مرحبا بك عزيزي الزائر فى موسوعة طيوف

كل ما نعرفه عن تهكير لعبة ببجي

يتعين على اللاعبين تحديد مواقعهم والبحث عنهم للحصول على أسلحتهم ومركباتهم وإمداداتهم وهزيمة كل لاعب في ساحة معركة غنية بالرسوم والتكتيكات تجبر اللاعبين على الدخول في منطقة لعب متقلصة، و يمكن للاعبين الاستعداد للهبوط والنهب والقيام بكل ما لديهم للبقاء على قيد الحياة ويكون آخر رجل يقف على قدميه هو الفائز في النهاية، و لديك خياران للعب هذه اللعبة إما اللعب الفردي، أو أن يكون لديك مجموعتك الخاصة حيث يمكنك أنت وأصدقاؤك اللعب معاً في لعبة واحدة. الهدف النهائي من لاعبي ببجي PUBG هو البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة دون التعرض للقتل.

ولقد تم تهكير لعبة PUBG مشكلة منذ انطلاقها للمرة الأولي من المستهدفون إلى رادارات المواقع، واكتشف المتسللون طرقًا معقدة على نحو متزايد للضغط على طريق المتصدرين في لعبة PUBG، والقتل غير العادل هو أحد أكثر مشاعر الإحباط التي يمكن أن تشعر بها في اللعبة.

نشطت شركة PUBG Corp حظر الغشاشين، حيث تم طرد على ما يصل إلى مليون لاعب في شهر واحد، وحتى اللاعبين المحترفين تم القبض عليهم وطردهم  من اللعبة، ولكن كيف يتم تهكير لعبة ببجي PUBG ؟ ما الأدوات التي يستخدمها المتسللون؟ وكيف يمكنك الإبلاغ عن شخص ما عندما تشك فيه أثناء اللعب ؟ تابع القراءة لمعرفة كل ذلك.

  • أنواع الغش في لعبة ببجي PUBG.

عندما يتعلق الأمر بـ خداع وغش لعبة ببجي PUBG، تجد أن هناك أنواع كثيرة من الاختراقات الشائعة في لعبة ببجي هذه الاختراقات هي:

  1. اختراق الهدف.

يجعلك تتأكد من أن الرصاص الخاص بك يتجه دائمًا نحو الخصم تلقائياً.

  1. السرعة الخارقة.

تجعلك تدور بسرعة حول الخريطة بوتيرة سريعة، وتعد الاختراقات السريعة لـببجي PUBG خيارًا أقل ضررًا، ويمكن أن تكون مسلية في بعض الأحيان، فعادة ما يمنح اللاعب زيادة هائلة في السرعة، مما يعني أنه يمكن الانتقال من جانب من الخريطة إلى الجانب الآخر في ثوانٍ.

  1. مخطوطات الارتداد.

تحتوي جميع الأسلحة الموجودة في لعبة ببجي PUBG تقريبًا على نوع من الارتداد، ومن المتوقع أن تتعلم كيفية التحكم فيه أو إعادة تعيين الارتداد عن طريق تنفيذ تأخير قصير بين اللقطات.

ومع ذلك، يقرر بعض الأشخاص تنزيل البرامج النصية أو وحدات الماكرو التي تدير الارتداد تلقائيًا، و هذا يعني أن كل ما يجب عليهم فعله هو الضغط على زر إطلاق النار وليس من الضروري ضبط الماوس الخاص بهم لحساب الارتداد، لأن النص البرمجي سيفعل كل شيء لهم وستذهب كل ضربة إلى حيث يريدون بالتحديد، وليس الهدف من ذلك هو تهكير اللعبة ولكنه يمنح اللاعبين ميزة هائلة في المعارك، يصعب أيضًا اكتشافها، لأن هذا  الامر قد يكون مجرد شخص يتقن هذا الارتداد الخاص للأسلحة.

  1. اختراقات الجدار.

تسمح اختراقات الجدار بشكل أساسي للغشاشين بمشاهدة اللاعبين الآخرين عبر الجدران، أو إضافة عناصر واجهة المستخدم الإضافية للكشف عن موقع اللاعبين، و تُظهر الإصدارات الأكثر شيوعًا الخطوط العريضة للاعبين أو هيكلهم العظمي للمتسلل إذا كانوا على مقربة.

اختيار المؤلف

هذا يعني أن المتسللين لا يرون موقع اللاعبين على الجانب الآخر من الخريطة، ولكن يمكنهم استخدام المعلومات لمصلحتهم للحصول على إسقاط للاعبين المطمئنين الذين يعتقدون أنهم مخفيون، و إذا كان أحد المتطفلين أذكياء، فيمكنهم استخدام أداة اختراق للجدران ولا تزال غير مكتشفة، لأنه من الصعب إثبات أنهم لم يسمعوا بك أو لديهم بعض المعلومات الشرعية التي تؤدي إلى وفاتك.

  • كيفية الإبلاغ عن الغشاشين في لعبة ببجي PUBG؟

إذا واجهت غشاشًا واضحًا في ببجي PUBG، فهناك دائمًا زر الإبلاغ على شاشة الموت الذي يمكنك اختياره. بشكل عام  تعد أداة PUBG Corp جيدة في حظر أي متسللين، وهناك أيضًا أنظمة مكافحة الغش في ببجي PUBG تقوم تلقائيًا باكتشاف بعض الاختراقات المعروفة وحظر اللاعب تلقائيًا.

 

إقرأ أيضا:

تنزيل لعبة ببجي تحديث الإصدار 0.14.0

تحميل لعبة ببجي الصينية

خطورة لعبة ببجي ولماذا حظرتها بعض الدول

الدول التي قامت بحظر لعبة ببجي موبايل

ما هي لعبة ببجي PUBG؟ أهم الحقائق عنها

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا pubg 2019

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

تنزيل ببجي لايت لهواتف أندرويد

تنزيل لعبة ببجي apk لأجهزة أندرويد

احصائيات وأرقام حول لعبة ببجي PUBG