موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

تحميل تطبيق مُذكِّر Muzakkir لقراءة أذكار الصباح والمساء على أندرويد

تطبيق مُذكِّر Muzakkir لقراءة أذكار الصباح والمساء ،  واحد من التطبيقات الإسلامية الرائعة الهامة التي يحتاجها كل مسلم من أجل التذكير بأذكار الصباح والمساء متواصل وكافة الأذكار التي يحتاجها المسلم في حياته اليومية والتي أوصانا بها رسول الله صلى الله عليه وسلم، حيث يمنحك التطبيق العديد من المميزات والأذكار التي وردت في القرآن الكريم وفي السنة النبوية المطهرة.

مميزات تطبيق مُذكِّر Muzakkir للاندرويد:

يمتلك التطبيق العديد من المميزات التي لا حصر لها والتي لا يمكن الحصول عليها في أي من التطبيقات الآخرى، حيث إن التطبيق سهل الاستخدام وبسيط للغاية عن باقي التطبيقات، وقد اعتمدت الشركة المطورة للتطبيق على البساطة في التصميم مع الشكل الجذاب من أجل تسهيل عملية التصفح على كافة الأشخاص، حيث يعرض لك التطبيق أذكار الصباح والمساء بشكل تلقائي حسب توقيتات بلدك المناسبة وبدون أي عناء، كما يوفر لك التطبيق الأذكار بشكل منظر  ومُرتب مما يساعدك على القراءة بشكل اسرع.

تحميل تطبيق مُذكِّر Muzakkir لقراءة أذكار الصباح والمساء على أندرويد

 

ويتيح لك التطبيق أيضاً عرض العديد من الأدعية القرآنية والأحاديث النبوية، كما يمكنك تصفح الأذكار الخاصة بكتاب حصن المسلم، كما يمكنك الحصول على الصور الخاصة بالأذكار والأدعية على الهاتف والتي تسهل لك عملية مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع أصدقائك، ويتيح لك التطبيق التنبية بالأذكار على مدار اليوم، وذلك من خلال الإعدادات الخاصة بالتطبيق، كما توجد العديد من المميزات الهامة في التطبيق التي يجب عليك اكتشافها.

تحميل تطبيق مُذكِّر Muzakkir لقراءة أذكار الصباح والمساء على أندرويد

تطبيق مُذكِّر Muzakkir لقراءة أذكار الصباح والمساء ،  هو من التطبيقات المجانية المميزة للغاية التي حصلت على العديد من التحميلات في وقت قليل للغاية، ونالت على استحسان عدد كبير من المستخدمين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد