أمومة و طفولة

هل الرغبه بالجماع من علامات الحمل بولد

هل الرغبه بالجماع من علامات الحمل

هل الرغبه بالجماع من علامات الحمل بولد، خلال فترة الحمل ، سيختبر جسمك زوبعة من المشاعر والأحاسيس والعواطف الجديدة. تتقلب هرموناتك ويزداد تدفق الدم. تلاحظ العديد من النساء أيضًا أن ثدييهم ينمو ويزداد شهيتهم. من المهم أن تتذكر أن تجربة كل امرأة مختلفة مع الحمل. ولكن هناك بعض الاتجاهات الجسدية الشائعة. من المرجح أن يتغير الدافع الجنسي والمزاج والوزن وعادات الأكل وأنماط النوم. في حالتك ، نأمل أن يكون كل شيء نحو الأفضل.

هل الرغبه بالجماع من علامات الحمل بولد

هل الرغبه بالجماع من علامات الحمل بولد

  • هل الرغبه بالجماع من علامات الحمل بولد، بعد غثيان الحمل المبكر والقيء والإرهاق ، تجد بعض النساء أن الثلث الثاني من الحمل أسهل بكثير عليهن. ستستعيد مستويات الطاقة الخاصة بك نفسها ، وقد تعود شهيتك ، ومن المرجح أن تزداد الرغبة الجنسية. لا تندهش من هذه التغييرات. يمكن للحمل أن يلقي بجسدك في حالة من الهوس المجنون ، وهناك خمس طرق سيؤثر بها الحمل على حياتك الجنسية.
  • هل الرغبه بالجماع من علامات الحمل بولد، الجماع هو جزء طبيعي وطبيعي من الحمل – إذا كان لديك حمل طبيعي. لن تؤذي حركة الاختراق والجماع الطفل ، الذي يحميه بطنك وجدران الرحم. طفلك محمي أيضًا بسائل الكيس السلوي.
  • تقلصات العلاقة الجنسية ليست مثل تقلصات العمل. ومع ذلك ، كإجراء وقائي عام ، ينصح بعض الأطباء بتجنب ممارسة الجنس في الأسابيع الأخيرة من الحمل ، معتقدين أن الهرمونات في السائل المنوي تسمى البروستاجلاندين يمكن أن تحفز الانقباضات. قد يكون الاستثناء الوحيد للنساء اللواتي تأخرن ويريدن تحفيز المخاض. يعتقد بعض الأطباء أن البروستاجلاندين في السائل المنوي يحفز المخاض في فترة الحمل الكاملة أو التي فات موعد ولادتها ، لأن الجل المستخدم بعنق الرحم ويحث المخاض يحتوي أيضًا على البروستاجلاندين. لكن أطباء آخرين يعتقدون أن اتصال السائل المنوي / المخاض نظري فقط وأن ممارسة الجنس لا تؤدي إلى المخاض

تغيرات الحمل و هل الرغبه بالجماع من علامات الحمل بولد

هل الرغبه بالجماع من علامات الحمل بولد

تقلب الهرمونات

في الثلث الأول من الحمل ، ترتفع مستويات هرمون الاستروجين والبروجسترون. تشمل الأعراض في الحمل المبكر التي قد تقلل من رغبتك الجنسية ما يلي:

  • التغيرات الهرمونية
  • إنهاك
  • الغثيان
  • حساسية الثدي
  • في الأسبوع العاشر تقريبًا ، ستنخفض مستويات الهرمونات المتزايدة. في تلك المرحلة ، من المرجح أن تعاني من تعب وغثيان أقل.
  • مع فقدان هذين العرضين الأقل من المرح في الثلث الأول من الحمل ، قد تزداد في الدافع الجنسي. ستبدأ في الإيقاع وتشعر بأنك أكثر نشاطًا.
  • لاحقًا في الثلث الثالث من الحمل ، قد تؤدي زيادة الوزن وآلام الظهر والأعراض الأخرى إلى تقليل الدافع الجنسي مرة أخرى.
  • تذكري أن جسم كل امرأة يتعامل مع الحمل بشكل مختلف. توقع أن يمر جسمك بتغييرات غير مسبوقة بينما يستعد للطفل. قد تعاني بعض النساء من زيادة الشهية الجنسية ، في حين أن البعض الآخر قد يتم إيقافه بسبب زيادة وزن الجسم وإرهاقه. لا يزال البعض الآخر لن يواجه أي تغيير في الرغبة الجنسية ، مقارنةً بالحمل قبل الحمل.

 ثديان أكثر حساسية وزيادة تدفق الدم

يأتي الحمل مع زيادة في تدفق الدم ، وخاصة إلى الأعضاء الجنسية والثدي والفرج. مع زيادة تدفق الدم يصبح من السهل إثارة وزيادة الحساسية. هذا أمر طبيعي تمامًا. غالبًا ما يؤدي أيضًا إلى تجربة جنسية أكثر متعة مع شريكك. لا تتفاجأ إذا كان لديك بعض التسرب من حلمة ثديك. يتغير جسمك بسرعة ، لذا لا تدع هذه التغييرات الجديدة تنبهك. بدلا من ذلك ، احتضانهم وزيادة شهيتك الجنسية.

قد تزيد الرغبة الجنسية الخاصة بك وخاصةً في الحمل بولد

تعاني العديد من النساء من زيادة الرغبة الجنسية في أواخر الثلث الأول والثاني. إلى جانب هذه الرغبة الجنسية المتزايدة ، يأتي زيادة التشحيم المهبلي والبظر المفرط الحساسية بسبب تدفق الدم التناسلي الإضافي. استفد من هذا الوقت مع شريكك وشارك بهجة تغيير جسمك. الجنس أثناء الحمل طريقة رائعة للبقاء على اتصال عقليًا وعاطفيًا وجسديًا.

التقلبات العاطفية

الحمل هو وقت فريد في حياة المرأة. أنت لست سمينًا ، ولست هزهزة – أنت حامل! يمكن أن يكون هذا تحريرًا جدًا للعديد من النساء. إنهم يتخلصون من نقد الجسم المهتم بالوعي الذاتي ويستسلمون فقط إلى شكلهم المتنامي المتعرج. نظرًا لعدم الحاجة إلى التأكيد على وسائل منع الحمل ، يمكن أن تكون العلاقة الحميمة للحمل معك أكثر استرخاءً وأكثر حميمية. من المفيد جدًا التركيز على الإيجابيات وتبني التغييرات. سيؤدي ذلك إلى جعل حياتك الجنسية أكثر صحة ، وانخفاض مستويات التوتر لديك ، وفي نهاية المطاف صحة جسمك لطفلك الذي ينمو.

التغيرات الجسدية

زيادة الوزن في أي مكان ما بين 25 و 35 رطلاً أمر طبيعي أثناء الحمل لمدة 40 أسبوعًا. بينما يجد البعض أن الشكل الجديد والمتغير والمتزايد غير مريح ، تجد النساء الأخريات أنه يمنحهن عقلية جديدة بالكامل ويشعرن بجسدهن. من خلال الثديين الأكثر اكتمالاً والوركين المستديرين والشخصية الأكثر حميمية ، من الشائع أن تكتشف النساء أنهن أكثر حميمية مع شريكهن خلال هذه الفترة التي يتخذها جسمهن بشكل جديد.

هل الرغبه بالجماع من علامات الحمل بولد،

السابق
عبارات شكر وتقدير للمعلمات من المديرة
التالي
مقال عن بر الوالدين مقدمة وعرض وخاتمة