التقنية

كيف اعرف موقع شخص

كيف اعرف موقع شخص

كيف اعرف موقع شخص، لكل شخص أسبابه الخاصة للعثور على موقع شخص ما عن طريق رقم الهاتف الخليوي. بالنسبة للوالدين ، قد يرغبون في معرفة الموقع التقريبي لأطفالهم لضمان سلامتهم. بالنسبة إلى المتزوجين الذين يشتبهون في وجود حالة خيانة ، فإن تتبع موقع الزوجين يمنحهم راحة البال والعقلانية. من وقت لآخر ، قد يرغب بعض أصحاب العمل في استخدام هذه الطريقة للتحقق من موظفيهم للتأكد من أنهم يقومون بعملهم في الميدان. ولكن بغض النظر عن الغرض ، فإن الجيل الحالي من التكنولوجيا الرقمية المتقدمة يمنح القدرة والمرونة لتحديد أصدقاءك المقربين بعدة طرق.

كيف اعرف موقع شخص

كيف اعرف موقع شخص

  • كيف اعرف موقع شخص، صدق أو لا ، هناك الكثير من خدمات البحث عن الأرقام المجانية المتاحة على الإنترنت وحتى في متجر التطبيقات الخاص بك. ولكن هل يعمل حقا؟ يدعي البعض أنه من المفيد ، ومع ذلك ، يمكن أن يكون البعض مجرد خدعة.
  • ولكن إذا كنت تعتقد أن تتبعها باستخدام موقع ويب عشوائي يظهر على محرك البحث الخاص بك يمكن أن يمنحك نتيجة دقيقة ، فكر في خلاف ذلك. على الرغم من أنك قد تحصل في بعض الأحيان على ما تريده حقًا ، إلا أننا لا نوصي بذلك. قد تكون بعض هذه المواقع الضارة خادعة للغاية ، وسوف ينتهي بك الأمر إلى كشف معلوماتك الشخصية على الإنترنت.
  • أفضل طريقة كيف اعرف موقع شخص، ، حاول استخدام تطبيق ومواقع ويب موثوقة تابعة لجهة خارجية. وبما أن هناك الكثير منها ، فقد قمنا بتصفية بعض أدوات تتبع رقم الهاتف الأكثر فاعلية وموثوقية. بحيث يمكنك تحديد موقع رقم الهاتف الخلوي بإيجاز.

كيف اعرف موقع شخص بطرق عديدة

كيف اعرف موقع شخص

كيف اعرف موقع شخص الطريقة الاولى 

أدوات وتطبيقات تحديد مواقع الهاتف
أسهل طريقة هي استخدام برنامج تتبع لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تثبيت تطبيق للأجهزة المحمولة الخاصة بك. ليس فقط يمكن الوصول إليها ومريحة ، ولكن بعض هذه الأدوات مجانية أيضًا.

ابحث عن جهازي لنظام Android
يتيح لك “العثور على جهازي” تتبع الهاتف عن بُعد. إنه أحد مكونات Google Play Protect المصمم لتأمين هاتفك من التطبيقات الضارة والوصول غير المصرح به. ومع ذلك ، فإنه يعمل فقط على Android 4.0 Ice Cream Sandwich أو الأحدث.

خطوات تنزيل التطبيق:

توجه إلى متجر Google Play وابحث عن “Find My Device”.
اضغط على أول نتيجة بحث وقم بتثبيتها.
بعد التثبيت ، سجّل الدخول إلى Find My Device باستخدام حساب Google الذي تريد استخدام الخدمة معه.
امنح الموقع حق الوصول إلى التطبيق. تأكد من اتصال هاتفك بالإنترنت.
أخيرًا ، يمكنك الآن تتبع هاتفك واستخدام ميزات إضافية مثل قفل بيانات هاتفك ومحو بياناتها عن بُعد.
* نصائح احترافية: إذا كنت تبحث عن شخص ما في منطقة مغلقة ، فستحتاج إلى التبديل إلى الخرائط الداخلية لتعزيز الدقة. يمكن للمستخدمين أيضًا مسح الجهاز أو قفله بشكل فعال من خلال الرسائل والأرقام المخصصة على شاشة قفل الهاتف المحمول.

كيف اعرف موقع شخص الطريقة الثانية

ابحث عن جهازي iPhone لنظام iOS
يعمل Find My iPhone تمامًا مثل Find My Device. بدلاً من العمل على Android ، يعمل بشكل مثالي لمستخدمي iPhone. يمكنك تتبع موقع هاتفك ، حتى قفل بياناته ومحوها طالما أنه متصل بالإنترنت.

الاختلاف الوحيد هو أن ميزة Find my iPhone مضمنة بالفعل في iOS ، لذلك ، ليس عليك تنزيلها من App Store.

خطوات تفعيل التطبيق:

اذهب للاعدادات.
اضغط على اسمك ومعرف Apple في الأعلى
انقر على iCloud.
حدد Find My iPhone وقم بالتبديل لتمكينه.
يمكنك الآن تتبع هاتفك على الويب عبر iCloud.com ، أو عن طريق تسجيل الدخول إلى معرف iCloud الخاص بك من أي iPhone أو iPad أو iPod Touch.

كيف اعرف موقع شخص، الطريق الثالثة

تنزيل تطبيق Spyera
كما هو مذكور في الاسم ، Spyera هو تطبيق تجسس وأيضًا متعقب رقم الهاتف الذي يساعدك على تتبع موقع شخص ما باستخدام رقم هاتف محمول. يساعدك على مراقبة أنشطة هاتف الأشخاص عن بُعد أو تأمين أجهزة أطفالك من أي نشاط ضار على الويب. وبالمثل ، فهو متوافق أيضًا مع Android و iPhone و iPad و Windows PC و Mac OS.

كيفية استخدام Spyera:

شراء ترخيص تطبيق من موقعه الرسمي على الإنترنت.
ثبّت التطبيق على هاتف هدفك.
افتح لوحة الويب Spyera الخاصة بك وتتبع موقع هدفك.
يستخدم Spyera نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على جهاز الهدف ويرسله إلى لوحة الويب الخاصة بك للوصول إلى البيانات. إذا لم يكن جهاز الهدف مزودًا بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، فسيستخدم التطبيق اتصال Wi-Fi للحصول على المعلومات وإرسالها إلى لوحة الويب. Spyera متاح على كل من Android و iOS.

السابق
هل انخفاض السكر يسبب الوفاة
التالي
احلام اليقظة في علم النفس