طريقة حذف حساب تويتر نهائياً بلا رجعة

حذف حساب تويتر

حذف حساب تويتر ، من الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، وذلك في حالة التعرض إلى بعض الأمور التي تحدث لك في تويتر والتي تجبرك على ضرورة ترك الحساب الخاص بك وحذفه بشكل نهائي من على الموقع الإلكتروني الأشهر بعد الفيس بوك .

وسوف نوضح لكم طريقة حذف حساب تويتر، وذلك باللغة العربية والإنجليزية والذي يمكنك من خلال حذف الحساب بشكل نهائي من على سيرفرات تويتر ولن يتمكن أي شخص بعد ذلك من العثور عليك عند البحث عنك سواء بالاسم أو باستخدام البريد الإلكتروني، حيث إن طريقة الحذف التي نقدمها لكم تحتاج 30 يوم كاملة كي تحذف الحساب بشكل كامل، ولن تتمكن بعدها من استعادة الحساب بشكل نهائي.

اقرأ أيضا : كيفية حذف حساب تويتر من الايفون

موقع تويتر هو أحد أشهر الشبكات الاجتماعية حول العالم والذي يحل في المرتبة الثانية بعد فيسبوك العالمي، حيث تمتلك المنصة عدد كبير من المستخدمين النشيطين بشكل يومي وشهري ويعد من المنصات المحببة لدى الكثير من الأشخاص في الوطن العربي وخاصة في منطقة الخليج، ويحتل الموقع المرتبة الأولى عربياً في السعودية والكويت والامارات وقطر والبحرين ومصر.

اقرأ أيضا : خطوات حذف حساب تويتر نهائيا من جهازك

طريقة حذف حساب تويتر نهائياً بلا رجعة

سوف نوضح لكم الطريقة الصحيحة لحذف الحساب بشكل كامل وبدون أي رجعة نهائياً، وذلك من خلال بعض الخطوات السهلة والمبسطة التي أوضحتها شركة تويتر العالمية، وسوف يختفي حسابك بشكل نهائي من المنصة العالمية.

  • في بداية الأمر الدخول إلى تويتر والدخول إلى حسابك في الموقع.
  • اضغط على Settings and Privacy.
  • قم بالنقر على على Accounts.
  • ثم قم بالدخول على Deactivate my account.
  • قم بالضغط على كلمة حذف أو Delete.
  • قم بكتابة كلمة المرور الخاصة بك ثم النقر على تم.

وسوف نستعرض لكم الشرح الكامل بالصور لحذف الحساب من موقع تويتر العالمي، سواء باللغة العربية أو الإنجليزية في بعض الخطوات السهلة والبسيطة والتي لا تحتاج إلى أي مجهود نهائياً.

من أعلى الصفحة الرئيسية لتويتر، قم بالدخول على ايقونة حسابك ثم قم بعدها بالضغط على Settings and Privacy  الإعدادات والخصوصية.

حذف حساب تويتر

وفي اللغة العربية:

حذف حساب تويتر

بعد الدخول إلى صفحة الإعدادات الخاصة بك في موقع تويتر العالمي، قم بالنقر على كلمة Account – الحساب وذلك في حالة لم يتم اختيارها بشكل اوتوماتيكي:

حذف حساب تويتر

أما في تويتر بالعربية:

حذف حساب تويتر

بعد الدخول إلى صفحة الحسابات الخاصة بك قم بالنزل إلى نهاية الصفحة وسوف تجد فيه Deactivate my account – تعطيل حسابي ثم انتظر كي يتم نقلك إلى الصفحة التالية:

حذف حساب تويتر

وفي اللغة العربية:

حذف حساب تويتر

عقب الضغط على كلمة تعطيل حسابي، سوف تنتقل إلى صفحة حذف حساب تويتر التابع لك والتي سوف يكون فيها رسالة الوداع القادمة من تويتر، ثم قم بالنقر على Delete – تعطيل.

حذف حساب تويتر

وفي اللغة العربية:

حذف حساب تويتر

وسوف يقوم موقع تويتر العالمي، التأكيد عليك في المرة الأخيرة من خلال كتابة كلمة مرورك من أجل تأكيد عملية القفل النهائية ويجب عليك كتابتها والضغط على Deactivate.

وعقب النقر على Delete – تعطيل سوف يتم الاحتفاظ بالبيانات الخاصة بك على موقع تويتر العالمي لمدة ثلاثين يوماً فقط، وسوف يحتفظ بالتغريدات والمفضلات والمتابعين لك لمدة ثلاثين يوماً، وبعدها لن يكون لحسابك وجود نهائياً على موقع تويتر، ولكن يرجى العلم في حالة الدخول إلى حسابك على موقع تويتر الإجتماعي في مدة الثلاثين يوماً سوف يتم إلغاء الحذف وإعادة تنشيط الحساب بالكامل، ولكن في حالة دخولك إلى الحساب الخاص بك بعد مدة ال30 يوم لن يتم فتح الحساب مرة آخرى وسوف يتم حذفه بشكل نهائي، وسوف يصبح حسابك معرف باسم (User Name) وذلك للأشخاص التابعين لك أو الذي تمت المحادثة بينكم.

موقع تويتر العالمي هو أحد اهم الواجهات الشهيرة لكافة المشاهير في عالم الفن والرياضة، كما إنه موقع تدوين مصغر للغاية ليومياتك وكافة الأحداث اليومية المختصرة بعدد كلمات 280 حرف يمكن أن تتنوع من خلال نشر الصور وروابط الفيديو، كما يمكنك متابع اليوميات والأخبار مع كافة الأشخاص المفضلين لك على مدار الساعة، وإن عملية حذف حساب تويتر من الأمور السهلة للغاية ويمكن أيضاً حذف الحساب بشكل مؤقت وإعادة بشكل سهل في أي وقت ولكن شرحنا الذي قدمناه اليوم سوف يتم حذف الحساب بشكل كامل، ولن تتمكن من إعادة الحساب بعد مرور المدة المحددة من موقع تويتر وهي 30 يوم كاملة.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق