موسوعة تفسير الاحلام

حلمت اني تزوجت غير زوجي وكنت مبسوطه

حلمت اني تزوجت غير زوجي وكنت مبسوطه

حلمت اني تزوجت غير زوجي وكنت مبسوطه ، الزواج هو سنة الحياة، فهو حياة جديدة للعزباء تقدم عليها، ولكن إن رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تزوجت شخص آخر غير زوجها في المنام وكانت مبسوطة فهي من الأحلام الغريبة والمثيرة للقلق والتي تحتاج إلى تفسير بالتفصيل، وهو ما نورده في هذا المقال.

حلمت اني تزوجت غير زوجي وكنت مبسوطه

يقول ابن سيرين بأن رؤية زواج المرأة المتزوجة في المنام لرجل آخر غير زوجها تدل على الفضل والخير الذي سوف تناله في الفترة القادمة لأهل زوجها وشريك حياتها.

أما إن رأت المرأة الحامل أنها تزوجت بشخص آخر غير زوجها فيدل على أن الله سيرزقها بأنثى.

والزواج من غير الزوج في المنام يدل على الربح في التجارة والحصول على عمل.

أما إن رأت المرأة المتزوجة أنها تزوجت برجل متوفي في الواقع، وقد دخل بيتها، فيدل على تغيير حالها، وقد يدل على نقص في الأموال.

حلمت اني تزوجت زوجي من جديد

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تتزوج في المنام من زوجها مرة أخرى فهو دليل على السعادة والهناء ومدى التقارب بينها وبين زوجها.

أما إن كانت المرأة حامل ورأت في منامها هذا الحلم فهو دليل على سلامة ما في رحمها وأن الله سينجيها من المخاطر وتكون ولادتها ولادة سهلة.

وإن كانت المرأة المتزوجة في الحقيقة تنتظر حمل ورأت هذا المنام فيدل على الانجاب بإذن الله.

قد تدل رؤية زواج الزوج من جديد على النجاح والتوفيق للأولاد في الدراسة أو الحصول على فرصة عمل جديدة.

حلمت اني تزوجت غير زوجي وكنت حزينه

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تزوجت بغير زوجها في الحلم وكانت حزينة فهو دليل على الخير والفضل الذي سوف تحصل عليه بإذن الله.

وإن رأت الزوجة في المنام أنها تتزين كالعروس ولكنها لم تصل إلى زوجها في المنام فهي من الرؤى الغير محمودة، وإن وصلت إلى زوجها فيدل على الفرح.

أما إن رأت أنها تتزوج من رجل فقير لا منصب له وكانت تعاني من مرض ما فهي رؤية مبشرة بالخير لها والشفاء، أما إن رأت أنها تتزوج من رجل له منصب عالي يدل على شفاءها وتحقيق الأمنيات.

أما إن رأت أنها تتزوج بموسيقى ومعازف فهي من الرؤى الغير مبشرة بالخير والله أعلم

تفسير حلم زواج المتزوجة من غير زوجها

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها في المنام تتزوج بشخص آخر غير زوجها وكانت في الواقع تعرفه جيدا فيدل على الخير القادم لها ولزوجها، كما تدل على خبر حملها وانجابها لمولود ذكر.

أما إن رأت الزوجة أنها تتزوج من رجل مجهول لا تعرفه فرؤيتها غير مبشرة بالخير قد تدل على مرض أو فراق, خاصة إن كان يصاحبه طبل أو زمر.

وقد تدل هذه الرؤية على الخير الذي لا يدوم كثيرا والله أعلم.

حلمت ان زوجتي متزوجة من رجل اخر وهي على ذمتي

إذا رأى الزوج أن زوجته قد تزوجت وهي في الواقع على ذمته فيدل على الحصول على خير وتحسن الأحوال المعيشية له كالحصول على ترقية أو وظيفة مرموقة.

أما إن رأى أن زوجته قد تزوجت رجل معروف في المنام فيدل على تيسير أموره.

وإن رأى أن زوجته ترتدي فستان زفاف وتزف إلى رجل غيره فيدل على فك الكرب وانفراج الهم بإذن الله.

تفسير حلم اختي المتزوجه عروس

إذا رأيت في المنام أن العروس ترتدي فستان زفاف وكانت تزف إلى عريس جميل وأنيق فيدل على الخير الذي سوف تحصل عليه صاحب الرؤية، كما يدل على الفرج القادم من عند الله وتحقيق الأمنيات والأحلام والطموحات.

أما السيدة الحامل إن رأت في منامها أنها عروس ولكن لم ترى عريسها لا شكله ولا من هو، فحلكها دليل على انجابها المولود الذكر، وإن رأت أنها عروس ولكن لا ترتدي فستان الزفاف فيدل على أن مولودها أنثى.

السابق
دعاء لحفظ زوجي مستجاب ان شاء الله
التالي
اجمل الصور الشخصية للفيس بوك للرجال