افضل برامج قفل التطبيقات للايفون مجانا

برنامج قفل التطبيقات للايفون مجانا

قد لا يرغب الكثير من وصول بعض المتطفلين أو الأطفال إلى التطبيقات الهامة التي توجد على جهاز الآيفون الخاص بكم، ومن الممكن اليوم من خلال برامج قفل التطبيقات من سهولة إغلاق تلك التطبيقات على الهاتف ومنع أي شخص يستخدم الهاتف من فتحها .

حفاظا على السرية والخصوصية في المقام الأول، ومن السهل حماية التطبيقات على الهواتف الذكية الحديثة من خلال وضع رقم سري عليها وهو من الأمور الغير مستحبة فمن الممكن نسيانها أو اختراقها من المتطفلين.

قفل التطبيقات على أيفون من خلال تفعيل البصمة

مما لا شك به أن هاتف أيفون الذكي يعد من الهواتف التي تدعم خاصية البصمة بل وتعد من أوائل الهواتف التي وضعت تلك الخاصية للمستخدم حتى يتمكن من الاحتفاظ بسرية التطبيقات والصور والفيديوهات التي توجد على الهاتف .

يوصى بقراءته 💯 كيفية قفل التطبيقات في Windows 10 بسهولة

ومن الممكن وضع كلمة سر على المجلدات أو التطبيقات الخاصة بكم على جهاز أيفون ولكنه أمر غير كافي ومن الأفضل أن يتم تفعيل البصمة على الهاتف بهدف تأمين الهاتف بشكل كامل وعدم نسيان كلمة المرور كما يحدث عند وضع كلمة السر.

ومن السهل تفعيل البصمة على جهاز الأيفون من أجل الحصول على المزيد من الحماية من خلال الخطوات التالية :

  • بداية يتم الدخول على الإعدادات الخاصة بالتطبيق ومن ثم اختيار Touch ID & Password وهنا يتم كتابة كلمة السر الخاصة بكم قم بعدها بالضغط على الاستمرار.
  • يتم تفعيل خيار البصمة الثلاثة المتوفر والتي تظهر على الشاشة حتى تتفعل البصمة ويصبح من السهل استخدامها.
  • وحتى تتمكن من قفل التطبيقات من خلال بصمة الهاتف المحمول عليك تفعيل الأمر من خلال التطبيق نفسه.
  • حيث يتوجب على الشخص الذهاب إلى التطبيق الذي يود تفعيل خاصية البصمة عليه.
  • ومن خلال إعدادات ذلك التطبيق يتم الدخول على Passcode & Touch ID.
  • يتم العمل على تفعيل خيار استخدام Passcode أولا.
  • بعدها تقوم بتفعيل الخيار use Touch ID ومن ثم أدخل الباسورد الخاص بكم.
  • بعد إتمام تلك الخطوات أصبح ذلك التطبيق من الممكن فتحة من خلال البصمة الخاصة بكم بمجرد فتحه.

برنامج قفل التطبيقات على آيفون Secret Folder Icon

يعد تطبيق سيكريت فولدر من التطبيقات الهامة التي يتم من خلالها قفل التطبيقات على هواتف آيفون، وهو من بين التطبيقات الهامة لجميع مستخدمي هواتف آيفون اليوم ولاغني عنه من أجل تحقيق المزيد من الخصوصية والحماية من المتطفلين، ومن خلال ذلك التطبيق من الممكن اليوم ترك الهاتف الخاص بكم وسط العائلة بدون الخوف من العبث به وهو من التطبيقات المتوفرة على المتجر الإلكتروني ايتونز مجانا.

يوصى بقراءته 💯 أفضل التطبيقات المدفوعة على متجر آب ستور 2018

ومتوفر في تطبيق قفل التطبيقات سيكريت فولدر العديد من المميزات الهامة والتي من بينها ما يلي.

  • هو تطبيق من التطبيقات المجانية والغير مدفوعة ولكن يحتوي على بعض الإعلانات وهي غير مزعجة على الإطلاق لمن يستخدم التطبيق.
  • الواجهة الخاصة بالتطبيق سهلة ولن يجد المستخدم صعوبة في التعامل معها حتى وإن كان غير محترف.
  • من خلال التطبيق يمكنكم وضع كلمة سر على التطبيقات التي يتم تحديدها من قبل المستخدم ومن الممكن وضع كلمة السر على الملفات والمجلدات الخاصة بكم.
  • متوافق مع العديد من الهواتف الذكية الحديثة من إنتاج شركة آبل.
  • من الصعب حذف ذلك التطبيق من خلال الطريقة التقليدية التي يتم من خلالها حذف التطبيقات من نظام تشغيل IOS ولابد من أن يقوم صاحب الهاتف بإلغاء تفعيل ذلك التطبيق.

وفكرة عمل ذلك التطبيق سهلة وبسيطة كل ما عليك هو تحميل التطبيق من على متجر آيتونز من خلال الطريقة التقليدية المعتاد عليها، وبمجرد فتح التطبيق سوف تتمكن من وضع كلمة مرور التطبيقات التي تقوم بتحديدها ولن يستطيع أحد سواك فتحها والتعامل معها.

أفضل برامج قفل التطبيقات للأيفون

متوفر اليوم على متجر أيتونز لهواتف أبل العديد من التطبيقات المجانية التي يتم من خلالها إغلاق التطبيقات على هواتف أبل ومن بين أهم برامج قفل التطبيقات المتوفرة اليوم على المتجر الإلكتروني لأبل ما يلي.

يوصى بقراءته 💯 خدمة موعد من وزارة الصحة السعودية

وهو من التطبيقات التي تقدم العديد من المميزات الهامة لمستخدمي هواتف آبل ويتمكن الشخص من خلال ذلك التطبيق الذكي الحديث العمل على منع تغيير أي شيء في الجهاز بدون الرجوع إلى صاحب الهاتف وأيضا منع إغلاق الهاتف المحمول أيضا، وهو من التطبيقات المجانية المتوفرة على متجر آيتونز بشكل مجاني.

وهو من البرامج المميزة في قفل التطبيقات على هواتف آيفون الحديثة، ومن الممكن من خلاله قفل المجلدات الخاصة بكم والصور والفيديوهات والتحكم في الهاتف المحمول بحيث لا يتمكن المتطفلين من الدخول عليه والتحكم به .

كما يمكنكم من خلال التطبيق القيام بالعديد من الأشياء الأخرى والتي من بينها نقل الملفات والفيديوهات والصور من على الهاتف المحمول إلى جهاز الكمبيوتر الخاصة بكم والعكس ومن بين أهم المميزات التي توجد في ذلك التطبيق ما يلي.

يوصى بقراءته 💯 أفضل تطبيقات قفل التطبيقات بكلمة سر

  • يتم من خلاله إخفاء ملفات الفيديو الخاص بكم على الهاتف المحمول.
  • كما من الممكن من خلاله إنشاء مجموعة اتصال سرية على الهاتف بدون أن يتمكن أحد من الإطلاع عليها.
  • ومن الممكن أيضا حماية وقفل جميع الملاحظات الكتابية.
  • ويعمل على حماية كلمة السر الصوتية.
  • إمكانية إغلاق كل من الفيديوهات والصور من على الجهاز المحمول.

 

  • تطبيق AppLock

يعد ذلك التطبيق من بين التطبيقات الهامة اليوم والتي من خلالها يمكنكم قفل التطبيقات على الهاتف المحمول وخاصة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل IOS، وتجدر الإشارة أن ذلك التطبيق من التطبيقات التي تتوفر لجميع النسخ الحديثة من نظام تشغيل هواتف أبل، ومن بين المميزات الخاصة بذلك التطبيق ما يلي :

  1. متوفر في ذلك البرنامج العديد من الخصائص والمميزات التي تتيح للمستخدم درجة كبيرة من الأمان والخصوصية.
  2. أصبح اليوم التطبيق من بين أكثر التطبيقات انتشارا بين مستخدمي هواتف آبل من أجل المحافظة على الخصوصية وحماية التطبيقات والرسائل وكافة الأشياء التي توجد على الهاتف.
  3. وهو واحد من برامج قفل التطبيقات المجانية المتوفرة لجميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل IOS.
  4. حاز التطبيق على شهرة كبيرة بين مستخدمي هواتف آبل خلال فترة زمنية قصيرة جدا نظرا للسهولة في التعامل من خلاله.
  • تطبيق Cloud Secure

يعد ذلك التطبيق هو الأخر من أشهر برامج قفل التطبيقات المتاحة اليوم على المتجر الإلكتروني أيتونز لجميع مستخدمي هواتف أبل، فهو يساهم في منع المتطفلين حتى من أن يختلسون النظر على الهاتف الخاص بكم على حساب التخزين السحابي وهو الحساب الذي يحتوي على المستندات الخاصة بكم والقيمة على الهاتف وأيضا كل من مقاطع الفيديو والصور يوجد في ذلك البرنامج العديد من المميزات الهامة والتي تتمثل في الآتي.

يوصى بقراءته 💯 تحميل برنامج vivavideo للايفون لتعديل الفيديوهات

  • يمكنكم من خلال ذلك التطبيق الهام إغلاق جوجل درايف والدروب بوكس وأيضا وان درايف.
  • يتم من خلال ذلك التطبيق وضع كلمة مرور خاصة بكم من خلال الكتابة.
  • متوفر أيضا في التطبيق وضع التنكر.
  • التطبيق يتم من خلاله مقاومة جميع محاولات الرصد.
  • ومن الممكن أيضا إستعادة كلمة المرور الخاصة بكم مرة أخرى وأيضا رقم التعريف الشخصي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد