شواطئ ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية

شواطئ ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية هي من أفضل الأماكن التي يمكن التوجه إليها لقضاء عطلة الصيف، حيث تتيح ميامي الكثير من الشواطئ المختلفة التي تتناسب مع كافة الأذواق، كما أن شواطئ ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية تتميز بجمالها الطبيعي الذي يضفي شعورًا بالراحة لكل من يراه.

شواطئ ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية

تحتوي ميامي بيتش على العديد من الشواطئ المختلفة والتي من أبرزها:

شاطئ Bal Harbour في ميامي

شاطئ Bal Harbour هو من أجمل شواطئ ميامي ، وهو يتميز بالخصوصية والهدوء بالرغم من أنه شاطئ عام، ويوجد به الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة كالكثبان الرملية والمساحات الخضراء المورقة والمسارات الرائعة، ويبعد فندق Bal Harbour عن الشاطئ بمسافة ميل واحد وهويوجد به شقق باهظة الثمن ومنتجعات فاخرة.

ليس هناك رجال إنقاذ أو مرافق عامة على الشاطئ، ولكن من الممكن استئجار أشياء مثل كرسي الشاطئ والمظلة من العديد من المنتجعات، ويوجد في نهاية الشاطئ رصيف خرساني يصطف عليه الصيادين .

"<yoastmark

شاطئ Crandon Park في ميامي

يعد شاطئ Crandon Park من أعظم كنوز شواطئ ميامي ، وهو مشهور بامتلاكه مياه ضحلة صافية، لذلك فهو من أفضل الواجهات المناسبة للعائلات التي لديها أطفال، ويمتلك الشاطئ ممر متعرج ومركز ترفيهي عائلي.

يمكنك الاستمتاع بوقتك على شاطئ Crandon Park من خلال القيام بعدة أنشطة مختلفة منها لعب كرة الطائرة والتنزه، وستجد في الطرف الجنوبي من الشاطئ أماكن للاستحمام وأماكن لوقوف السيارات.

"<yoastmark

اقرأ ايضا

أجمل شواطئ بلادي المملكة العربية السعودية

شاطئ South Pointe Park في ميامي 

South Pointe Park هي حديقة تبلغ مساحتها 17 فدان تقع في حي south beach في ميامي بيتش، وتتمتع بإطلالة رائعة على المحيط بزاوية 360 درجة، ويمتلك الشاطئ مساحة كبيرة من الرمال والكثير من مسارات المشي بالإضافة إلى منطقة عشبية كبيرة وحديقة مائية صغيرة خاصة بالأطفال .

عند التجول في South Pointe ستلاحظ وجود الكثير من المنحوتات الفنية الحديثة، كما أن المقاعد مصممه وكأنها قطع فنية رائعة الجمال، ومن الممكن متابعة رؤية سفن الرحلات البحرية من الشاطئ .

"<yoastmark

شاطئ John U Lloyd State Park في ميامي

شاطئ John U Lloyd State Park هو شاطئ عائلي يتيح القيام بالكثير من الأنشطة المختلفة منها الصيد، وركوب الأمواج، والتجديف، والسباحة، والتنزه، وركوب القوارب، ومشاهدة الحياة البرية.

يتضمن الشاطئ طاولات النزهة وشوايات وزوارق وكرات للكرة الطائرة وغيرها من الأشياء المتاحة للايجار، ويتميز الشاطئ باحتوائه على حاجز مرجاني معروف بالنسبة للغواصين.

"<yoastmark

شاطئ Lummus Park في ميامي

شاطئ Lummus Park من أجمل شواطئ ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو دائمًا ما يكون مزدحمًا بالناس، ويتميز بامتلاكه رمال بيضاء جميلة بالإضافة إلى مياهه الزمردية، كما أنه يحتوي على الكثير من أشجار النخيل البديعة.

يمكن السباحة في ذلك الشاطئ بالنسبة للكبار، أما بالنسبة للأطفال فهناك ملعب صغير قبل مدخل الشاطئ مباشرة مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين وخمس سنوات، كذلك يوجد بالشاطئ مسارات جميلة لركوب الدراجات والمشي.

"<yoastmark

اقرأ ايضا

أجمل المناظر الطبيعية بالهند

شاطئ Matheson Hammock Park في ميامي

يقع Matheson Hammock Park بجوار حديقة Fairchild الإستوائية النباتية، وهو يتضمن حمام سباحة بنمط شعاب مرجانية حيث تأتي المياه مع المد والجزر من خليج بيسكاين، ومياه المسبح ضحلة لذلك فهي صالحة للأطفال أو لأي شخص يتعلم السباحة.

يعد الشاطئ بمثابة مكان رائع للتسكح والاستمتاع بالمناظر الرائعة، وهو يحتوي على صخور مرجانية بديعة يمكن اعتبارها مكانًا مثاليًا لنزهة عائلية، ويوجد بالشاطئ مسارات طبيعية للتنزه عبر المساحات الخضراء، كما أن الشاطئ يشتهر بالألواح الشراعية خاصةً للمبتدئين لأنه يتمتع بمياه هادئة.

"<yoastmark

شاطئ North Shore Park في ميامي

شاطئ North Shore Park هو الشاطئ الوحيد الذي لا يوجد به مباني شاهقة تطغى عليه، وهو يمتد لمسافة ميل على طول شارع Collins، وتمتد الغابات الصغيرة والكثبان المغطاة بعنب البحر على طول المسافة بين الشارع والشاطئ.

يتميز الشاطئ بأنه طويل ومسطح، ويوجد به عامل إنقاذ يعمل يوميًا، وتنتشر بالشاطئ طاولات للنزهات الخلوية وشوايات للعائلات ومسارات للركض والدراجات والمشي.

"<yoastmark

شاطئ Haulover في ميامي

يعد شاطئ Haulover من أشهر الشواطئ بالعالم، حيث يزوره ما يزيد عن 7000 شخص في اليوم الواحد، وهو يمتد لمسافة تصل إلى نصف ميل ويتضمن رمال بيضاء جميلة وكثبان طبيعية خلابة بالإضافة إلى مناطق للتنزه.

يعتبر الشاطئ مناسب للسباحة وركوب الأمواج، ويتم عقد مهرجان صغير بالشاطئ خلال يوم الثلاثاء حيث يتضمن شاحنات الطعام والبائعين المحليين وعروض مختلفة للموسيقى.

"<yoastmark

شاطئ Virginia Key في ميامي

يوجد هذا الشاطئ في جزيرة فرجينيا المنعزلة، وهي جزيرة تبلغ مساحتها 82 فدان بطول خمسة أميال أما عرضها فهو يبلغ ميل ونصف، ويتميز الشاطئ باحتوائه على إطلالات جذابة، والشاطئ هو جزء من حديقة فيرجينيا كي التاريخية التي تم إنشاءها لحماية الحيوانات والنباتات بالجزيرة بالإضافة للهياكل التاريخية.

صار الشاطئ مكانًا شهيرًا يقصده العائلات، وهو يضم الكثير من المسارات الجميلة من الغطاء النباتي الكثيف، ويوجد مسار خاص بالدراجات، أما الحديقة فهي تتضمن الكثير من النباتات النادرة، ويتم فيها تنظيم المناسبات الرياضية والحفلات الموسيقية.

"<yoastmark

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد