موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة متنوعة
تفسير حلم شراء الملابس

تفسير حلم شراء الملابس

تفسير حلم شراء الملابس بحسب ابن كثير سواء كانت ملابس جديدة أو قديمة، فقد تكون الرؤيا دليل خير أو شر على حسب طبيعة وتفاصيل الحلم.

في حالة إذا كانت هذه الملابس التي يتم شراؤها نظيفة ومرتبة كان دليل على الأن هناك شخص غائب سوف يعود، أو عودة علاقة كانت قد انتهت وانتهاء المشاكل، ولكن إذا كانت الملابس غير نظيفة ومتسخة فتكون هذه الرؤية دليل على وجود هم وتعرض صاحب الحلم للصعوبات.

إذا حلم شخص أنه يشتري ملابس قديمة، وبها رقع كثيرة تدل على حالة الفقر التي يعاني منها صاحب الحلم واستبدال أحواله اللي الأسواء، ولكن إذا شاهد في منامه أن متوفي يعطيه ملابس قديمة، كان هذا دليل على وفاة صاحب الحلم.

تفسير حلم شراء الملابس

تفسير حلم شراء الملابس للشاب الاعزب

إذا حلم شاب أعزب في منامه بشراء الملابس الجديدة، فتكون هذه الرواية دليل على حدوث تغييرات إيجابية في حياة هذا الشاب بشكل عام، وبشرة باقتراب موعد زفاف الحالم، وإذا كان طالب فتدل على نجاحه وتفوقه في الدراسة.

إذا رأى شخص في منامه أنه يشتري ملابس لفصل الصيف وهو في فصل الشتاء في الحلم، فتكون هذه الرؤيا دليل على رزقه بالخير الكثير ولكن شراء ملابس الشتاء في فصل الصيف تكون دليل على تبديل أحوال صاحب الحلم إلى الأفضل مما كان عليه في السابق.

تعرف على: تفسير رؤية الغرق في المنام لابن سيرين

تفسير شراء الملابس للعزباء

الثياب الجديدة للفتاة العزباء في المنام تدل على إقدامها على حياة جديدة، وسماعها للأخبار السارة قريبا، وإذا حلمت أنها تشتري بدلة جديدة فيدل على حصولها على فرصة عمل.

إذا حلمت المرأة الحامل في المنام أنها تشتري ملابس جديدة كثيرة، دليل علي قرب ولادتها، وزوال الهم والتعب، ورزقها بالخير الوفير، أما إذا كانت الملابس التي تشتريها قديمة وليست نظيفة فتدل على تعرضها لضيق بسبب قلة الرزق.

إذا حلم شخص أنه يقوم بغسل الملابس الجديدة يدل ذلك على انتهاء الذنوب التي يتعرض لها صاحب الحلم، والبعد عن الفحشاء، ورزقه بالخير الكثير.

اقرأ أيضًا: تفسير الثوم في المنام لأبن سيرين

تفسير حلم شراء الملابس لابن سيرين

يقول ابن سيرين، عن تفسير حلم شراء الملابس، أنه إذا حلم شخص في المنام أنه يهدي شخص آخر ملابس جديدة دليل على حصول الشخص على مال وفير وحصوله على حياة فيها استقرار.

إذا حلم شخص أن أحد الاشخاص يهدي آخر ملابس مستعملة دل على ستر صديقة عيوبه.

إذا حلم شخص أن المتوفي يعطيه ثوبا كان ذلك دليل على قرب موعد وفاة صاحب الحلم أو تعرضه للمرض لفترة طويلة.

إذا رأى الشاب الأعزب في المنام أنه يشتري ملابس جديدة يشير هذا الحلم على اقتراب موعد زواج الشاب وحصوله على فرصة عمل.

إذا حلم شخص في منامه أنه يشتري ملابس قديمة وغير نظيفة تدل هذه الرؤيا على إصابته بمرض خطير أو وفاة أحد المقربين لصاحب الحلم.

تفسير شراء الملابس الجديدة في المنام

إذا حلم شخص في المنام أنه يشتري بعض الملابس الجديدة الغير مستعملة يدل ذلك على اقتراب موعد سفر صاحب الحلم لحصوله على فرصة جديدة يسعد بها.

إذا حلم شخص أنه يقوم بترتيب الملابس الجديدة الخاصة به كان ذلك دليل على قيام الشخص بترتيب حياة من جديد إلى الأفضل.

إذا حلمت البنت العزباء في المنام أنها تشتري ملابس ذات اللون الأبيض تكون دليل على قرب موعد زواجها من رجل تحبه يكون عزيز على قلبها

إذا حلمت الفتاة في منامها أنها تشتري كمية كبيرة من الملابس فيدل ذلك على قرب وفاة شخص تعرفه ويكون مقرب من صاحبة الحلم.