موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة متنوعة

مواقع الربح من الانترنت الصادقة

مواقع الربح من الانترنت الصادقة، هناك الكثير من الناس الذين يسعون للوصول إلى مواقع الربح من الانترنت الصادقة، ولذلك يقدم لكم هذا المقال مجموعة من مواقع الربح المضمونة، كما تتضمن أفكار رائعة ومتنوعة لتعليم كيفية ربح المال عبر الانترنت للأشخاص المبتدئين.

مواقع الربح من الانترنت الصادقة

توجد العديد من المواقع الربح عبر الانترنت باللغة العربية، والتي يستطيع الأشخاص ربح المال من خلالها وهم جالسون في منازلهم، وذلك عن طريق عرض ابداعاتهم عبر شبكة الانترنت، ونظرا لكونها باللغة العربية يصبح من السهل فهمها والتعامل معها من الجميع .

موقع سوق

يعتبر موقع سوق دوت كوم من متاجر اون لاين الكبيرة جدا، ولقد بدأ في الوطن العربي قبل استحواز شركة أمازون عليه، فهو ينضم إليها حاليا، وهذا المتجر يضم الكثير من الأشياء مثل جميع أنواع الملابس، الاكسسوارات، قطع غيار السيارات والاكسسوارت الخاصة بها، إلى جانب العطور، قطع الأثاث، الأجهزة الكهربائية، كما تشمل احتياجات المنزل من بقالة وغيرها.

يدعم موقع سوق نظام الافلييت أو التسويق بعمولة، ويمكنك التسجيل في الموقع كمسوق بالعمولة عبر الرابط التالي : https://affiliates.souq.com، وبمجرد القيام في التسجيل، يمكنك التسويق لأي منتج موجود في الموقع والحصول على عمولتك الخاصة عند اتمام البيع، وتختلف العمولة باختلاف السلعة والتي يمكن أن تصل إلى 13%، تعرف على العمولة خلال الرابط التالي : https://affiliates.souq.com/faqs.

– موقع جوميا

يمكن الربح من موقع جوميا عن طريق نفس الفكرة في موقع سوق، فهو سوق ضخم ويتمتع بمكانة جيدة في الوطن العربي، لكن يعتبر جمهورها أقل من سوق في الوقت الحالي، لكن ربما تكون قوة مستقبلا، على الرغم من ذلك يقدم موقع جوميا عروض افلييت قوية للراغبين في العمل معه، ويمكنك الانضمام لفريق التسويق بالعمولة عبر الرابط التالي : https://www.jumia.com.eg/ar/jumia-affiliate

يضم موقع جوميا آلاف من المنتجات وقد تصل عمولة التسويق إلى 13% من اجمالي سعر السلعة أيضا، والتعامل مع هذا الموقع ليس صعبا حيث يتوفر باللغة العربية.

مواقع الربح من الانترنت الصادقة

موقع خمسات

موقع خمسات هو عبارة عن موقع لتقديم الخدمات المصغرة، ويمكنك العمل به إذا كانت لديك القدرة على حل المشاكل الفنية أو التقنية أو تستطيع تقديم تصميمات للشعارات أو البنرات أو مواقع الانترنت، أو إذا كنت تتمتع بموهبة الفويس اوفر أو المونتاج أو موهبة التعليق الصوتي على مقاطع فيديو، أو تستطيع التسويق أو الترويج أو حتى تقوم بكتابة المقالات.

يأتي اسم موقع خمسات من فكرة أن كل خدمة في الموقع تساوي 5 دولارات، على الرغم من ذلك توجد خدمات أغلى، ويمكنك تحقيق الكثير من المبيعات والربح خلال هذا الموقع عبر الدخول بالرابط التالي : https://khamsat.com، تستطع البدء في عرض الخدمات او البيع مباشرة بمجرد تسجيل الدخول.

– موقع بيت كوم

أي شخص يمتلك موقع أو مدونة شخصية تخاطب الناس في مجال العمل والأعمال يستطيع العمل في موقع بيت كوم، الذي يساعد هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن فرصة عمل أو وظيفة جيدة، حيث يمكنهم التسويق بعمولة والتسجيل بموقع بيت كوم، يقدم الموقع عمولة قيمتها 1 دولار على كل شخص يقوم بالتسجيل به ويمكن التسجيل عبر الرابط التالي : https://www.bayt.com/ar/affiliates ، كما يمكن استخدام موقعك أو مدونتك لتساعد على القبول في موقع التسويق بعمولة في موقع بيت كوم، والبدء في جني الربح.

موقع يوتيوب

هل تفكر ان تكون سيد عملك بعيدا عن التسويق؟ يمكنك القيام بذلك عبر موقع يوتيوب الأقوى والأكثر شهرة والأول عالميا في عرض مقاطع الفيديو، ويمكن الربح منه إذا كنت تستطيع تقديم جيد ومفيد وضروري للناس، فقد تكون أحد مشاهير اليوتيوب وتستطيع الربح عن طريق برنامج شركاء اليوتيوب.

يمكنك البدءعن طريق إنشاء قناة على اليوتيوب، لتقديم مقاطع الفيديو الخاصة بك عليها، والقيام بالترويج لها بطرق شتى للحصول على الكثير من المشاهدات، وبمجرد تحقيق الشروط تتمكن من تحقيق الدخل، وتتضمن الشروط تحقيق 4 آلاف ساعة من المشاهدات، و100 مشترك خلال 3 شهور، وهذه الأرقام ليس ضخمة إذا كان المحتوى الذي تقوم بتقديمه جيد من وجهة نظر جمهور يوتيوب، يمكنك زيارة الموقع عبر الرابط التالي : https://www.youtube.com.