موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة متنوعة

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

تعد لعبة ببجي موبايل PlayerUnknown’s Battlegrounds لعبة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة PUBG Corporation، وهي شركة تابعة لشركة Bluehole لألعاب الفيديو في كورية الجنوبية.

  • تنزيل لعبة ببجي موبايل: من أين جاءت اللعبة؟

تنزيل لعبة ببجي موبايل كيفية لعب لعبة PUBG Mobile؟

نجد لعبة ببجي موبايل مستوحاة من الفيلم الياباني 2000 Battle Royale، وتم توسيع نطاقها لتصبح لعبة قائمة بذاتها تحت توجيه المصنعين، و في اللعبة يقوم ما يصل إلى مائة لاعب بالمظلة إلى الجزيرة والبحث عن الأسلحة والمعدات لقتل الآخرين مع تجنب التعرض للقتل، و تتناقص المساحة الآمنة المتوفرة في خريطة اللعبة بمرور الوقت، مما يوجه اللاعبين الباقين على قيد الحياة إلى مناطق أكثر تحكم لفرض المواجهات، و آخر لاعب أو فريق يقف يفوز بالجولة.

ببحي PUBG هي لعبة على الإنترنت يمكنك لعبها بنفسك أو مع فريق. ضع في اعتبارك أن اللعب تحتاج إلى اتصال مستمر بالإنترنت. يمكنك لعب PUBG على المتصفح باستخدام Vortex Cloud Gaming.

  • تنزيل لعبة ببجي موبايل: رأي أبرز المراجعات 

تلقت لعبة ببجي موبايل مراجعات إيجابية من النقاد، الذين وجدوا أنه على الرغم من وجود بعض العيوب الفنية في اللعبة، إلا أنها قدمت أنواعًا جديدة من اللعب التي يمكن للاعبين من أي مستوى التعامل معها بسهولة ويمكن إعادة تشغيلها، وتلقت اللعبة أيضًا العديد من ترشيحات لعبة العام، أجرت PUBG Corporation العديد من البطولات الصغيرة وأدخلت أدوات في اللعبة للمساعدة في بث اللعبة للمشاهدين، بحيث تصبح لعبة ببجي عبارة عن رياضة شعبية، ولكن تم حظر اللعبة في بعض البلدان، مثل الهند ونيبال والعراق، لأنها ضارة و إدمانية للأطفال في تلك المناطق.

  • تنزيل لعبة ببجي موبايل: كيفية لعب لعبة PUBG Mobile؟

تبدأ كل مباراة من خلال القفز بالمظلات من طائرة إلى إحدى الخرائط الأربع، بمساحات تقارب 8 × 8 كيلومترات (5.0 × 5.0 ميل) و 6 × 6 كيلومترات (3.7 × 3.7 ميل) و 4 × 4 كيلومترات (2.5 × 2.5 ميل) في الحجم، و يختلف مسار رحلة الطائرة عبر الخريطة مع كل جولة، مما يتطلب من اللاعبين أن يحددوا بسرعة أفضل وقت للطرد والنزول على الأرض.

ويبدأ اللاعبون فى اختيارات الملابس المخصصة والتي لا تؤثر على طريقة اللعب، و بمجرد هبوط الطائرة، يمكن للاعبين البحث في المباني والمدن والمواقع الأخرى للعثور على الأسلحة والمركبات والدروع والمعدات الأخرى، ويتم توزيع هذه العناصر من الناحية الإجرائية في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة، مع وجود مناطق معينة عالية الخطورة تحتوي عادة على معدات أفضل، و يمكن نهب اللاعبين المقتولين لاكتساب معداتهم أيضًا، كما يمكن للاعبين اختيار اللعب إما من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث، ولكل منهم مميزاته وعيوبه في الوعي القتالي والظرفي وعلى الرغم من أن الإعدادات الخاصة بالخادم يمكن استخدامها لإجبار جميع اللاعبين على منظور واحد للتخلص من بعض المزايا.

وكل بضع دقائق، تبدأ المنطقة القابلة للعب في الخريطة في التقلص نحو موقع عشوائي، حيث يتعرض أي لاعب يتم القبض عليه خارج المنطقة الآمنة للأضرار بشكل متزايد، ويتم في النهاية إزالته إذا لم يتم إدخال المنطقة الآمنة في الوقت المناسب ، وفي اللعبة يرى اللاعبون الحدود كجدار أزرق لامع يتقلص مع مرور الوقت، و ينتج عن هذا خريطة أكثر تقييدًا، مما يزيد بدوره من فرص اللقاءات القتالية بين اللاعبين، أثناء المباراة يتم تمييز مناطق عشوائية من الخريطة باللون الأحمر مما يشكل تهديدًا للاعبين الذين يبقون في تلك المنطقة، ففي كلتا الحالتين، يتم تحذير اللاعبين قبل هذه الأحداث ببضع دقائق، مما يتيح لهم الوقت للانتقال إلى بر الأمان.

  • ماذا يربح اللاعبين في لعبة ببجي موبايل؟

عند الانتهاء من كل جولة، يربح اللاعبون العملة داخل اللعبة بناءً على أدائهم، و تُستخدم العملة لشراء الصناديق التي تحتوي على عناصر تجميلية لتخصيص الشخصية أو السلاح.

  • متطلبات تشغيل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile على أندرويد

نسخة Android 5.1.1 أو أعلى.
ذاكرة وصول عشوائي  2 جيجابايت أو أعلى.
معالج Snapdragon 425 أو ما يعادله من المعالجات الأخرى أو أعلى.

  • متطلبات تشغيل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile على آيفون

هاتف iPhone 5s أو أعلى.
لوحي iPad Air أو iPad mini 2 أو iPad Pro أو iPad الجيل الخامس أو أعلى.

  • كيف تنضم لفريق المحاربين في لعبة ببجي موبايل؟

تنزيل لعبة ببجي موبايل كيفية لعب لعبة PUBG Mobile؟

يمكنك الإنضمام إلى فريق هذه اللعبة عن طريق تحميل اللعبة إذا كنت تستخدم هاتف يعمل بنظام الأندرويد أو هاتف يعمل بنظام ios.

 

إقرأ أيضا: تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا Pubg 2019