مرحبا بك عزيزي الزائر فى موسوعة طيوف

مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة

مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة، تساعد الإذاعة المدرسية على إظهار المواهب لدى الطلاب والطالبات، وتزيد حس التنافس بينهم، وتعد المقدمة الجزء الأول والرئيسي في برنامج الإذاعة المدرسية، لذلك نقدم لكم مجموعة من نماذج لمقدمة اذاعة مدرسة جميلة.

مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة

نقدم لكم نموذج لمقدمة اذاعة مدرسية جميلة وطويلة وهي :

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات وعدد السكون، الحمد لله الذي وهب لنا قلباً نابضاً، وعقلاً يتدبر ويتفكر، الحمد لله على إشراقة الصباح الحمد لله الذي جمعنا في سرح العلم والتعليم بمدرستنا الغالية… إخواني وأخواتي الطلبة والطالبات، السادة المعلمين والمعلمات، السيدة الفاضلة مديرة المدرسة السلام عليكم ورحمته وبركاته..
نحن جميعاً نسعى دائماً للأفضل:

لهذا نبدأ ببركة كتاب الله عز وجل وآيات من الذكر الحكيم والطالبة/……..
صدق الله العظيم وصدق رسوله الكريم فيما بلغ عن رب العزة سبحانه وتعالى، والآن مع كلام خير الخلق كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم، والحديث الشريف والطالبة /……..

والأن مع حكمة اليوم مع الطالبة /……
الآن مع اجمل الكلمات وأبيات الشعر تلقيها علينا الطالبة /…..
وختاماً نعاهدكم دائماً على تقديم الأفضل دائماً، وأن نكون عند حسن ظنكم بنا، بكل الحب قد إلتقينا وبكل الحب نفترق ، وإلى لقاء قريب بإذن الله تعالى، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة اذاعة مدرسية جديدة ومميزة

هذا نموذج آخر لمقدمة إذاعة مدرسية جديدة ومميزة بسيطة :

مع إشراقة يوم جديد، ومع خيوط الشمس الذهبية، التي تنسدل من سمائنا الصافية، لتنير الكون، نتلقى هنا بمدرستنا العلم الذي يمثل خيوط العلم ونور التعليم الذي ينقشع به الجهل، لينير عقولنا لكي نتقدم ونصبح من أوائل الأمم، يقول الهادي تركت فيكم ما أن تمسكتم به لن تضلوا بعدي كتاب الله وسنتي،، والآن مع الحديث الشريف والطالبة /………، قال المولى عز وجل ادعوني أستجب لكم والأن مع الدعاء والطالبة /……..

دعونا نقدم لكم مقتطفات من حكم وكلمات الحكماء والطالبة / …….

وفي نهاية إذاعتنا اليوم نرجو أن نكون قد أسعدناكم، وان نكون قدمنا لكم كل ما هو مفيد لكم، على موعد بلقاء مرة أخر، نترككم في رعاية الله وامنه وإلى اللقاء.

وهذا نموذج آخر لمقدمة إذاعة مدرسية جميلة :

أحييكم بتحية الإسلام، فلنبدأ بالسلام، فالإسلام دين السلام والمحبة، فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نجدد تحيتنا لكم كل صباح مع إذاعتنا المدرسية، فلنأخذ بكتاب الله خير دليل في الطريق، فلن يضل من كان القرآن دليله، ولن يخيب من كان يسير على هدى القرآن العظيم، وخير ما نبدأ به يومنا هذا القرآن الكريم تتلوها علينا الطالبة / ……. ، صدق الله العظيم فيما بلغ عن رب العزة،

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي

والآن مع الكمال وأبلغ الكلام كلام المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام مع الحديث الشريف والطالبة / ……،

يخفي الله حقائقه في أصغر خلائقه وغاب عن ذكرة من لا يتبصر في حكمته و الآن مع الحكمة والطالب / ….. ،

ونحن في طريقنا مسرعين للوصول إليكم لم نجد سوى باقة من الكلمات والأشعار الجميلة نهديها لكم صديقاتي ، ومع الشعر والطالبة / …….،

الختام : وقد حان الآن موعد الرحيل فلكم منا كل الشكر والتقدير على حسن الاستماع، متمنين لكم التوفق والنجاح، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة

واخيرا نقدم لكم نموذج إذاعة مدرسية مكتوبة كاملة بجميع فقراتها كالتالي :

بسم الله الرحمن الرحيم

باسمك اللهم نبدأ يومنا الجديد، وصلي على الحبيب ، خير خلق الله أحمد الهادي عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم أما بعد ،،،

يسعدنا أن نقدم لكم إذاعتنا المدرسية ليومنا هذا، يقول تعالى :”(إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ) والآن مع آيات عطره من القران الكريم والطالب /………………. ، صدق الله العظيم ،

ما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا والآن مع الحديث الشريف والطالب/………………..،

صدق رسول الله صل الله عليه وسلم ،

والآن مع حكمة اليوم والطالب / ………………….،

وفي نهاية مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة لليوم نرجوا أن نكون قد أسعدناكم على موعد بلقاء قريب بإذن الله.

اقرأ أيضا 👍👍: اذاعه مدرسية عن تطوير الذات بفقرات رائعة و متنوعة