هل يوجد جزء ثاني من فيلم i am number four 

هل يوجد جزء ثاني من فيلم i am number four ، أنا رقم أربعة فيلم من أشهر أفلام الفانتازيا، من إخراج  د.ج كاروسو ، وبطولة أليكس بيتفر، تيموثي أوليفانت، تيريزا بالمر ، ديانا أغرون، كيفن دوراند . 

 

هل يوجد جزء ثاني من فيلم i am number four 

%D9%87%D9%84 %D9%8A%D9%88%D8%AC%D8%AF %D8%AC%D8%B2%D8%A1 %D8%AB%D8%A7%D9%86%D9%8A %D9%85%D9%86 %D9%81%D9%8A%D9%84%D9%85 i am number four 2 - هل يوجد جزء ثاني من فيلم i am number four 
هل يوجد جزء ثاني من فيلم i am number four

حتى الان  لم يتم اصدار جزء ثاني من الفيلم ، ولكن يأمل الكثير من محبي أفلام الأكشن بتصوير جزء آخر منه ،ومن المتوقع أن يتم إصدار جزء ثان من  ، I Am Number Four والذي سوف يكون تحت عنوان I Am Number Four 2 وبالطبع سوف يكون أكثر تطورا وإثارة من الأول . 

 تم إصدار الفيلم لأول مرة عام ٢٠١١ في الولايات المتحدة الأمريكية  ، وتم تصويره في ولاية كاليفورنيا ، وفلوريدا، وبيتسبرغ . 

بلغت ميزانية الفيلم 50 مليون دولار، أما إيراداته فكانت 149878437 دولار . 

قصة فيلم i am number four 

تدور أحداث الفيلم حول شاب مراهق يدعى جون، 

وهو من كوكب آخر ولديه بوى خارقة يحاول إخفائها باستمرار عز المحيطين به حتى لا يحدث له كما حدث لثلاثة أبطال خارقين قبله . 

يقع جوو بي حب سارة، ولكنه كان باستمرار يسعى لأن لا يكون البطل الرابع الذي يهزم بدلا من أن يكون البطل الرابع الذي ينتصر، ولكن مع مرور الأحداث يستطيع أشرار الفيلم الذين يحاولون قتل جون أن يجدوه خلال وجوده لي بيت سارة . 

يقوم جون  إخبار سارة عن حقيقته ويهربون معا تلى  المدرسة، ينضم إليه صديقه تيريزا بنر رقم ستة، وكلب جون الذي يصبح وحش ضخم الحجم يحارب الوحوش التي أحضرها لهم الأشرار . 

يشتد الصراع بين جون والأشرار، ولكن في النهاية يستطيع جون التخلص من الأشرار والقضاء عليهم . 

ينتهي الفيلم بتوديع جون لسترة حبيبته، ويذهب مع كلبه وصديقه ورفم ستة إلى  ناحية الغرب حتى يجد أبطال آخرون . .

 أعضاء التمثيل في الفيلم 

‐ اليكس بيتيفر يقوم بدور رقم أربعة جون سميث، دانيال جونيس . 

 ‐ تيريزا بالمر يقوم بدور رقم ستة . 

‐ كيفين دوراند يقوم بدور مغادرين كوماندر 

‐ ديانا اغرون تقوم بدور سارة هارت . 

 

تحليل نقدي للفيلم 

%D9%87%D9%84 %D9%8A%D9%88%D8%AC%D8%AF %D8%AC%D8%B2%D8%A1 %D8%AB%D8%A7%D9%86%D9%8A %D9%85%D9%86 %D9%81%D9%8A%D9%84%D9%85 i am number four  - هل يوجد جزء ثاني من فيلم i am number four 
هل يوجد جزء ثاني من فيلم i am number four

‐ يعتبر هذا الفيلم تحفة فنية من افلام الاكشن الفانتازيا، حيث حصل على أرباحا كبيرة جدا في عالم السينما و US Boxoffice ،  ونال إعجاب الكثير من الأشخاص، 

 هناك بعض النقاد العالميين الذين برروا النجاح الكبير لأفلام الفانتازيا إلى  عدم اهتمام الكثيرين ظن مخرجي السينما العالمية بها ما جعلها نادرة جدا وقليلة فزاد الإقبال  من قبل محبي هذة النوع من الأفلام وما عمل على زيادة أرباحها، حيث أن أغلب أفلام الفانتازيا التي يتم إصدارها أصبحت تنال إعجاب الملايين من الأشخاص وتحقق الكثير من الأرباح . 

وقد نجح فيلم I Am Number Four (( أنا الرقم أربعة ) في التغلب على أنواع الأفلام الأخرى مثل الأفلام الدراما والاكشن التي تحقق نجاحات كبيرة في السينما العالمية لما تمتلكه أفلام الفانتازيا من أمكانيات عالية 

تدور قصة الفيلم حول الصراع بين الخير والشر، الأبطال الخارقين عدوهم هو الشر ومقصدهم هو الخير، ويحاولون دائما إنقاذ المعمورة من المخلوقات الغريبة ، التي هي هدفها الوحيد هو التخلص من العالم و التحكم فيه بطريقتهم الخاصة. 

أغلب أحداث الفيلم كانت ٨ادئة من جهة ردود فعل  الممثلين في الفيلم ، ما يجعل المشاهد يشعر أن الممثلين ليسوا متفاعلين مع أدوارهم، ولكن أكثر ما تميز به الفيلم هو الإخراج وطريقة اختيار الأماكن.  

 الى أية حال الفيلم يعتبر مزيجا بين أفلام الفانتازيا وأفلام الخيال العلمي بسبب وجود قوى خارقة . 

 

 

 

 

يوصى بقراءته 💯 اجمل صباح الخير

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد