اسماء فنادق فخمة في بونشاك

اسماء فنادق فخمة في بونشاك هي مدينة من أهم مدن اندونيسيا كما أنها ممرا جبليا في West java  والمقيمين في جاكرتا يمكنهم قضاء الإجازة بها فهذا ما يفعلونه منذ وقت طويل وأكثر من يميز هذه المدينة الطبيعة الخلابة والجذابة، والهواء النقي بجانب المناظر الجمالية والطبيعة الرائعة لمن يريد الاستجمام والراحة والتمتع بسحر الطبيعة مع إمكانية الذهاب إلي puncak خلال ثلاث ساعات من جاكرتا مع إتباع تعليمات المرور لتوجهك إلى الطريق الصحيح حتى تتجنب إغلاق الطريق لأن الإدارة لدى المنطقة تغلق وتفتح الطريق في ساعات معينة حتى تتجنب الإدارة حدوث الاختناقات والإزدحام المروري، حيث يمر المسافر في وسط  مزارع الشاي وأيضًا أشهر حديقة زهور في بونشاك بالإضافة إلي منتزه السفاري أما عن الأماكن التي يفضلها الزائر لقضاء الاجازة بها الغابة الخرسانية فمدينة بونشاك من المدن المميزة لقضاء عطلة.

اسماء فنادق فخمة في بونشاك
اسماء فنادق فخمة في بونشاك

فندق بلاتاران بونشاك plataran puncak

من أهم اسماء فنادق فخمة في بونشاك هو فندق بلاتاران يتيح لك هذا الفندق مشاهدة مناظر رائعة الجمال مع إطلالات على التلال فهو يعد مكان خاص لمن يبحث عن الهدوء والاستجمام دون إزعاج فيعد هذا المكان من أفضل الأماكن السياحية المميزة مع الإطلالة على النهر من خلال فيلتك أو شرفة منزلك كما تستطيع إحضار الطعام الخاص بك لأن فندق بلاتاران بونشاك يوفر لك مطبخ مجهز لتتمكن من تحضير الوجبات الخاصة بك ويشمل ثلاجة وميكروويف حتى تتمكن من حفظ طعامك وأيضًا هناك فيلل تكون مجهزة بمكان للجلوس وحمام سباحة خاص بك.

فندق pesona Alam Resort& Spa

وأيضًا من أهم اسماء فنادق فخمة في بونشاك  هذا الفندق فإذا كنت تريد قضاء الأجازة انت وعائلتك فقد يوفر لك هذا الفندق الحياة العائلية والممتعة فهو يبعد عن Taman Safari Indonesia ما يقرب من ٥ دقائق اذا كنت ذاهب بالسيارة وتستطيع الوصول إليه عن طريق السوق Cisarua Traditional Market في خلال عشرين دقيقة إذا كنت تسير بالسيارة لدى فندق بوشناك الشهير غرف نظيفة وواسعة مع توفير كافة المرافق التى قد تحتاج لها في عطلتك وإقامتك بالفندق كما توفر لك إدارة الفندق خدمة الاستقبال ٢٤ساعة حتى يستطيع فريق الفندق من توفير كل ما يحتاجه النزيل بداية من الرحلات النهارية إلى الأماكن السياحية المحيطة التى يريد زيارتها.

كما يقدم مقهي Banyan All Diving  أشهر الأطعمة الإندونيسية والأطعمة الغربية كما يمكنك تناول وجبتك في هذا المقهى إذا كنت لا تريد مغادرة مكان إقامتك وأيضًا يوجد حمام سباحة في الهواء الطلق حتى تستمتع بكل وسائل الترفيه بالإضافة إلي نادي صغير يوجد به ملعب للأطفال وملعب كرة قدم صغير والترامبولين، ووجود غابات الصنوبر تجعل أطفالك يلعبوا في النادي المصغر المتاح لهم وقضاء وقت ممتع به حتى تستمتع بمشاهدة المناظر البانورامية التى تمنحها لك زيارتك لتلك المدينة الرائعة.

فندق Royal Safari Garden Resort and Convention

أيضًا عندما تتساءل عن اسماء فنادق فخمة في بونشاك يُذكر هذا الفندق الذي يوفر لك الجو العائلي مع توفير كافة احتياجاتك في مكان واحد وهناك منتزه الطيور الذى تستطيع الاستمتاع بالأنشطة المختلفة به مع وجود الزواحف ويوجد أيضًا ركوب المهر، وحتى يكتمل النشاط العائلي والترفيه يوجد الثعلب الطائر في Zipline.

ويتوفر أيضًا أشهر مطعمان لتقديم أفضل وأشهى الأطعمة الإندونيسية سواء محلية أو غربية فيقدمان أفضل المأكولات والأطباق الإندونيسية وهما مطعم Jambo Restaurant ومطعم Sky Garden.

تعرف على: أفضل 6 فنادق قريبة من دبي باركس آند ريزورتس دبي

منتجع وسبا نوفوس جيري Novus Giri Resort& Spa

ولا ننسي عند التحدث عن اسماء فنادق فخمة في بونشاك  هذا المنتجع الرائع الذي له إطلالة رائعة حيث أنه يطل على جبل Mount Gede  ويعد من الجبال الجميلة والجذابة وتصميم ذلك المنتجع يميل إلى الأسلوب الريفي المميز مع وجود الأخشاب والأحجار وهذا المكان مناسب للأزواج الذين يقضون وقت الاجازة.

مع تصميم أنيق للغرف ويتميز بأن جميع الغرف واسعة وبها كامل التجهيزات مع وجود مسافة كبيرة بينها وبين الغرفة المجاورة لها حتى يشعر كل شخص بالراحة والخصوصية للنزلاء وقت العطلة والإقامة.

وبالرغم من بعد فندق Novus Giri Resort Spa عن المحلات التجارية والأسواق إلا انه يكون قريب من المصانع الموجودة والمنطقة فيمكنك الذهاب لها مشيًا على الأقدام مع قرب المطاعم وبعض الأسواق من المصانع.

مع ميزة تجربة الأطباق المحلية بمدينة بونشاك مع تقديم وجبة الإفطار مع منظر جميل أمام الجبل ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالتدليك في سبا Daiva  حيث أنه يوفر معالجين متميزين في مجالهم لأنهم مدربين على ذلك تدريبا جيدا حتى تشعر بالراحة بعد قضاء يوم طويل.

اقرأ أيضًا: افضل فنادق دبي فندق ميلينيوم بلازا دبي

فندق جراند ديارا Grand Diara Hotel

إذا كنت تريد قضاء وقت مثالي وفريد من نوعه يجب البحث عن اسماء فنادق فخمة في بونشاك فنجد فندق جراند ديارا يعتمد في الوصول إليه على المشي مما يجعلك تكتشف الطريق الرئيسي وما به لأن فندق جراند ديارا يقع على الطريق الرئيسي وهذا يزيد من أهميته ويجعله مميز.

كما أن فندق جراند ديارا مجهزة تجهيزا خاصًا حيث أن لكل غرفة حديقة خاصة بها ليتيح للأطفال إمكانية اللعب بشكل مريح لهم مع وجود كل وسائل الترفيه كما يوجد هنا مطعم مخصص لتقديم الأطباق الإندونيسية حتى تكتمل كل وسائل الاستمتاع.

وأيضًا يمكنك تناول وجبة الإفطار على السطح مع التمتع بأجمل منظر للجبل وأجمل إطلالة مذهله له أو التجوال بمنطقة puncak لتدبير احتياجاتك من طعام أو تسوق وهى منطقة تحيط فندق جراند ديارا.

وفي نهاية يومك سوف تقضى وقت ممتع مع عائلتك أو أصدقائك وتجهيز حفلة للشواء في مكان أقامتك.

فندق ساهيد ايمينس كونفنشن اند ريزورت Sahid Eminence Hotel Convention Resort

ومن أهم اسماء فنادق فخمة في بونشاك هذا الفندق، قد يقع ذلك الفندق خارج الطريق الرئيسي وهذا لمن يريد الهدوء فهو يبعد عن الزحمة والضوضاء وحركة المرور الكثيفة التى في الطريق الرئيسي وأيضًا يتميز بإطلالة رائعة ومذهلة على الجبال.

وما يوفره أيضًا داخل الغرف ميكروويف وثلاجة حتى تتمكن من حفظ طعامك وتناوله وقت ما تشاء في مكان إقامتك وتناول وجبتك في غرفتك مع أجمل إطلالة على المناظر الطبيعية عن طريق التراس عندما يكون الجو دافئ.

وأيضًا يمكنك السباحة بين الجبال عن طريق حمام السباحة الخارجي مع التقاط صور لك لأن هذا المنظر طبيعي وجذاب وخلاب فيجعلك تأخذ الكثير من الصور.

فندق كاسا مونتي روزا Casa Monte Rosa

هو مخصص لمن يريد جو رومانسي مع من تحب أو شريك حياتك وأيضًا سعر الإقامة به معقول فهو مكان رومانسي لمن يبحث عن ذلك وتكون كل غرفة مستقلة وتقع في الوادي مع إطلالة طبيعية جميلة وهواء بارد.

ويمكنك الوصول إلى عدة أماكن في أقل وقت ممكن، Taman Safari Indonesia  خلال ربع ساعة ، مزرعة Cibodas  خلال ٢٠ دقيقة، مزرعة  Gunung Mas Traditional خلال نصف ساعة.

بالإضافة إلي ركوب الخيل وتأجير دراجات ناريه مع تلبية طلباتك من خلال فريق عمل للفندق الذي يعمل في سرعة واستجابة لما تريد حتي تقضي وقت ممتع .

منزل العطلات BR Puncak Cipanas

وهذا فندق مميز جدا لأن كل شخص له منزل مستقل بذاته وهو مكون من طابقين يتسعوا لعدد تسعة أفراد للعيش به وأيضًا هو منزل للإجازات العائلية كما يوجد به مطبخ مجهز لتستطيع الطهى بداخله أو إذا كنت لا تريد أن تطهى فعليك أن تتمشي للوصول إلي الطريق الرئيسي وسوف تحصل على مأكولات شهية تناسب ذوقك كما يمكنك الحصول الى كافة مرافق الفندق من خلال Indo Alam وتوصيل المواد الغذائية إلي فيلتك الخاصة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق