظل متجه بصدره نحو أهم شيء موجود في المكان، و لكن إذا كانت الفتاة التي يحبها أمامه فإنه يظل متجها بصدره وأكتافه نحوها معظم الوقت حتى إذا كان ينظر في اتجاه آخر.

السابق
انواع الشخصيات في علم النفس
التالي
اذا كان الجنين ميت هل ينزل دم