موسوعة تفسير الاحلام

تفسير حلم الدورة الشهرية للمتزوجة الغير حامل

الدورة الشهرية في المنام

تفسير حلم الدورة الشهرية للمتزوجة الغير حامل ، الدورة الشهرية في المنام هي من الرؤى التي اختلف فيها العلماء، فمنهم من يرى أنها ليست رؤية طالما ظهر الدم في المنام، ومنهم من يرى أنها رؤية وترمز إلى أمر ما، ولكننا اليوم سنقدم تفسير رؤية الدورة الشهرية في المنام بالتفصيل .

تفسير حلم الدورة الشهرية للمتزوجة الغير حامل

إذا رأت المرأة المتزوجة الغير حامل في المنام دم الدورة الشهرية فيدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها بالحمل القريب ويقر عينها بالذرية الصالحة بإذن الله.

أما إن رأت الدورة الشهرية في منامها وزوجها يعاني من المال القليل وكانت سعيدة في المنام فيدل على أن الله سوف يعوضه بالمال الوفير، أما إن كانت حزينة فيدل على توتر العلاقة بينها وبين زوجها.

أما إن كانت صاحبة الرؤية في سن اليأس وقد رأت الدورة الشهرية في المنام فيدل على اقبالها على الحياة في الفترة المقبلة.

أما إن رأت أن الدورة الشهرية قد توقفت فهذا يعني فقدها للحب واحتياجها للعطف والاهتمام.

أما إن رأت المرأة المتزوجة نزول الدم بغزارة فيشير إلى حدوث المشاكل الزوجية بينها وبين زوجها، وإن كان لون الدم أسودا وبرائحة كريهة فيدل على الطلاق والله أعلم.

وإن رأت أنها اغتسلت من دم الدورة الشهرية فيدل على تخلصها من الهموم والمشاكل وتوبتها إلى الله عز وجل وتركها للمعاصي والذنوب.

الدورة الشهرية للمتزوجة غير الحامل

تفسير رؤية نزول دم الدورة الشهرية للمتزوجة لابن سيرين

نزول دم الدورة الشهرية للمتزوجة في المنام يفسرها ابن سيرين على أنها بشارة لها وخير وفرج، وقد تدل أيضا على التخلص من القلق والتوتر والضغط النفسي المحيط بها.

وقد تدل رؤية الدورة الشهرية للمتزوجة أيضا على التخلص من المشكلات والعقبات والمصاعب في حياتها، وبداية حياة جديدة.

ودم الدورة الشهرية يدل على قدوم الخير لها، ويدل أيضا على البركة في الرزق وتحقيق الأمنيات المنتظرة.

أما إن كان دم الدورة الشهرية قذرا فهذا يعني الربح والنفع الكثير من التجارة أو مشروع قد دخلت فيه من فترة.

تفسير حلم نزول الدورة الشهرية للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في الشهور الأولى دم الدورة الشهرية فيدل على قلقها وخوفها على حملها، وأنها دائما تفكر في هذا الحمل وتخشى على نفسها، فهذه الرؤية مثل الكابوس .

أما إن رأت أن الدم يخرج من رحمها بلا ألم أو متاعب فيدل على سلامة حملها وولادتها الميسرة بإذن الله.

وإن رأت الحامل دم الدورة الشهرية فيدل على رزقها بالولد الصالح والتقي .

وإن رأت الحامل الدم الأسود في المنام فربما يدل على المتاعب المصاحبة لحملها، وهي رؤية تحذيرية وعليها أن تتوخى الحذر وتلتزم بالراحة خلال فترة حملها.

تفسير رؤية دم الدورة الشهرية على الملابس في المنام

رؤية دم الدورة الشهرية على الملابس يدل على أن الشخص الرائي غير قادر على مسايرة حياته ربما يعاني من بعض المشاكل والقلق والتوتر، ولا يستطيع حلها ولا نسيانها.

وإن رأت المرأة في المنام أن دم الدورة الشهرية ملطخ على ملابسها فيدل على ارتكابها المعاصي في الماضي والتي تعلق بذاكرتها ولا تستطيع نسيانها بينما تشعر بالندم حيالها.

ويفسر الامام الصادق رؤية دم الدورة الشهرية على الملابس للعزباء على أنها ذنوب كثيرة، فإن قامت واغتسلت فيعني توبتها إلى الله عز وجل وطهارتها من هذا الذنب.

تفسير رؤية دم الدورة الشهرية في المنام للمطلقة

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام دم الدورة الشهرية فهو دليل على السعادة القريبة، فقد تكون الرؤية بشارة بزواج جديد من رجل يعرف قيمتها ويعوضها عن حياتها السابقة، وقد تكون وظيفة جديدة لها.

أما إن رأت المطلقة دم الدورة الشهرية وكان معها طليقها فيدل على عودتها إليه.

وإن رأت دم الدورة الشهرية وشعرت بالألم فيدل على زوال همها وألمها وأن الله سيفرج كربتها بالقريب العاجل.

تفسير حلم الدورة الشهرية للرجل

إذا رأى الرجل في المنام نزول دم الدورة الشهرية فيدل على ارتكابه للمعاصي والذنوب وعليه أن يتوب عليها، فإن رأى أنه اغتسل منه في المنام دل على توبته من هذه المعاصي.

أما إن رأى الرجل نزول دم الدورة الشهرية بشكل غزير دل على أنه يشهد الزور أو يكذب، أو أنه مشترك في ظلم شخص ما وعليه أن يتوب عن فعلته.

السابق
اسباب رائحة الفم مثل البراز
التالي
تفسير رؤية الظلم في المنام لابن سيرين