موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

تنزيل لعبة ببجي apk لأجهزة أندرويد

إن لعبة ببجي PlayerUnknown’s Battlegrounds (PUBG)، وهي اللعبة التي حققت نجاحًا كبيرًا على جهاز الكمبيوتر (وإكس بوكس وان) والتي شجعت نوع المعركة الملكي، وبعد هذا النجاح قد دخلت طريقها إلى جميع الأجهزة الإلكترونية فأصبح العالم كله يجتمع على أرض المعركة في منافسة قوية على البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

فإن لعبة ببجي Apk هي إنعكاس لصورة التطور الذي يشهده عالم الهواتف الذكية اليوم، بالإضافة إلى الإهتمام الكامل بتطوير الألعاب الخاصة بالهواتف الذكية كما يحدث مع لعبة ببجي الآن، فبعد الكثير من الإصدارات بداية من ببجي موبايل وببجي لايت أصبح يوجد الآن ببجي apk.

إن ملفات Apk عبارة عن تنسيق ملف الحزمة المستخدم من قبل نظام التشغيل الاندرويد لتوزيع وتثبيت تطبيقات الأجهزة المحمولة والبرامج الوسيطة.

بحيث تشبه ملفات APK حزم البرامج الأخرى مثل APPX في Microsoft Windows أو حزمة دبيان في أنظمة التشغيل المستندة إلى دبيان، و لإنشاء ملف APK يتم تجميع برنامج لنظام الاندرويد أولاً، ثم يتم تجميع جميع أجزائه في ملف واحد، ويحتوي ملف APK على جميع كود البرنامج (مثل ملفات dex).

  • كيف يمكن تثبيت apk على جهاز الاندرويد؟

يمكن تثبيت ملفات APK على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد تمامًا مثل تثبيت البرامج على جهاز كمبيوتر، و عندما يقوم المستخدم بتنزيل التطبيق باستخدام جهاز الاندرويد من مصدر رسمي (مثل متجر Google Play)، يتم تثبيته تلقائيًا.

ويمكن أيضًا تنزيل ملفات APK من متجر Google Play دون تثبيت، باستخدام جهاز غير يعمل بنظام الاندرويد إما من خلال امتداد Chrome أو Firefox أو مباشرة من مواقع غير رسمية.

ويمكن استخدام العديد من تطبيقات الاندرويد لعملية النقل تعرف ملفات APK بين الأجهزة المختلفة أيضًا باسم APK sideloading، و تتضمن هذه التطبيقات تطبيقات android file manager، ويتم تعطيل تثبيت ملفات APK خارج Google Play افتراضيًا.

يمكن للمستخدمين تثبيت ملفات APK غير معروفة من خلال تمكين “مصادر غير معروفة” من “الحسابات والأمان” في الإعدادات، كما يمكن أيضًا لمستخدم أو مطور تثبيت ملف APK مباشرةً على جهاز (أي ليس عبر التنزيل من الشبكة) من كمبيوتر سطح مكتب، باستخدام برنامج اتصال مثل adb.

  • كيفية تنزيل لعبة ببجي apk لأجهزة أندرويد؟

تعتبر لعبة ببجي apk واحدة من أشهر ألعاب الموبايل وأجهزة الكومبيوتر الشخصي، ومع زيادة تطور اللعبة طورت الشركة المصنعة للعبة لتوفير نسخة ببجي apk لجميع اللاعبين في جميع أنحاء العالم ويمكن تحميلها وتنصيبها من خلال اتباعك للخطوات التالية:

  1. عليك التأكد من وجود اتصال جيد وثابت للإنترنت متصل بجهازك الذكي صاحب المواصفات الجيدة.
  2. قم بتحميل ملف Apk من هنا وتنصيبة على الجهاز كأي برنامج عادي.
  3. ثم قم بتحميل هذا وفك ضغطه فهو يحتوي على الملفات الخاصة بلعبة ببجي apk ونقلها إلى الذاكرة الداخلية للجهاز.
  4. ثم بدأ تشغيل اللعبة والإستمتاع مع فريق الاصدقاء وخوض المعارك الصعبة والصمود على قيد الحياة حتى النهاية.

تلقت لعبة ببجي موبايل مراجعات إيجابية من النقاد، الذين وجدوا أنه على الرغم من وجود بعض العيوب الفنية في اللعبة، إلا أنها قدمت أنواعًا جديدة من اللعب التي يمكن للاعبين من أي مستوى التعامل معها بسهولة ويمكن إعادة تشغيلها، وتلقت اللعبة أيضًا العديد من ترشيحات لعبة العام، من بين جوائز أجرت PUBG Corporation العديد من البطولات الصغيرة وأدخلت أدوات في اللعبة للمساعدة في بث اللعبة للمشاهدين، بحيث تصبح لعبة ببجي عبارة عن رياضة شعبية، ولكن تم حظر اللعبة في بعض البلدان، مثل الهند ونيبال والعراق، لأنها ضارة و إدمانية للأطفال في تلك المناطق.

 

إقرأ أيضا:

طريقة تشغيل لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر والجوال مجاناً

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا pubg 2019

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

تنزيل ببجي لايت لهواتف أندرويد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد