مرحبا بك عزيزي الزائر فى موسوعة طيوف
هدايا عيد الأم

افكار هدايا جديدة للام في عيد الام

افكار هدايا جديدة للام في عيد الام ، اقترب موعد الاحتفال بعيد الأم حتى نعبر عن مدى حبنا وتقديرنا إلى الأم، ففي هذا اليوم نحرص على تقديم هدية إلى الأم مع تهنئتها والدعاء لها بطول العمر ودوام الصحة والعافية، وهو أمر لابد وأن نقوم به لأنه واجب علينا ليس فقط في عيد الام ولكل في كل يوم.

اقرأ أيضا 👍👍: أهم متاحف الهند

افكار هدايا جديدة للام في عيد الام

هناك الكثير من أفكار الهدايا التي من الممكن أن نقدمها إلى الأم على حسب اهتماماتها وحاجتها، وأيضا على حسب الميزانية الخاصة بك، ويمكن تقسيم افكار هدايا جديدة للام في عيد الام كالتالي :

هدايا للأم المحبة للمطبخ

المطبخ هو مملكة كل أم فيمكن اختيار هدية مناسبة للأم داخل مطبخها حتى تستفيد منها مثل عجانة كهربية وفرن كهربي أو طقم أنيق لعلب الثلاجة أو طقم مكاييل ومعايير أو عصارة فواكه أو غسالة أطباق وهكذا,

 هدايا للأم المحبة للأعمال اليدوية

هناك الكثير من الأمهات يفضلن الأعمال اليدوية والتطريز والكروشيه، ولذلك فإن اختيار هدية من هذا المجال سيفرحها كثيرا مثل ماكينة خياطة أو مجموعة إبر للكروشيه أو التريكو وخيوط أو اشتراك في ورشة لتعليم مهارة جديدة وهكذا.

هدايا للأم المحبة للتسوق

للتسوق متعة لا يمكن أن نختلف عليها، ومن الممكن تقديم هدية التسوق للأم عن طريق تقديم كارت خصومات لبعض الماركات والمحال التجارية لأزياء والعباءات أو قسيمة شراء من مواقع التسوق على الانترنت.

هدايا للأم المحبة للديكور

الاهتمام بديكور المنزل وتجديده أمر مهم جدا لأي أن لذلك يمكن تقديم هدية ديكورية للأم مثل مفرش أنيق للسفرة أو أباجورة مناسبة مع ألوان غرفة المعيشة أو مجموعة براويز بألوان مختلفة فيها صور عائلية مبهجة أو مفرش سرير

هدايا اقتصادية ومبتكرة

هذه الهدية هي لعشاق الأعمال اليدوية فمن الممكن القيام بوردة جميلة مع كارت عليه كلمات رقيقة إيشارب بألوانها المحببة على شكل هدية مميزة مثل تحويل برطمان زجاجي إلى شمعدان أو مزهرية للورد.

ومن الممكن تقديم  قصاري زرع بها شتلات تستخدم في المطبخ أو الطراز أو حديقة المنزل لها رائحة عطرة للمنزل مثل الريحان والنعناع والزعتر، أو اعداد لحاف سرير مطبوع عليه صور عائلية مع رسالة حب وتشكر وتقدير.

هدايا اللحظة الأخيرة

من الممكن تقديم مبلغ من المال مع كارت مكتوب عليه رسالة خاصة لها في اللحظات الأخيرة، أو حجز عزومة في مكان تفضله خارج المنزل وقضاء وقت سعيد.

هدايا للأم التي تحب الزهور

باقة من الزهور التي تحبها الأم إما من حديقة المنزل أو من متجر الزهور أو اكليل من الزهور برائحة عطرة تفضلها الأم مع بطاقة معايدة بها كلمات جميلة تدخل قلبها.

هدايا للأم التي تحب الحلويات والكيك

يمكن تقديم أحلى كيك أو قوالب الجاتو والحلويات للأم التي تحبها وتفضل الاحتفال بهذه الطريق، فيمكن اعداد كوكيز الشوكولاتة بيديك للأم أو اعداد قالب من الكيك على شكل قلب باللون الأحمر وكتابة الاسم عليه بكل حب.

هدايا الأم التي تحب المجوهرات والاكسسوارات

يمكن تقديم أحلى الهدايا للأم التي تحب المجوهرات كخاتم ذهب أو اسورة أو قطعة ذهب تفضلها، ويمكن أيضا تقديم الاكسسوارات الفضة أو المعدة خصيصا لها كسلسلة تحمل اسمها أو صورتها، أو يمكن تقديم صندوق للحلى والاكسسوارات لجمع كل مجوهراتها.

هدايا للأم التي تحب الحقائب والأحذية

يمكن شراء حقيبة فخمة مع حذاء شيك نفس اللون للأم فهي هدية جميلة جدا ولكن يراعي اختيار اللون العصري المناسب لها ويفضل أن يكون لون محايد حتى تستطيع أن ترتديهما على كل ملابسها.

هدايا الأم التي تحب المكياج وأدوات التجميل

يمكن شراء أدوات المكياج ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة مثل علبة مكياج ذات ماركة مشهورة وجيدة أو مجموعة من منتجات العناية بالشعر والبشرة أو زجاجة من العطر الذي تفضله وتقدم الهدية بشكل أنيق.