رابط تحضيريتي تسجيل الدخول جامعة الملك سعود ksu

تحضيريتي

مُحْتَوَيَاتُ المَقَالِ

اطلقت جامعة الملك سعود بوابة الكتروينة خاصة لكافة الطلاب تحت اسم “تحضيريتي” خاصة بالطلاب وفيها الكثير من الخدمات ويمكن لجميع طلاب جامعة الملك سعود الدخول الى بوابة تحضيريتي باستخدام الرقم الجامعي وكلمة المرور من الرابط التالي:

https://fy.ksu.edu.sa/mypy/m/default.aspx

حيث توفر خدمة تحضيرتي الكثير والكثير من طلبات الاستعلام والتقديم والتعرف على المواد والحضور وحالات الحرمان في مقررات السنة التحضيرية والاطلاع على الغياب ومعرفة التخصصات التي نزلت وتسليم مشاريع.

بالاضافة الى درجات الاختبارات والتقويم وجدول الاختبار والاعلانات ومركز مساعدة ودعم فني خاص بطلاب جامعة الملك سعود.

كما واتاحت تحضيريتي مؤخراً للطلاب الاستعلام عن زمن وموقع الاختبار الكترونياً, كما ويمكن للطلاب التصويت على جدول الاختبار الذين يرغبون به.

تحضيريتي

خدمات تحضيريتي

تقدم تحضيريتي الكثير من الخدمات الخاصة بطالبات وطلاب التحضيري حيث سيظهر لك بعد تسجيل الدخول الى بوابة تحضيريتي في موقع جامعة الملك سعود الإختبارات والدرجات وكم ساعات الغياب لكل مادة وكمان خرائط المباني بالتفصيل, حيث تختلف خدمة تحضيريتي عن LMS.

فبعد تسجيل الدخول سيظهر لك عدة خيارات وهي (الحقيبة الطلابية – نتائج الحرمان – جدول الاختبارات – الدرجات – الغياب – البريد الجامعي – فكرتي – ارشدني – الاعلانات”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد