موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

تفسير رؤية الغسيل في المنام

يقول ابن سيرين، أنه إذا حلم شخص أنه يقوم بغسل ملابس وينظفها من الأوساخ وارتدائها بعد ذلك، دليل على التخلص من المشاكل والهموم التي أصابت صاحب الحلم، ولكن إذا لم يلبسها بعد غسلها فقد تكون الرؤية غير محمودة تدل على إصابته بالهم والحزن.

تفسير رؤية الغسيل في المنام
تفسير رؤية الغسيل في المنام

تفسير رؤية الغسيل المنام للفتاة العزباء

إذا حلمت الفتاة العزباء في منامها بغسل ملابسها، كان ذلك دليل على زوجها، أما لو رأت أنها تغسل ملابس ليست متسخة وتقوم بإعادة غسلها مرة أخرى، دليل على أن الفتاة متعلقة بشيء لن يحدث في الواقع.

إذا حلمت الفتاة العزباء في منامها أنها تغسل ملابس أسرتها، دليل على بر والديها وطاعتهم في الواقع، أما إذا كانت تغسل ملابس أشقائها الفتيات والأولاد دل ذلك على زوجها وتركهم قريب، ولكن إذا رأت في منامها أنها تغسل ملابس داخليه، يدل ذلك على احتياجها للعلاقة بعد زوجها.

اقرأ أيضًا: تفسير رؤية المحكمة في المنام

تفسير رؤية الغسيل في المنام

يقول النابلسي أن رؤية غسيل الملابس في المنام، دليل على انتهاء المتاعب والقلق لصاحب الحلم وبشارة للراحة النفسية والجسدية له.

تفسير رؤية الغسيل لابن شاهين

يقول ابن شاهين ان حلم غسل الملابس في المنام تدل على انتهاء الهم والحزن من حياة صاحب الرؤية تعتبر حلم غسل الملابس وتحويلها إلى الأفضل دليل على تقدم في حياة الشخص إلي الأفضل.

إذا حلم شخص أنه يقوم بغسل الملابس بماء بارد كان ذلك دليل على انتهاء التعب التي يتعرض له صاحب الحلم، ولكن حلم غسل الملابس بالماء الساخن فهذا دليل علي الإصابة بالأمراض والحزن في الواقع.

تعرف على: تفسير حلم الصيد في المنام

تفسير رؤية الغسيل للمتزوجة

إذا حلمت المرأة المتزوجة في منامها، أنها تغسل ملابس في منامها، فهذا دليل على قيامها ببذل مجهود شاق لكي تسعد أسرتها في الواقعة.

إذا حلمت المرأة المتزوجة في منامها أنها تغسل ملابس أولادها في منامها فيدل هذا على الاستقرار في منزلها، وخير قادم لأبنائها.

وإذا حلمت المرأة المتزوجة أنها تقوم بغسل ملابس شخص غريب لا تعرفه فيدل على رزقها بأموال واخبار سعيدة قادمة لها.

يقول بعض المفسرين أنه إذا حلمت المرأة المتزوجة في منامها أنها تقوم بغسل ملابس زوجها، فيدل هذا على مدى الحب الذي بينهما، وإذا حلمت أنها تغسل ملابس اولادها، فيكون هذا دليل علي وجود خير وبشارة على حملها في ولد تكون ولادتها طبيعية، ولكن إذا حلمت بهذا الحلم فتاة لست متزوجة فيكون دليل على قرب موعد زواجها في الحقيقة

تفسير رؤية الغسيل في الغسالة

إذا حلمت امرأة متزوجة في منامها أنها تغسل في الغسالة فيكون هذا دليل على أنها امرأة معطاءة ويحبها زوجها ويقدرها، وتكون الرؤية بشارة برزقها بالمال الوفير.

إذا حلمت فتاة عزباء في منامها أنها تضع الغسيل في الغسالة بشارة على قرب موعد زواجها، لكون الغسالة من ضمن الأشياء التي تحرص الفتاة على شرائها في جهازها قبل زوجها، وإذا حلمت المرأة الحامل في منامها أنها تغسل ملابس في الغسالة، فهذا دليل على ولادة ليست في موعدها، وتكون ولادة طبيعية تحدث دون أي متاعب لصاحبة الحلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد