موسوعة طيوف
أكبر موسوعة ألكترونية شاملة متنوعة

عمل بريد ياهو عربي

بريد ياهو هو إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها التواصل مع أي شخص في جميع أنحاء العالم وذلك عندما تقوم بالاشتراك بالياهو والاتصال بالإنترنت، ومن خلال هذا المقال يمكننا أن نقوم بالتعرف معا على كل ما يتعلق بالياهو.

بريد ياهو

خطوات عمل ياهو

هناك مجموعة من الخطوات التي من الواجب عليك أن تقوم بإتباعها حتى تتمكن من أن تنشئ ياهو ميل بطريقة صحيحة، هذه الخطوات هي عبارة عن ما يأتي:

  • اتصل الجهاز الذي تعمل من خلاله بشبكة إنترنت قوية.
  • البحث عن الصفحة الرئيسية للياهو ومن ثم الدخول إليها.
  • ستلاحظ ظهور كلمة تسمى بالبريد عليك الضغط عليها، ثم اختيار التسجيل في هذا البريد بالضغط على كلمة تسجيل.
  • ستلاحظ وجود مجموعة من الخانات التي تحتوي على بعض البيانات التي من المفروض عليك أن تقوم بملء تلك البيانات هى:

الاسم الأول للشخص الذي ترغب أن يكون عليك البريد الخاص بك، ثم الاسم الثاني أو الأخير، عنوان البريد الذي ترغب في أن يكون عليه ويكون بجمع الأسمين معا مع بعض الإضافات إن رغبت في ذلك، من بعدها تقوم بإدخال كلمة السر الخاصة بالبريد وتكرارها مرة أخرى للتأكيد.

كما يطلب منك أن تقوم بوضع رقمك هاتفك الخاص لسهولة الوصول للإيميل إذا نسيت كلمة السر الخاصة بك وهو اختياري، كما يمكن أن تستبدل رقم الهاتف بإيميل آخر يمكنك من خلاله إعادة إيميلك إذا فقدته.

كما لا بد أن تقوم بتسجيل تاريخ الميلاد الخاص بك من حيث اليوم والشهر والسنة، كما لا بد أن تقوم بتحديد جنسك ما بين الذكر والأنثى، ومن ثم تقوم بالضغط على الزر المكتوب عليه كلمة متابعة، والآن سيكون أمامك زر آخر مكتوب عليه أمر إرسال الرمز إليه وهنا يتم إرساله على الرقم الهاتف الذي قمت بإدخاله أو الإيميل الإضافي.

الآن يمكنك أن تقوم بالضغط مرة أخرى على زر يسمى البدء وهنا يقوم بنقلك إلى بريد ياهو بشكل مباشر وبهذا تكون قد أتممت التسجيل به.

تعرف على: معلومات يجب معرفتها قبل إنشاء صفحة فيس

استخدامات البريد

سوف نقوم الآن بالتعرف على استخدام هذا البريد الذي قمت بإنشائه من خلال الهاتف المحمول الخاص بك، فيمكنك الآن أن تقوم باستخدامه من خلال هاتفك المحمول ليس فقط من خلال الكمبيوتر أو اللاب توب، يمكنك أن تتعرف على جميع الرسائل التي يمكن أن تصل إليك على بريدك الخاص من خلال تطبيق خاص بالياهو وذلك من خلال تحميله من جوجل بلاي.

اقرأ أيضا: طريقة التواصل مع الشخص الذي حظرك على الفيسبوك

مميزات بريد ياهو

يوجد لهذا النوع من البريد الكثير من المميزات التي تتمثل في مجموعة النقاط الآتية:

  • يمكنك من خلال هذا الحساب أن تقوم بإرسال واستلام جميع الرسائل التي ترغب بها إلى جميع أنحاء العالم.
  • يمكنك أيضا أن تقوم بإدارة جهات أخرى للاتصال، تلك التي تقوم بإضافتها.
  • كما يمكنك أن تقوم بتحميل برنامج الياهو فهو يمكنك من التواصل مع الكثير من الأصدقاء من خلال المحادثة الكتابية أو الصوتية.
  • يمكنك أيضا أن تقوم بإرسال أي عدد من الصور والفيديوهات إلى أصدقائك أثناء فترة التواصل بينكم.
  • كما يمكنك عند التسجيل بالياهو أن تقوم بتصفح الصفحة الأساسية له والتعرف على الكثير من الأخبار الحديثة، وذلك يكون من خلال محرك البحث جوجل مثلا وتقوم بكتابة ياهو في المكان المخصص للبحث والضغط على زر انتر لإطلاق أمر بدء البحث عن الصفحة الأولى للياهو التي من خلالها سوف تجد جميع الأخبار الجديدة والأخبار التي لديك رغبة في متابعتها أولا بأول.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد