أدعية وأذكار

اللهم احفظ اخي اينما كان

اخي الحبيب

اللهم احفظ اخي اينما كان ، الأخ هو النعمة التي حباها الله سبحانه وتعالى لأغلب عباده، لذلك فإن علاقة الاخوة هي من أجمل العلاقات التي يجب الحفاظ عليها بالدعاء لله عز وجل بحفظها، لذلك على كل أخ أن يدعو لأخيه ويشكر الله عز وجل على هذه النعمة العظيمة.

اللهم احفظ اخي اينما كان

لي أخ لو استبدلوه بخيرات الأرض لا أبدله، لي أخ هو أنسي، وسعدي، وجنتي في دنياي، وعدتي لاخرتي، هو لي كالورد بل وأجمل، كالماء بل وأنقى، كالعسل بل وأحلى، اللهم أدم وجوده في حياتي أحبك أخي.

أخي أنت النور الذي يضيئ حياتي والسند القوي، والنبع الذي أرتوي منه حبا وحنانا حفظك الله.

وإني أحبك دوما ودوما سأبقى أحبك أتدري أخي لماذا لأنك أنا ذاتي وروحي وعقلي توحد فينا اليقينا ومن نور ربي قبسنا هدانا.

أخي الغالي لأني أحبك أبتسم بلا شعور عند قراءة أحاديثك يا روحا عالقة بالوريد ربي احفظ لي أخوتي فهم نبض قلبي.

إلا الحزن يارب لا ترسمه على ملامح اخي.

اللهم احفظ اخي اينما كان

اللهم ارزق أخي لحظات مفرحة لم يكن يتوقعها اللهم اسعده بإجابة أمنياته التي في قلبه يارب اللهم أرح قلبه وسر خاطره وأجعله مطمئن وسعيد يارب وسخر له من حظوظ الدنيا اجملها واجعله مباركا اينما كان.

يارب اني استودعتك قلبا لا اقوى العيش دونه اللهم احفظ لي اخي اينما و طئت اقدامه.

حب الأخ يفوق اتساع المدى، اللهم أخي اللهم سندي وضلعي الثابت.

و قيل ف حب أخي هو ذلك الجبل الذي أسند عليه نفسي عند الشدائد هو الشريان الذي يوصل الدم إلى قلبي ! كيف لا أحبه ورب الكون قال سنشد عضدك ب أخيك ربي استودعك اخوتي فهو نور عيني فحفظه يحفظك وأبعد عنه شرار الخلق.

احبك الله الذي احببتنا فيه ربي يوفقك ويسعدك ويسلمك ويجبر بخاطرك ويبارك فيكم اخي لك مني كل الاحترام والتقدير.

اخي انت اجمل نعم ربي التي رزقت بها انت النعمة التي اخاف من فقدانها من بعد والدي تجمعنا طفولة بريئة وكبرنا وجمعتنا مواقف لن انسى من وضع يده على كتفي وقال انا سندكي من بعد الله لن اوفيك حقك احبك كثيرا.

الأخ هو السند والشريك في جميع أمور الحياة وبه تحلوا الحياة، أخي يا عزوتي يا ضحكتي وبكاي اللهم أحفظ لي سندي وعضيدي يا رب.

اللهم احفظ اخي اينما كان

اللهم احفظ اخى ف غربته، واحرسه بعينك التى لاا تنام اللهم إنى أستودعتك أخى فاحفظه بحفظك يامن لا تضيع ودائعه، ورده إلينا سالما يارب.

اللهم انه قطعه من روحي وجزء من قلبي فأوصيك به خيرا استودعتك اللهم صحته وقلبه وروحه ف يارب أحفظ لي سندي وضلعي الثابت وحبيبي بعينك التي لا تنام.

اللهم اخي للأبد.

اللهم احفظ اخي اينما كان

اللهم احفظ اخي اينما كان أجمل أدعية للأخ

اللهم أخي اللهم سندي وضلعي الثابت فيارب بعدد دقات قلبي احفظ لي اخواني و لا تحرمني وجودهم.

اللهم أني أستودعك أثمن أشيائي وأغلاها، يارب أحفظ لي أخي.

اخي انت سندي والكتف الذي اضع عليه رأس انت اليد التي لا تتركني والقلب الذي دون مقابل يحبني أخي سندي في دنياي.

أخي أبي الثاني وسندي في الحياتي و هو عوني من بعد الله اللهم إحفظ لي أخواتي ولا تريني فيهم بأسا يبكيني.

اللهم احفظ اخي واستره بسترك ورده إلينا والى اهله ردا جميلا اللهم اني استودعتك اخي عبدالله فإنها لا تضيع الودائع عندك اللهم احفظه وارعه برعايتك وبشرنا برؤيته سالما غانما يارب العالمينن.

اللهم احفظ لي أخي أينما حلت خطاه، اللهم إني استودعتك إياه فعندك يارب لا تضيع الودائع.

اللهم احفظ اخي اينما كان

يارب احميه و احفظه يارب إني أبرأ لك من حولي و قوتي فلا تريني فيه يا أكرم الأكرمين بئسا و مكروه يارب احميه و اغمره بلطفك و بالصبر الجميل الذي يحمله على تجاوز أيامه المعتمة يارب احفظ لي أخي و حبيبي يارب.

قلب أختك فاض بالدعوات لك .. يارب إن لي مسافر تخاف روحي فقدانه اللهم احفظ من هو على حدك الجنوبي واحرسهم بعينك التي لاتنام اللهم إني استودعتك بطلي اخي.

اللهم أذق قلب أخي برد عفوك و حلاوة حبك و افتح مسامع قلبه لذكرك.

اللهم احفظ اخي اينما كان أفضل أدعية لأخي الغالي

اللّهمّ مثل ما أضئت الكون بنور شمس هذا اليوم أضئ قلبه بنور حبّك ضياءاً لا ينطفئ وارزقه رزقاً دائماً لا ينقطع وصحّة يستخدمها في طاعتك وأحبّه وحبّب فيه خلقك وعبادك.

هنّأك الله بالقبول، وأسكنك الجنة مع الرسول، وجعل أيّامك فاتحة بهجة لا تزول.

اللّهمّ استره على وجه الارض وارحمه في بطن الأرض وأغفر له في يوم العرض، اللّهمّ أعطه ما يتمنّاه وتحبّه له وترضاه. اللّهمّ إنّي أسألك لهذا الإنسان أن تجعله عن الهمّ بعيد، ومن الرحمه قريب وحقق له مايريد وأجعل اليوم عليه سعيد.

اللّهمّ سخّر له القلوب واحفظه من كلّ سوء وأسعده متعاقب الشروق والغروب. أسأل الله أن ينظر إليك وهو يباهي بك ملائكته يقول إنّي أحببت عبدى فأحبّوه.

اللّهمّ ثبّت له يقينه وارزقه حلالاً يكفيه، اللّهمّ أبعد عنه كلّ شئ يؤذيه ولا تحوجه لطبيب يداويه.

اللّهمّ إني أحبّ هذا الإنسان حبّاً يجهله هو وتعلمه أنت، اللّهمّ فلا تريني فيه بأساً، وأسعد قلبه دوماً، وأسألك له العفو والعافية، واحفظه من كلّ شرّ.

اللّهمّ إن كان مهموم أن تمنحه فرحاً وإن كان سقيم أن تمنحه صحةً وإن كان مكسور أن تمنحه قوةً وإن كن بحاجة فلا تكلهن لسواك وأن تحفظه لمن يحب، وأن تحفظ من يحبّ له.

السابق
تفسير رؤية النجاح في المنام للنابلسي
التالي
الاستعلام عن بطاقة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية