أخترنا لكم

افكار للاحتفال بعيد ميلاد زوجي

افكار للاحتفال بعيد ميلاد زوجي قد تختلف في طريقتها بين النساء سواء في التعبير عن حبهن لأزواجهن مقارنة بما يقوم به الرجال ، فالنساء دائمًا ما يبحث السيدات عن أفكار جذابة وغريبة ، سواء في افكار الهدايا أو شكل الاحتفال بهذه المناسبة . والزوجة بشكل عام لديها ذوق راقي في اختيار الهدية وطرق كثيرة في تقديمها ، فلا تترك  الزوجة أي مناسبة تمر دون الاحتفال بها، خاصة إذا كانت تحب زوجها .

افكار للاحتفال بعيد ميلاد زوجي

عيد ميلاد زوجي
  • من اجمل الافكار لاعياد الميلاد هو القيام بشراء ديكورات وزينة للحفلات ممكن عبر الإنترنت او من محلات مستلزمات اعياد الميلاد كما ان حالياً يتوافر الكثير من مواقع الويب التي تتيح الاختيار بين اشكال الزينة المتنوعة، كما ويمكن طباعة بطاقات خاصة للدعو للحفلة .
  • كما يمكن تحضير حلوى او كعكة خاصة بالاحتفال ، ولكن الاهم هو إحضار كعكة نموذجية للمناسبة بالإضافة إلى تحضير حلويات أخرى جانبية على سبيل المثال : البسكويت، والكعك، والشوكولاتة، كما ويمكن اضافة طبق احتفالي من الفاكهة أو الخضروات المقطعة وعرضها بطريقة شيقة .
  • ومن الافكار الجيدة التحضير لنزهة للحديقة مع بعض من أصدقاء الزوج والعائلة في حال كان الطقس جميلاً وجود مكان مناسب ويحبه الزوج .
  • يمكن الاحتفال بعيد ميلاد الزوج من خلال عرض أحد أفلامه المفضلة ، مع دعوة أصدقاء الزوج لمشاهدة هذا الفيلم أو جعله تجمع عائلياً ، ويمكن إطفاء الأضواء وتحضير المأكولات .

بعض الافكار الجذابة لعيد ميلاد زوجك

بعض الافكار الجذابة لعيد ميلاد زوجك
  • في خلال يوم عيد ميلاد زوجك قومي بوضع عددًا من الكلمات المثيرة التي تعبر  عن حب الزوجة لزوجها ومدى سعادتها بيوم ميلاده ، وكم ترغب الزوج ان يأتي المساء للاحتفال باليوم على طريقتها الخاصة.
  • يمكن ان تخبئ هذه العبارات في الأماكن التي يجلس بها الزوج يوميًّا على سبيل المثال : وضعها داخل أحد جيوب ملابسه التي سيرتديها في ذلك اليوم، أو داخل الكمبيوتر فوق لوحة المفاتيح ، أو على لوح السيارة الداخلي .
  • يتوقع دائماً الزوج أن الزوجة ستعد لحفل عيد ميلاد زوجها في المنزل أو أحد الأماكن الخارجية ، ولكن لن يتوقع أنها ستتفق مثلاً مع زملائه في العمل وستخبرهم برغبتها في أن يشاركوه الاحتفال بهذه المناسبة داخل العمل فيمكن ان تتفق  معهم على تفاصيل الحفل ، وأحضار لوازم عيد الميلاد للعمل ومفاجئته بهذه الزيارة غير المتوقعة .

بعض الافكار الجديدة لهدايا عيد ميلاد الزوج

افكار جديدة لهدية عيد الميلاد

  • يمكن ان تصنع الزوجة هدية يدوية للزوج على سبيل المثال : اعداد كوفية أو قبعة من الصوف للشتاء ، أو عمل بطاقة معايدة ، أو أي فكرة آخرى حتى يشعر الزوج بأهميته له ، واستعداد الزوجة  لبذل مجهود لإسعاده .
  • يمكن ان تشتري الزوجة  هدية على انتكون مثلا مرتبطة بهوايته ، ومن هذه الافكار مثلا: معدات تعلم الزوجة أنه يحتاج لها ، أو شراء له هدية تعبر عن حبها ، على سبيل المثال : لوحة تذكارية أو كتاب أو تيشيرت ، أو عمل تورتة عيد الميلاد على شكل اشيائه المفضلة ، مثلا : تورتة على شكل كاميرا، إن كان من هواة التصوير الفوتوغرافي .
  • اشتري له هدية لسيارته أو دراجته البخارية، فالرجال يحبون سياراتهم جداً ويحبون الاهتمام بها لذا فان هدية لسيارة الزوج ستسعده حتمًا، مثلا: تشتري له مكنسة كهربائية للسيارة إن لم يكن يملك واحدة .
السابق
احاديث قدسية صحيحة
التالي
فوائد أكل الموز على الريق