موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

تفسير حلم الحريق في المنام للنابلسي

تفسير حلم الحريق في المنام للنابلسي فإذا حلم رجل في المنام أنه يشاهد منزلة يحترق، فيدل ذلك على أن صاحب الحلم غير قادر على تغيير بعض الأشياء التي بداخله.

إذا حلم شخص أنه يحاول إطفاء حريق، يدل على تعرضه لحالة من الإحباط، إذا حلم باشتعال النيران في فرن البيت دل ذلك على حصول صاحب الرؤية على أموال بدون مجهود.

أما إذا رأى أنه يقوم بإخماد الحريق دل ذلك على أنه سيتعرض لحالة من اليأس والإحباط الشديدة، وإذا أكل صاحب الرؤية النار فهذا يدل على أنه استولى على أموال يتامى.

إذا حلم أنه رأى النار وهي تخرج من بين يديه دل على أن صاحب الحلم شخص غير عادل ولا يرعى الله في معاملته.

وإذا حلم شخص أن يخرج النار من كف يده كان هذا دليل على أنه اكتسب أمواله بطريقة غير مشروعة.

وإذا حلم أحدهم بصوت عالي نتيجة لاشتعال نار جميع الأماكن من حوله دل ذلك على حدوث تدمير حياة الحالم، وإذا حلم بخروج النيران من باب المنزل من غير ظهور دخان، كان هذا دليل على عمل صاحب الحلم وذهابه إلى أداء مناسك الحج.

تفسير حلم الحريق في المنام للنابلسي

تفسير الحريق حلم في المنام لابن شاهين للعزباء

فسر ابن شاهين حلم الفتاة الغير متزوجة مشاهدتها النار من غير لهب دليل على قرب زوجها، وإذا تم احترقت هذه الفتاة كان ذلك دليل على زوجها من رجل يمتلك منصب وسلطة ويدل على استقرار في حياتها.

إذا حلمت الفتاة الغير متزوجه أو المرأة المتزوجة  باشتعال النيران في البيت دون أن يصاحبها دخان كان هذا دليل علي أداء الحج ، واذا رأت  انهم يحاولون إطفاء الحريق يدل على رفضهما تحويل حياتهم إلى أفضل حال.
إذا حلم شخص ما أنه بالنهار والنيران تشتعل في البيت كان ذلك دليل على إصابة الأسرة بالأمراض وانتشار المشاكل بين أفراد أسرته، ولكن إذا حلم شخص بحرق جميع ملابس صاحب الرؤية، كان ذلك دليل على وجود فتنة  والمشاكل بين الحالم ومن يحيطون به.

وإذا حلم أنه دخل النار فهذا دليل على أن صاحب الرؤية يرتكب الذنوب والمعاصي، وإذا حلمت المرأة بنزول النار على رأسها أو يدها فهذا دليل علي حملها بولد يكون له مستقبل كبير.

أما إذا حلم شخص أنه تم إنارة المنزل بالنيران دل على قدوم خير لصاحب الحلم، وحلم اندلاع النيران في البيت المجاور كان هذا دليل على موت أحد أقارب الحالم، وإذا أصيب أحد بالنار دليل على وقوع مصيبة.

إذا حلم شخص أن يحاول التدفئة من خلال اشتعال النيران دل ذلك على حصول صاحب الحلم على أموال كثيرة.

تعرف على: تفسير حلم الخطف فى المنام

تفسير حلم الحريق لابن سيرين

 يفسر ابن سيرين حلم الشخص باشتعال النيران داخل قلبه أنها دليل على تعرض صاحب الرؤية للظلم والقهر، وفراق شخص يحبه.

وإذا حلم شخص بالنار تندلع ويخرج منها دخان كثيف، كان هذا دليل على قدوم سيئات لصاحب الحلم، إذا حلم شخص بأن النيران تشتعل بالنهار فهذا دليل على أن صاحب الحلم ينشر بعض البضائع التي تؤدي إلى انتشار الفتنة في البلد.

إذا حلم شخص ببرودة شديد في الجو، ويحاول إشعال النيران للحصول على الدفء كان ذلك دليل على حصول صاحب الحلم على أموال.

اقرأ أيضًا: تفسير رؤية البيض في المنام

وفي تفسير حلم الحريق في المنام للرجل

إذا حلم أحدهم أنه يعبد النار كان ذلك دليل على ارتكاب صاحب الحلم بأعمال منافية وبها حرمانيه إذا حلم شخص بحرق شنطة الحالم بالنيران، دل هذا على خسارة أموال صاحب الحلم .
إذا حلم شخص في المنام باشتعال النيران في مطبخ البيت دل ذلك على ارتفاع الأسعار.

إذا حلم شخص باشتعال النار في الملابس الخاصة بصاحب الحلم فهذا دليل على قدوم أخبار غير سارة لصاحب الرؤية، وإذا حلم شخص اشتعال النار في بيت صاحب الحلم ولن يتسرب منها دخان فهذا دليل على قدوم أموال لصاحب الحلم دون مجهود.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد