قصة حب محمد صلاح وزوجته ماجي

محمد صلاح

ماجي محمد صادق هي زوجة النجم المصري لاعب كرة القدم والمحترف في نادي ليفربول محمد صلاح، ونشأت بين محمد صلاح وماجي قصة حب توجت بالزواج، وانجاب طفلتهم الوحيدة مكه، وقد ظهرت ماجي في عدة مناسبات لمساندة زوجها، وفي هذا المقال نتعرف على قصة حب محمد صلاح وزوجته ماجي.

قصة حب محمد صلاح وزوجته ماجي

تزوج محمد صلاح من زوجته ماجي في 18 ديسمبر عام 2013م، وأقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق بالقاهرة، وذلك بعد قصة حب نشأت بينهم من أيام الدراسة وظلت حتى احترف محمد صلاح كرة القدم في فريق بازل السويسري، وعندما أصبح جاهزا للتقدم لها، ذهب الي والدها ليتقدم لها، وكانت بداية ظهورها في مدرجات ملعب الأنفليد خلال مباراة ليفربول ضد ايفرتون في كأس الاتحاد الانجليزي في نهاية العام الماضي.

وعندما تحدث عنها محمد ذات مرة قال عنها أنها أكثر الأشخاص المظلومين في حياته بسبب طبيعة عمله، وأنه يشكرها على وجودها في حياته ومساندتها له.

ماجي زوجة محمد صلاح

ودائما ما تظهر ماجي على الشاشات بإطلالات بسيطة ومحتشمة بالحجاب والأزياء الواسعة فلا تحاول لفت الانتباه لها، ولا تتعمد في جذب الأضواء، واعتبر الكثيرين أن سر نجاح محمد صلاح هو زوجته، فمن المعروف أنها هي التي تربط محمد بأرض الواقع وسط عالم الأضواء المزيف، وأنها طالما ما ساندته في كل لحظاته، وأنها تعتبر المصباح الذي يضئ الطريق أمامه من أجل الاستمرار في طريق الإبداع.

وقد نشر تقريرا عنها أظهر أنها تحمل شهادات عليا وأنها تعمل في مجال التكنولوجيا الحيوية، وأنها هي المسؤولة عن الأعمال الخيرية التي يقوم محمد  بتمويله في مصر، وأنها لم تظهر إلا عدة مرات منها عندما فاز بالحذاء الذهبي، ومرة خلال المباراة التاريخية بين ليفربول وبرشلونة، والتي فاز فيها ليفربول بأربعة أهداف مقابل لا شيء في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح نجم ليفربول

ولد محمد صلاح في عام 1992م، في قرية صغيرة تابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية، والتحق بمعهد اللاسلكي بسبب الظروف المادية الصعبة، وانضم إلى نادي المقاولون العرب، وبعد تصعيده إلى صفوف الفريق الأول، اتجه إلى الاحتراف في أوروبا فأنضم إلى نادي بازل السويسري ثم إلى تشيلسي الانجليزي وفيورنتينا ورما الايطاليان ثم إلى المحطة الأخيرة فريق ليفربول الانجليزي، وحصل محمد  على الكثير من الألقاب مع الفرق التي لعب بها، فحصل مع بازل السويسري على لقب الدوري في عام 2013م، ثم حصل على الدوري مع تشيلسي في عام 2014م-2015م، ولقب كأس رابطة الأندية الانجليزية في نفس العام، ومع فريق روما أحرز 83 مباراة أحرز فيها 34 هدف.

وفي عام 2017م انتقل إلى صفوف فريق ليفربول بصفقة بلغت 42 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 مليون حوافز، ليصبح أغلى لاعب عربي وأفريقي عبر التاريخ، وثان أغلى  لاعب في تاريخ ليفربول، فاختير كلاعب الشهر معهم ثلاث مرات، وأحرز 43 هدف خلال موسم واحد، لصبح أحد أكبر هدافي الفريق في موسم واحد.

إنجازات محمد صلاح

– حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب صاعد في أفريقيا2012.

– جائزة أفضل لاعب في دوري السوبر السويسري 2013.

– جائزة هداف تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2014، 6 أهداف (بالمشاركة مع أسامواه جيان ومحمد أبوتريكة).

– جائزة لاعب الموسم في نادي روما 2015-2016.

– جائزة أفضل لاعب عربي من غلوب سوكر 2016.

– الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (فريق السنة) 2016.

– كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2017.

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي

– جائزة الأسد الذهبي لأفضل لاعب في أفريقيا (مقدمة من جريدة المنتخب المغربية) 2017.

– جائزة بي بي سي لأفضل لاعب كرة قدم أفريقي 2017.

– جائزة أفضل لاعب أفريقي خلال العام  2017.

– جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز (إي أيه سبورتس نوفمبر 2017، فبراير 2018، مارس 2018.

– جائزة أفضل لاعب كرة قدم في إنجلترا للسنة 2017–18.

– جائزة رابطة كتاب كرة القدم في بريطانيا لأفضل لاعب في الموسم 2017–18.

– جائزة الشركة الراعية للدوري الإنجليزي الممتاز لأفضل لاعب في “البريميرليج” 2017–18.

– جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2017–18، 2018–19.

– جائزة BristolStMotors المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، بتصويت الجماهير مايو 2018.

– جائزة أونزي الذهبية 2017–18

– جوائز الفيفا للأفضل كرويا: (المركز الثالث) 2017–18

– جائزة بوشكاش لأفضل هدف 2017–18.

– جائزة الحذاء الذهبي: تقاسم الثلاثي “محمد صلاح”، و”ساديو ماني”، و”بيير إيمريك أوباميانج” جائزة الحذاء الذهبي لموسم 2018/2019 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

– جائزة أفضل هدف في موسم 2018/2019 لليفربول، عن صاروخيته في مرمى تشيلسي بملعب أنفيلد.

انظر أيضًا: محمد صلاح

المصدر

 

يوصى بقراءته 💯 من هو سامي الجابر؟ السيرة الذاتية الكاملة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد