تنزيل لعبة ببجي للايفون مجانا

تعتبر لعبة ببجي موبايل PlayerUnknown’s Battlegrounds (PUBG ) لعبة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها في عام 2018 لنسخة الحاسوب الشخصي بواسطة  شركة PUBG Corporation، وفي عام 2019 لنسخة الهاتف الذكي بنظام الاندرويد و الIOS  التابع لشركة آبل.

يوصى بقراءته 💯 تنزيل لعبة ببجي apk لأجهزة أندرويد

  • ماذا تجد في لعبة ببجي PUBG.

ببساطة لعبة ببجي PUBG ما هي إلا ساحة معارك قتالية بشكل استراتيجي، وعندما يهبط اللاعب من الطائرة على الخريطة الذي يختارها قبل اللعب يجد العديد من الأغراض والأسلحة والمعدات التي تساعده في اللعب، وتوجد هذه الأشياء داخل المنازل والأبنية ويجب أن تبحث عنها لان كل منها له فوائد مثل:

  1. الأسلحة، الأسلحة في لعبة ببجي PUBG هي أساس اللعب، ولذلك يجب عليك الحصول عليها فهي موجودة بكميات كبيرة في أرض المعركة، فضلاً عن الاسلحة التي ترميها الطائرة من فوق الجزيرة أثناء اللعب، وتختلف بالطبع وظائف الأسلحة عن بعضها البعض فهناك الاسلحة اليدوية ولها استخدام والأسلحة النارية و لها استخدام آخر.
  2. ملحقات الأسلحة، الكثير من الاسلحة في لعبة ببجيPUBG لديها العديد من المعدات التي تزيد من قوتها أو ترفع كفائة السلاح أثناء اللعب، فعليك البحث عن هذه المعدات في كل مكان ومعرفة فوائد كل قطعة حتى تحصل اكبر عدد من القتلى داخل أرض المعركة.
  • كيف تحمي نفسك في لعبة ببجي PUBG.

الحماية في لعبة ببجي PUBG تعني أن يكون جزء من جسم اللاعب مغطي بدرع أو خوذة، وهذه الادوات تساعد في حماية اللاعب من الرصاص وتجعل احتمالات الاصابة قليلة أثناء اللعب، وتنقسم الدروع والخوذ في لعبة ببجي PUBG إلى ثلاثة مستويات وكل مستوى له درجة معينة امتصاص الرصاص:

  1. المستوى الأول يقلل امتصاص جسم اللاعب للرصاص بنسبة 30%.
  2. المستوى الثاني يقلل امتصاص جسم اللاعب للرصاص بنسبة 40%.
  3. المستوى الثالث يقلل امتصاص جسم اللاعب للرصاص بنسبة 55%.

ويجب أن تعلم أنه كلما زادت قوة الدرع أو الخوذة فى امتصاص الضرر كلما قل وجودة أثناء اللعب، بالإضافة إلى أنها لا تبقى معك إلى الآبد فلها قدر معين من الرصاصات تستطيع تحمله ثم تختفي بعد ذلك ليتعرض اللاعب بشكل مباشر للرصاص.

  • مساحة التخزين في لعبة ببجي PUBG.

في بداية اللعبة عندما يهبط اللاعب من الطائرة تكون سعة تخزين الأدوات والذخائر صغيرة للغاية، ولكنها تزيد بشكل تلقائي عندما يجد درع ويرتديه، وتزيد أيضاً عندما يجد حقيبة ظهر ويرتديها، ففي داخل اللعبة ستجد ثلاثة مستويات مختلفة و تدريجية في مساحة التخزين وبالطبع المستوى الثالث هو أفضل مستويات الحقائب حيث يمكن للاعب حمل كل شئ من اسلحة وذخيرة ومعدات وخوذ ودروع..إلخ.

  • كيف تستعيد نشاطك داخل لعبة ببجي PUBG؟

في الحياة الواقعية يجد المحارب ما يعينه على استكمال المعركة وتجديد نشطه كل فترة، وهذا ما يحدث داخل أرض المعركة في لعبة ببجي PUBG، حيث يجد اللاعبين مجموعة من أدوات الشفاء والتنشيط للاستعانة بها على استجماع القوة داخل ارض المعركة، ومن هذه الأدوات:

  1. الضمادات Bandages.

تُعيد الضمادة الواحدة 10 نقاط من حياة اللاعب في غضون 4 ثواني فقط، وهي موجودة بكثرة في كل مكان ولكن لن تستطيع تخطي نقاط الحياة الأعلى من 75% باستخدام الضمادات.

  1. الإسعافات الأولية First Aid Kit.

إن هذه الاداة مميزة للغاية فمع انتشارها بكثرة داخل اللعبة فهي تعمل على استعادة الحياة للاعب بشكل كبير ليصل إلى 75 % مهما كان وضعه قبل استخدامها، ولكنها كما تفعل الضمادات لا تتجاوز 75% من صحة اللاعب.

  1. العدة الطبية Med Kit.

تستعيد هذه الأداة حياة اللاعب لتصبح 100% مهما كانت حالته الصحية قبل استخدامها ولكنها لا تتواجد بوفرة في أرض المعركة، وربما تلعب عدة مبارايات ولا تحصل على واحدة منها .

  1. مشروب الطاقة Energy Drink.

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي

إن مشروب الطاقة متوفر بكثرة في أرض المعركة وما يميزه أنه صغير الحجم لا يأخذ مساحة من  الحقيبة ويعين 40% من النشاط للاعب مهما كانت حالته الصحية.

  1. مسكن الألم Pain Killer.

يوفر هذا المشروب 60% من النشاط لأي لاعب، ولكنه يأخذ مساحة كبيرة من سعة التخزين في الحقيبة، فإذا وضعناه في مقارنة مع مشروب الطاقة يكون الفائز بالطبع مشروب الطاقة.

يمكنك تنزيل لعبة ببجي للايفون مجاناً الآن.

 

إقرأ أيضا:

تنزيل لعبة ببجي موبايل الكورية

كل ما نعرفه عن تهكير لعبة ببجي

تنزيل لعبة ببجي تحديث الإصدار 0.14.0

تحميل لعبة ببجي الصينية

خطورة لعبة ببجي ولماذا حظرتها بعض الدول

الدول التي قامت بحظر لعبة ببجي موبايل

ما هي لعبة ببجي PUBG؟ أهم الحقائق عنها

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا pubg 2019

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

تنزيل ببجي لايت لهواتف أندرويد

تنزيل لعبة ببجي apk لأجهزة أندرويد

احصائيات وأرقام حول لعبة ببجي PUBG

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد