تفسير رؤية القمر في المنام

تفسير رؤية القمر في المنام تختلف دلالاته وتفسيراته باختلاف تفاصيل الرؤية باختلاف علماء المفسرين وكذلك يختلف تفسير رؤية القمر في المنام باختلاف حالة صاحب الرؤية.

وسوف نوضح تفسير رؤية القمر في المنام لابن سيرين وابن شاهين كما سنوضح تفسير رؤية القمر في المنام على حسب حالة الرائي.

تفسير رؤية القمر في المنام

يوصى بقراءته 💯 تفسير حلم ركوب السيارة مع شخص تحبه

تفسير رؤية القمر لابن سيرين

إذا رأى الرائي القمر في منامه فإن ذلك يدل على صلاح حال الرائي على أنه يمشى فيه طريق الهداية والصلاح له ولغيره.

وفى حالة إذا رأى الرائي أنه ينظر إلى القمر في منامه ولم يجده فيدل ذلك على فقدان صاحب الرؤية لماله أو ثروته وذلك إذا كان صاحب الرؤية غنى في الواقع.

أما إذا كان صاحب الرؤيا فقيرا فيدل ذلك على أنه سوف يحصل على الرزق والمال الكثير، وفى حالة رؤية القمر في غرفة البيت في المنام فيدل ذلك على اقتراب الزواج لصاحب الرؤية.

وإذا رأى الرائي أنه يسجد للقمر فى منامه فيدل ذلك على أن صاحب الرؤية يفعل إثما أو ذنبا، وفى حالة رؤية سجود الشمس والقمر لصاحب الرؤية في المنام فيدل ذلك على أن صاحب الرؤية يبر والديه كما يدل على رضى والد صاحب الرؤية عنه.

اقرأ أيضًا: تفسير رؤية الثعبان في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية القمر في المنام لابن شاهين

فسر ابن شاهين رؤية القمر في المنام على أنه دليل على أن صاحب الرؤية سوف يرزق بمولود وغالبا سوف يكون المولود ذكر، وإذا رأى الشاب القمر في منامه وكان القمر مكتملا وكبيرا فيدل ذلك على أن صاحب الرؤية سوف يرزق بزوجة جميلة وأخلاقها عالية.

تفسير رؤية القمر في منام الفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء القمر في منامها وكان القمر مكتملا وكبيرا فيدل ذلك على دخول السعادة والأمل على حياة صاحبه الرؤية وفى حالة رؤية القمر ساطعا في منام الفتاة العزباء فيدل ذلك على حدوث أمور عظيمة في حياة صاحبة الرؤية.

أما في حالة رؤية الفتاة العزباء القمر في منامها وكان القمر صغيرا وغير مكتمل فيدل ذلك على الحزن في حياة صاحبة الرؤية، وإذا رأت الفتاة العزباء الهلال في منامها فيدل ذلك على قدوم الخير والرزق الكثير لصاحبة الرؤية والله أعلم.

تعرف على: تفسير رؤية الخنفساء في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية القمر في منام المرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة القمر في منامها وكان القمر ساطعا ولامعا فيدل ذلك على الحالة المالية الجيدة لزوج صاحبة الرؤية أما في حالة رؤية المرأة المتزوجة القمر في منامها وكان القمر خافتا فيدل ذلك على أن زوجها يعاني من حالة مالية متعثرة.

وإذا رأت المرأة المتزوجة القمر غائبا فيدل ذلك على عدم وجود المودة والحب بينها وبين زوجها والله أعلم.

تفسير رؤية القمر في منام المرأة الحامل

رؤية المرأة الحامل القمر في منامها دليل على أن مولودها سوف يكون ذكر، وإذا رأت المرأة المتزوجة القمر بدرا في منامها فيدل ذلك على أن مولودها سوف يكون ذا شأن عظيم في حياته بالمستقبل.

تفسير رؤية القمر في منام الرجل

رؤية الرجل العازب للقمر في منامه دليل على اقتراب موعد زواجه أو ارتباطه بإذن الله، وفى حالة إذا كان صاحب الرؤية متزوجا وزوجته حامل وقد رأى القمر في منامه فيدل ذلك على أن زوجته سوف تلد ذكر بإذن الله والله أعلم.

وإذا رأى الرجل القمر في منامه وكان القمر ساطعا فيدل ذلك على حصول صاحب الرؤيا على مركز عظيم في المجتمع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد