موسوعة تفسير الاحلام

تفسير رؤية الثعبان في المنام لابن سيرين

تفسير حلم الثعبان

الثعبان في المنام ، من الأحلام التي تعبر عن عدو لك أو كنز أو امرأة أو ولد كما ذكر النابلسي وابن سيرين والثعبان إذا لم يخاف منه صاحب الرؤيا فقد يدل علي قوته وقد يذكر أيضا أنه عدو ذو مال لأن السم يعبر عن المال ومن رأي الثعبان داخل بيته فإنه عدو يمكر له ومن رأي أنه أخذه فسوف يصير مال عدوه له.

الثعبان في المنام

ومن تفسير الثعبان في المنام أيضا إذا تمت رؤية أن الشخص قد قام  بقتل الثعبان فسوف يتغلب على عدوه وأن دم عدوه صار على يدك فيدل على موت عدوك وسوف ترث من ماله وإذا لدغك الثعبان فسوف تنال معزة عدوك.

إذا قمت بإحراقه فسوف تقتل عدوك وان هرب الثعبان منك فسوف يسافر عدوك والثعبان الصغير في الحلم يدل على الولد ويقال أيضا من قتل ثعبان فهو يدل علي موت ولد صغير.

إذا رأيت الثعابين تقتل في سوق فسوف تقع حرب وكان النصر فيها للعدو، وإذا قام السلطان باصطياد الثعابين فسوف يقوم بخدعة أعداءه وينال منهم.

تعرف على: تفسير حلم اكل اللحم فى المنام

تفسير رؤية الثعبان في المنام

الثعبان رجل ذو سلطة وظالم ويكتم عداوته وقد يكون كيده عظيم وقوى والثعابين السوداء تعبر عن أنها صاحبة كيد شديد والثعابين البيضاء هم أعداء ذات ضعف ووهن وليس لها أي سلطة ولا قوة.

وإذا رأيت الثعبان يكلمك كلام لين ولطيف فيعم عليك خير وسرور من عدوك وان رأيت الثعبان يخرج مرة وترجع مرة فإنه يعبر عن شيطان يحزنه، وإذا قمت بنزاع الثعبان فتقوم بقتل عدو لك ذو قوة.

وإذا لدغك الثعبان في المنام فسوف تقع في مصيبة ولا يمكنك النجاة منها وإذا رأيت أن في عنقك حية وقمت بتقطيعها إلي ثلاث قطع فسوف يطلق زوجته ثلاث طلقات وإذا قمت بتقطيعها لنصفين فسوف تنتصر على عدوك.

أيضا يخضع لك ثلاثة من أعدائك رجل رئيس ورجل غنى ورجل وأولاده، وإذا رأيت انك تأكل لحم ثعبان نيئا فسوف تنال من عدوك وتكون مسرور وماله يصبح لك.

وإذا أكلت لحم الثعبان مطبوخ فسوف تفوز على عدوك وتنال منه مالا حلالا وإذا سمه أصابك فسوف تخاصم عدوك وتنال منه مكروه ومال عظيم لان السم يؤثر على اللحم والعظم.

اقرأ أيضًا: تفسير رؤية الخنفساء في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الثعبان في المنام لابن سيرين

تفسير الثعبان في المنام فإن مات الثعبان فسوف يقاتل عدوا وينتهي بقتلك وأنياب الثعبان تدل على قوة العدو وشدة كيده وإذا تحول العدو إلي ثعبان فسوف تتحول من حال إلي حال ويصير عدوك من المسلمين.

وإذا رأيت رأيت بيتك مملوء بالثعابين ولا تخاف فإنك ترى بمنزلك أعداء للمسلمين وأصحاب الأهواء والثعابين في الماء كثرة مال وإذا رأيترأيت في جيبك ثعبان أو كمية ثعابين بيضاء ولا تخاف فسوف يحدث لك مشاكل في مالك.

وإذا رأيت رأيت ثعابين تدخل وتخرج من بيتك دون أن تؤذيك أو تضرك بشيء فإنهم أعداء من أهل بيتك وأقربائك وإذا رأيترأيت أنك وجدت حية من ذهب فإنك تحصل على كنز من كنوز الملوك ومُلك كسرى خاصة.

تفسير حلم الثعبان ورؤيتك تقتل الثعبان فسوف تملك تلك البلدة وإن رأيت الثعبان يتجه نحو الجهة العليا فستنال راحة وفرحا وسرورا، وإن رأيت الحية تنحدر من أعلى لأسفل فإن رئيس ذلك المكان سوف يموت.

وإن رأيت أنك تأكل لحم الثعبان فستنال منزلة عالية وعزا وإن رأيت ثعبان يخرج من الأرض فإنه عذاب في هذه الحالة وتفسير حلم الثعبان وإن الثعبان ابتلعه فسينال ملك وسلطان.

ومن رأي أن على رأسه حية فسينال منزلة عالية عند الملوك ومن رأي انه مشى من فوق الثعابين أو بينها فيدل تفسيرها على كثرة المطر وقد يكون مطر عظيم تسيل منه الأودية.

السابق
تفسير رؤية اللحمه النيئة في المنام لابن شاهين
التالي
خواطر عتاب وزعل