موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

تحميل تطبيق المونتاج PowerDirector للاندرويد

تطبيق المونتاج PowerDirector للاندرويد ، من التطبيقات المميزة الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، حيث إن التطبيق يقدم لك خاصية المونتاج والتعديل على الفيديو، حيث إن التطبيق يقدم لك العديد من الأدوات المميزة للغاية والتي تساعدك في العمل على إنتاج العديد من الفيديوهات الرائعة، والعمل على التعديل على الصور والفيديو أيضاً والدمج والقص وغيرها.

حيث يقدم لك التطبيق العديد من الأدوات الاحترافية التي تساعدك في إنجاز عملية التعديل بالشكل المطلوب، حيث يقدم لك التطبيق عدد ضخم من أدوات تحرير الفيديو الاحترافية وأدوات تدوير الفيديو.

مميزات تطبيق المونتاج PowerDirector للاندرويد

ويقدم لك التطبيق أدوات قص الفيديو ودمج الفيديو بشكل رائع وسهل للغاية، كما يمكنك من خلال التطبيق العمل على دمج العديد من أدوات تحرير الفيديو الاحترافية الهامة، كما يقدم لك سلسلة كبيرة من الإطارات والتأثيرات على الفيديوهات الجميلة والكتابة على الفيديو بعدد من أنواع الخطوط المختلفة.

تحميل تطبيق المونتاج PowerDirector للاندرويد

ومن خلال التطبيق سوف يمكنك العمل على إنتاج فيديوهات مميزة عالية الجودة وبدقة رائعة، حيث يمكنك أيضاً التحكم في جودة الفيديو بشكل كامل، والتحكم في درجة السطوع ودرجة التباين والوضوح في الفيديو، ويقدم لك التطبيق خاصية الكتابة على الفيديو بالعديد من الخطوط التي يقدمها لك التطبيق بشكل مجاني، كما يمكنك من خلال التطبيق نشر الفيديو على مواقع الفيديو العالمية مثل سناب شات وتويترو وفيسبوك ويتيوب وغيرها.

تحميل تطبيق المونتاج PowerDirector للاندرويد

تطبيق المونتاج PowerDirector للاندرويد، هو تطبيق مجاني مميز للغاية ومن التطبيقات التي حصلت على ملايين من عمليات التحميل والعديد من الإشادات الكبيرة، حيث حصل التطبيق على أكثر من 50 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نال التطبيق على إعجاب ما يقرب من مليون شخص، وحصل على تقييم 4.5 على المتجر مما يعد نجاح كبير للتطبيق الأهم في العالم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد