شهادة vmware وكيفية الحصول عليها من المملكة

شهادة vmware وكيفية الحصول عليها من المملكة والتي من خلالها سيكون المتقدم قادرًا على عمل الاختبار الخاص بالشهادة مما تساعد على منح المتقدم آفاق جديدة في العمل ومعلومات كثيرة تعمل على تقوية المهارات والمعرفة التي تساعد على فهم واستخدام نظام المحاكاة الافتراضية VMware vSphere ويساعد على التحكم في البنية التحتية للشركة او المؤسسة . من الاهداف الأساسية للشهادة تكوين أساليب إدارة أكثر تطوراً ، كما ستضمن هذه الشهادة فرصة شاملة لجميع المتقدمين لفهم كل جانب من جوانب vSphere .

شهادة vmware وكيفية الحصول عليها من المملكة

شهادة vmware
شهادة vmware
  • انشأت VMware برنامجًا للمحاكاة الافتراضية للحاسوب المكتبي الذي يعمل على تبسيط عمليات تكنولوجيا المعلومات عبر البنية التحتية العامة لتكنولوجيا المعلومات من خلال : مراكز البيانات ، عبر التخزين السحابي ، وعلى الأجهزة المحمولة. نظام VMware vCloud Suite الأساسي لنظام VMware هو مركز أساسي لبيانات VMware .
  • تساعد هذه الشهادة على التحقق من صحة مهارات المرشح لتنفيذ وإدارة واستكشاف لـ vSphere V6.7 باستخدام أفضل الممارسات لتوفير أساس قوي ومرن وآمن لسرعة حركة الأعمال التي يمكن أن تسرع عملية التحول إلى استخدام الحاسوب السحابي . مع زيادة الطلب من محترفي تكنولوجيا المعلومات ذوي مهارات والمحاكاة الافتراضية في مراكز البيانات ، من الضروري أن يتميز المتقدم للشهادة في سوق العمل بالحصول على هذه الشهادة التي تثبت القدرات الفنية للشخص . إلى أن يصبح الشخص محترفمعتمد  في VMware  .
  • كما يمكن للحاصل على الشهادة من تحويل اقتصاديات عمليات الشبكة لتنفذ من خلال الشركة نفسها من خلال خبرة العاملين بها  . تعمل شهادة vmware على التحقق من قدرة الشخص على تثبيت تطبيقات الشبكات الافتراضية NSX وتكوينها وإدارتها ، بغض النظر عن البنية المادية الأساسية لها .

محتوى واهمية شهادة vmware

محتوى واهمية شهادة vmware
محتوى واهمية شهادة vmware
  • تعد شهادات VMware ضرورية بالنسبة للعديد من متخصصي تكنولوجيا المعلومات ، وخاصة أولئك الذين يعملون في مراكز البيانات ودعم البيئات الافتراضية .
  • تعتمد شهادات VMware على بعض إصدارات تقنيتها الخاصة بشكل أساسي ، مما يعني أن شهادات VMware تتغير بناء عاى الاستجابة لتغيرات التكنولوجيا . ومع ذلك ، عليك المتقدم ان يدرك أن تحديثات الشهادات غالبًا قد تتأخر في إصدار تقنيات المحاكاة الافتراضية الجديدة .
  • يقوم برنامج VMware بإلغاء شهادات الإصدار رقم 6 وذلك تباعاً لظهور اختبارات جديدة لإصدار 7 . نظرًا لهذه الظروف ، فإنه يتم التركيز على متطلبات شهادات الإصدار 7  .

التصنيفات المختلفة داخل شهادة VMware

  • الإدارة والتشغيل الالي .
  • مراكز البيانات الافتراضية .
  • الحاسبات المكتبية والتنقل .
  • الشبكة الافتراضية .
  • تحول الأعمال الرقمية .
  • مساحة العمل الرقمية .

التكلفة التقريبية لهذه الشهادة

يمكن أن تكون الدورات التدريبية للحصول على هذه الشهادة مكلفة . على سبيل المثال: قد تتراوح التكاليف النموذجية للتدريب بين 4000 دولار إلى أكثر من 7000 دولار ، اعتمادًا على تنسيق التسليم للمادة العلمية . يقدم برنامج VMware غالبًا خصومات على التدريب والامتحانات ، مما يجعل تكلفة التدريب في متناول شريحة أوسع . يمكن التسجيل من خلال هذا الرابط

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد