كيف اعرف برجي واهم صفاته

كيف اعرف برجي هو سؤال قد يتطرق إليه البعض منا، تقسم الأبراج الفلكية إلى حوالي 12 برج ويمكنك معرفة البرج الخاص بك أو أبراج أصدقائك من خلال معرفة تاريخ الميلاد، حيث أن لكل فترة زمنية بالسنة برج معين، وتم تحديد مواعيد تلك الأبراج من خلال علماء فلكيين، وبمجرد معرفة تاريخ الميلاد يمكنك التوصل للبرج بسهولة، ولذلك سنقوم بتوضيح الفترة الزمنية الخاصة بكل برج وأهم الصفات التي تميز كل برج فلكي.

كيف اعرف برجي عن طريق شهر ميلادي 

يوجد أكثر من طريقة يمكن أن أعرف منها كيف اعرف برجي من شهر ميلادي أو هجري، وفيما يلي طريقة معرفة كل برج عن طريق الشهر الميلادي ووميزات هذا البرج والحجر الكريم الخاص به:

البرج الأول : برج الجدي

يبدأ مواليد برج الجدي من 22 ديسمبر حتى 19 يناير، ويتميز أصحاب ذلك البرج بالثقة والجدية بشكل كبير سواء كان رجل أو امرأة، كما أنهم يتمتعون بشخصية قوية، يفضلون أصحاب ذلك البرج اللون البني، والحجر الكريم الخاص ببرجهم هو “العقيق اليمني”.

البرج الثاني : برج الدلو

يبدأ مواليد برج الدلو من 20 يناير حتى 19 فبراير، ويتميز أصحاب ذلك البرج بحبهم للغير ورغبتهم الدائمة في تحقيق المساواة، ولكن ما يجعله غريبا في بعض الأوقات هو ردود أفعاله الغير متوقعة، يفضلون أصحاب برج الدول لون التركواز، والحجر الكريم الخاص ببرجهم هو “الفيروز”.

البرج الثالث : برج الحوت

يبدأ مواليد برج الحوت من 20 فبراير حتى 20 مارس، ويتميز أصحاب ذلك البرج برقة مشاعرهم والقلب الحنون، كما أنهم عاطفيين بشكل كبير، وذلك ما يجذب إليهم كل من يتعامل معهم، يفضل أصحاب ذلك البرج اللون اللبني، والحجر الكريم الخاص ببرجهم هو “حجر الدم”.

أنظر أيضًا:  كيف اعرف برجي من صفاتي

البرج الرابع : برج الحمل

يبدأ مواليد الحمل من 21 مارس حتى 20 أبريل، ويتميز أصحاب ذلك البرج بالثقة الكبيرة في النفس، ولكنه يغضب بشكل سريع على أبسط المواقف، ويرجع ذلك لشخصيته الواقعة والمنضبطة، يفضل أصحاب ذلك البرج اللون الأحمر، والحجر الكريم الخاص ببرجهم هو “الألماس”.

البرج الخامس : برج الثور

يبدأ مواليد الثور من 21 أبريل حتى 20 مايو، ويتميز أصحاب ذلك البرج بالدبلوماسية المتناهية، ولكن العصبية المفرطة لأصحاب ذلك البرج قد تجعلهم يخسروا الكثير من العلاقات الناجحة بحياتهم، يفضل أصحاب ذلك البرج اللون الوردي، والحجر الكريم الخاص ببرجهم هو “الزمرد”.

البرج السادس : برج الجوزاء

يبدأ مواليد الجوزاء من 21 مايو حتى 22 يونيو، ويتميز أصحاب ذلك البرج بالشخصية الذكية، ولكن ما يعيبه هو تقلباته المزاجية المفاجئة، يفضل أصحاب ذلك البرج اللون الأخضر، والحجر الكريم الخاص ببرجهم هو “العقيق”.

البرج السابع : برج السرطان

يبدأ مواليد برج السرطان من 23 يونيو حتى 22 يوليو، ويتميز أصحاب ذلك البرج بالشخصية الحساسة مرهفة المشاعر والحالمة، ولكن ما يعيب تلك الشخصية أنها مزاجية ومتقلبة بشكل سريع، يفضل أصحاب ذلك البرج اللون الفضي، والحجر الكريم الخاص ببرجهم “اللؤلؤ”.

انظر أيضًا: كيف اعرف برجي الصيني

البرج الثامن : برج الأسد

يبدأ مواليد برج الأسد من 23 يوليو حتى 22 أغسطس،  يتميز أصحاب ذلك البرج بحب للصراحة والمغامرة، كما أنهم دءوبين بعملهم لدرجة تمكنهم من التقدم والتطور بشكل سريع، لذلك هم الأفضل دائما وسط أصدقائهم، يفضل أصحاب ذلك البرج اللون الذهبي، والحجر الكريم الخاص ببرجهم هو “الياقوت الأحمر”.

البرج التاسع : برج العذراء

يبدأ مواليد العذراء من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر، يتميز أصحاب ذلك البرج بقدراتهم العقلية التي تمكنهم من التوصل غلى الحقائق من خلال الاستنتاجات والتحليل وفترات طويلة من التفكير، ولكنه محبين للانتقاد لكل ما حولهم، يفضل أصحاب ذلك البرج اللون الأخضر، والحجر الكريم الخاص ببرجهم هو “الياقوت الأصفر”.

البرج العاشر : برج الميزان

يبدأ مواليد الميزان من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر، يتميز أصحاب ذلك البرج بالشخصية المتفاهمة المحبة للنقاش، كما أنهم عقلانيين لدرجة كبيرة ويتميزوا بالتفكير العميق للوصول لحقائق الأشياء، يفضل أصحاب ذلك البرج اللون الأزرق، والحجر الكريم الخاص ببرجهم هو “الياقوت الأزرق”.

البرج الحادي عشر : برج العقرب

يبدأ مواليد العقرب من 23 أكتوبر حتى 22 نوفمبر، يتميز أصحاب ذلك البرج بتعرفهم على حقائق الأمور بسرعة شديدة، ولذلك هم ذو أصحاب نظرات ثاقبة، ولكنهم كتومين، يفضل أصحاب ذلك البرج اللون الأحمر الداكن، والحجر الكريم الخاص ببرجهم هو “حجر عين شمس”.

البرج الثاني عشر : برج القوس

يبدأ مواليد القوس من 23 نوفمبر حتى 21 ديسمبر، يتميز أصحاب ذلك البرج بحبهم لتكوين العديد من العلاقات الاجتماعية، لذلك نجدهم محببين لدي كل من يعرفوهم، يفضل أصحاب ذلك البرج اللون الأسود والأخضر، والحجر الكريم الخاص ببرجهم هو “الفيروز”.

المصدر:

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد