خدمات حكومية

طريقة تغيير موعد الرحلة الخطوط السعودية 

طريقة تغيير موعد الرحلة الخطوط السعودية3 

طريقة تغيير موعد الرحلة الخطوط السعودية ، الخطوط الجوية السعودية هي الشركة الوطنية للطيران السعودي، مركزها الرئيسي للعمليات المختلفة هو مطار الملك عبد العزيز الدولي، وهي إحدى أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي، لها عدة فروع على نطاق المملكة منها مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، ومطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام . 

طريقة تغيير موعد الرحلة الخطوط السعودية

طريقة تغيير موعد الرحلة الخطوط السعودية  1

وتتميز الخطوط الجوية السعودية بتقديم مجموعة من الخدمات المميزة المتنوعة لعملائها، والتي من بينها عمل حجوزات مختلفة وامكانية تعديلها مابين حوالي مائة مكان في مختلف بلدان اسيا واوروبا وأفريقيا وامريكا الشمالية ودول الشرق الأوسط .

وقد وفرت الخطوط الجوية السعودية حديثا خدمة تعديل أو تغيير حجز الرحلات بسبب حدوث ظروف لا إرادية أو غير مقصودة .

ويمكن إجراء ذلك عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالخطوط الجوية السعودية، اضغط هناهنا .

والهدف من ذلك هو تيسير إجراءات تعديل أو تغيير مواعيد الرحلات، أو تغيير مستوى الخدمة .

ويمكن أيضا استخدام هذه الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية لعملائها الكرام توضح بها سبب تغيير موعد او درجة الرحلة، ومنحهم إمكانية التحكم في ذلك بشكل ذاتي دون الحاجة إلى الاتصال هاتفيا أو الدخول على الموقع الإلكتروني .

ويمكن لأي شخص التعرف على مختلف التغيرات التي حدثت في الحجز من خلال الدخول على الموقع الخاص بالخطوط الجوية السعودية ، اضغط هناهنا .

وذلك للموافقة على التغيرات التي حدثت أو تغييرها بأي رحلات أخرى متوفرة .

ويمكن أيضا انهاء أي إجراءات خاصة بتحديث التذكرة او إصدارها مرة أخرى دون الحاجة إلى تحصيل أي رسوم إضافية كشكل من أشكال التعويض عن الاجراءات التي يتم إتباعها في هذه الحالة .

يمكن للمسافرون الاتصال بمراكز الخدمة التابعة للطيران السعودي، واخبار الموظف المختص بالموافقة على التغييرات أو طلب تبديل الخدمة .

وقد تم إطلاق هذه الخدمة وفقا للمبادرات الخاصة بالتطوير الشامل التي قام الطيران السعودي بإطلاقها بهدف تسهيل التعامل مع العملاء، وحصولهم على أقصى استفادة من خلال جميع الوسائل الإلكترونية المتوفرة ، وأيضا تطوير خدمات ما بعد البيع باستمرار

الخدمات التي تقدمها الخطوط الجوية السعودية

قامت الخطوط الجوية السعودية بتوفير مجموعة من الخدمات، خصوصا بعد عقد مجموعة مختلفة من الاتفاقيات مع شركات الطيران العالمية مثل الطيران الهولندي، والطيران العماني، والخطوط الجوية الفرنسية وطيران الشرق الأوسط .

كما أتاحت لعملائها المسافرين إمكانية حجز الرحلات بسهولة إلكترونيا وبتكلفة مناسبة ، وذلك بعد أن نجحت خدمة حجز التذاكر والتعديل عليها وأصبح لها انتشاراً كبيرا ، خصوصا بين الاشخاص الذين يبحثون عن تجارب مثالية للسفر .

تعتبر الخطوط الجوية السعوديةالخطوط الجوية السعودية أحد أسرع شركات الطيران التي تطورت ونمت في منطقة الشرق الأوسط .

وإلى جانب ذلك فإنها تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الترفيهية ذات مستوى عالمي، إلى جانب الضيافة المتميزة ذات الثقافة العربية والتي يتم تقديمها على متن طائراتها .

ومن أهم الخدمات المتميزة التي يقدمها الطيران السعودي

_ سياسة أمتعة السفر

_ قائمة أطعمة من أفضل الأنواع .

كيفية الحصول على تذاكر طيران عبر الخطوط السعودية عبر الإنترنت

يمكن لأي شخص الحصول على تذاكر طيران الخطوط الجوية السعودية عبر الانترنت وبأسعار مخفضة من خلال اتباع الخطوات التالية

_ يفضل بدء حجز تذاكر الطيران قبل الموعد المحدد للرحلة ب 54 يوم.

_ من الأفضل الحرص على حجز تذاكر الطيران في غير موسم الذروة.

_ الحرص على متابعة النشرات الإخبارية التي يتم تقديمها من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالطيران السعودي، بهدف الحصول على العروض التي تقدمها الشركة، وأفضل تحديثات التخفيضات بشكل منتظم.

_ امكانية حجز الرحلات ذات توقف، وذلك لاعتبارها أرخص في السعر عند مقارنتها مع تذاكر الرحلات المباشرة لطيران الخطوط السعودية.

_ يجب اختيار درجة مناسبة ومتوفرة في الخطوط الجوية السعودية ، حيث يتوفر درجة سياحية ، او درجة رجال اعمال، أو درجة أولى او درجة ثانية ، أو درجة حاملي بطاقة الفرسان الذهبية والفضية، كما يجب مراعاة اختلاف كل درجة عن الاخرى.

خدمة تعديل حجز التذكرة عبر الانترنت

طريقة تغيير موعد الرحلة الخطوط السعودية  2

أصدر الطيران السعودي خدمات جديدة متعلقة بتغيير مواعيد حجز الرحلات ، واصدار تذكرة السفر مرة أخرى من خلال مجموعة من الاختيارات، وذلك بهدف تيسير الخطوات التي يتم إجراؤها في المطار، وأهم هذه الاختيارات ما يلي

_ تغيير تاريخ الرحلة.

_ تغيير مكانه الوصول.

_ تغيير وقت السفر.

_ تغيير درجة المقعد في الطائرة.

تغيير مكان انطلاق الرحلة.

_ تقدير الفرق في سعر التذاكر الناتج عن التعديل.

_ إمكانية سداد سعر التذكرة، والفرق في السعر عن طريق بطاقات الائتمان،والبطاقات المصرفية .

كيفية تعديل موعد الحجز

_ الدخول على الموقع الرسمي للطيران السعودي.

_ ملء الخانات الخاصة بتغيير الحجز، مثل موعد الرحلة، أو مكان المغادرة، وعدد الأفراد .

_ تأكيد التعديل، ويتم الدفع عن طريق بطاقة الائتمان المصرفية .

السابق
التامينات الاجتماعية استعلام عن مدة الاشتراك
التالي
الغاء رسوم المرافقين مع زيادة رسوم الاقامة