تفسير حلم القطط فى المنام

تفسير حلم القطط فى المنام فهناك من يخاف من القطة ومنا من يحبها ومنا من يقرف منها القطط مخلوقات لطيفة ورقيقة يمكن أن يراودنا رؤية القطط في المنام فرؤيه القطة في المنام تدل على وجود لص في المنزل أما من أهل المنزل أو من خارج المنزل.

كما أن رؤية القطة الأنثى في المنام تدل على امرأة خادعة، والقطة الأليفة ‏تدل على الفرح والسعادة والقطة الوحشية في المنام تدل على التعاسة والنكد.

قال بعض العلماء أن القطة في الحلم تدل على جفاء الأهل أو خيانة الأهل وسرقة الأهل ويقول بعضهم أن رؤيا القطط تفسر بالتلصص والسرقة أما عن طريق السمع أو النظر وربما تدل على النفاق.

تعرف على: تفسير رؤية البق في الحلم لابن سيرين

تفسير حلم القطط للعزباء

تفسير ‏رؤية القطة في المنام فذلك يدل على جمال الفتاة والقطة السوداء الغير مستحبة في المنام تدل على وجود شر وحقد وعمل أسحار فإذا رأت الفتاة الغير متزوجة في منامها قطة هجمت عليها فهذا تفسيره أن هناك شخص يتربص بها ويريد أن يؤذيها وخوف الفتاة العزباء من القطة في المنام يدل على خوف الفتاة في الحقيقة من مستقبلها.

فسر بعض العلماء الآخرين على أن رؤية الفتاة ‏العزباء للقطة في المنام تفسر بأن لها أصدقاء سوء أو أن هناك شخص خائن يتربص بها وهجوم القطة على الفتاة العزبة يفسر بالفشل ووجود المشاكل.

تفسير حلم القطط التي تأكل اللحم

‏القطة في المنام بشكل عام تدل على الغدر والخيانة من الزوج أو الزوجة على حسب الذي رأى الرؤيا كما أنها يمكن أن تدل على وجود فواحش أو أصدقاء سوء يأمرون بالفواحش فإذا قامت القطة وهاجمت على الشخص الذي رأى الرؤيا تدل على أن هناك معاناة عند الشخص وإذا رأى الشخص أن القطة تأكل اللحمة فهذا يدل على أن هناك مشاكل تصيب الشخص الرأي.

أقرا أيضًا: تفسير حلم المشروبات المحلاة في المنام

تفسير حلم القطط في المنام للإمام

‏رؤية القطط في المنام سواء الرجل أو المرأة تفسر بأن هناك خيانة وغدر في المنزل أو هناك غدر وخيانة بين أصدقاء الزوج أو الزوجة على حسب الرائي ويمكن أنت تدل رؤية القطط في المنام على حدوث انفصال بين الزوج والزوجة أو حدوث خصام بينهم كما يمكن أن تدل رؤية القطط السوداء أو البنية على وجود مكايد لصاحب الرؤية فالذي يرى القطط في منامه يجب عليه المحافظة على أذكار الصباح والمساء ويجب عليه أن يحافظ على قراءة القرآن بشكل مستمر.

‏فسرها بعض العلماء أن رؤية القطط في المنام تكون حسنة محمودة وبالأخص القط الذكر وفسر رؤية القطط الأنثى على أنها امرأة وتهتم بنفسها وذلك لأن القطة من الحيوانات الأليفة وكان الرسول صلى الله عليه وسلم قد كنى أحد الصحابة بأبي هريرة وذلك لأنه كان يقتنى قط في منزله وكان يهتم به لدرجة أنه كان يضعها في جلبابه.

قال أحد العلماء أن ‏رؤية القطط في المنام غير محمودة لأنه القطة سريعة الغدر بأصحابها ولا تلجأ إلى الذي يطعمها فهي تدل على الغدر والخيانة، وقال أحد العلماء أن رؤية القطط في المنام تدل على وجود أعداء وأصدقاء منافقين، قال أحد العلماء أن رؤية القطط تدل على وجود الغيبة وأحقاد وسوء أخلاق.

تفسير رؤية القطط التي تلد قطط صغيرة في المنام تدل على أن هناك رزق ‏كثير سيأتي ولكن سيتبعه الكثير من المشاكل والحسد والحقد لذلك يجب على أي شخص رأى القطة في منامه أن يحافظ على أذكار الصباح والمساء ويحافظ على الرقية الشرعية.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق