مرحبا بك عزيزي الزائر فى موسوعة طيوف

تكافل الراجحي تامين زيارة تفاصيل التأمين الصحي للزائرين

تكافل الراجحي تامين زيارة دوماً ما تتطلع شركة تكافل الراجحي، إلى تطوير تجربة التأمين التكافلي في المملكة العربية السعودية ، حيث يهدف العمل في تكافل الراجحي على المبادىء التي اسست على الأخلاق والعدالة ، كما تبتعد عن اي فكرة لها مكاسب تجارية غير شرعية على اي من الحسابات او طلبات التأمين وهذه هي المبادىء التي تساعد شركة تكافل الراجحي حتى تكون الخيار الافضل لك ولكل شرائح المجتمع السعودي.

تكافل الراجحي تامين زيارة

تكافل الراجحي تامين زيارة
تكافل الراجحي تامين زيارة
مقالات ذات صلة بالمقال الحالي
  • تكافل الراجحي تامين زيارة  لمؤسسة تكافل الراجحي لها دعم كبير من خلال مؤسسات عريقة ومرموقة ، بالإضافة إلى المؤسسات الاستثمارية ومن المستثمرين ايضا مع شركة تكافل الراجحي يمكن للشخص التأكد من أن كل احتياجاته التأمينية تحت ادارة من قبل فريق عمل الذي يلتزم بشكل محترف ويتميز بخبرة طويلة وعريقة في مجال التأمين، ويلتزم دائماً بوضع كل هذه الخبرات معاً لتحقيق النجاح لهذا النموذج التأميني.
  • فشركة تكافل الراجحي مهيأة بشكل كامل للتغلب على التحديات الموجودة في السوق الحالي من خلال الاستعانة بفريق عمل كثير الحماس ومن خلال اكتر الوسائل الحديثة في تكنولوجيا إدارة المعلومات من أجل الوصول للوعد بمن خلال تقديم خدمات تأمينية من الدرجة الأولى ، ولها عائد مضاف إلى الاقتصاد السعودي كما للشركة اهداف كثيرة للتوسيع في استخدام التكافل في المملكة العربية السعودية .
  • كما تقوم بعض شركات التأمين في المملكة العربية السعودية بمنح الخدمات التأمينية (مثل: المركبات، التامين الطبي ، وتامين الزيارة والسفر) وايضا للأفراد وذلك طريق الأنترنت وذلك حتى لا يقوم الفرد بزيارة الفرع وتوفير للعناء ، لذا يقوم الفرد بشراء التأمين من خلال موقع الشركة الالكتروني.

  • يتم الشراء عن طريق الانترنت من خلال نسخة الكترونية من بعض المستندات على سبيل المثال : بطاقة الأحوال و الاقامة ، وتكون طرق الدفع من خلال البطاقة الائتمانية (فيزا أو ماستركارد) أو سداد .

  • المستفدين من هذا التأمين كل المتقدمين للحصول على التأشيرات الخاصة بالدخول إلى المملكة العربية السعودية ولمرافقيهم بهدف الزيارة أو مد فتراتها أو لغرض المرور فقط ، حيث يجب عليهم ان يقدموا هذه الشهادة الخاصة بالتأمين وتكون لها مدة سارية في السعودية في حالات الطوارئ من الاعفاء الطبي و الدخول إلى الطوارئ.
  • ويتم الاستثناء من الاستفادة من البرنامج : الحجاج، والمعتمرين، وحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة، وزوار الشركات، والمنظمات الدولية، والمعاملة الدبلوماسية بحسب مبدأ المعاملة بالمثل، وضيوف الدولة .
  • يمكن أن يتم مد فترة التامين للزائرين حاملي وثيقة التأمين المتواجدين في المملكة العربية السعودية فالتغيير يتم بكل سهولة عن طريق المحال التعاونية الإلكترونية ، ويجدر الافادة بأن كل  سياسات وشروط برنامج التأمين للزائرين ستنطبق في حالة تمديد الوثيقة. ومعروف ان تبدأ التغطية التأمينية الممدة من تاريخ إنتهاء الوثيقة السارية.

تكافل الراجحي تامين زيارة تفاصيل التأمين الصحي للزائرين

  • تكافل الراجحي تامين زيارة أصبح أمام زائري المملكة العربية السعودية فرصة لاخذ على الرعاية الصحية لحالات الطوارئ الطبية أو الحوادث، عند الحصول على برنامج التأمين على الزائرين من خلال شركة التعاونية للتأمين، لدى المراكز الطبية المتميزة و المعتمدة دون تحمل لأي أعباء لمصاريف هذه الرعاية .
  •  يتماشى هذا البرنامج مع قرار مجلس الوزراء السعودي رقم (180) بتاريخ 2/5/1435هـ القاضي حيث يلنزم كل المتقدمين للحصول على تأشيرة الدخول إلى المملكة العربية السعودية بهدف الزيارة أو تمديدها أو بهدف المرور ومرافقيهم بتقديم شهادة تأمين سارية المدة داخل السعودية تغطي كل الحالات المرضية الطارئة والإخلاء الطبي الطارئ .
  • كما يحدث إصدار هذا البرنامج من خلال الإجراءات للحصول على تأشيرة الزيارة، بينما يسري فترة التغطية الصحية التأمينية بمجرد دخول المؤمن له للأراضي المملكة من خلال دفع قسط تأميني بسيط يدفع ضمن الاوراق للحصول على تأشيرة الزيارة، يتلقى المؤمن له بالرعاية الصحية المتميزة للحالات الطبية العاجلة التي تحدث أثناء التواجد داخل الأراضي المملكة العربية السعودية .

اقرأ أيضا 👍👍: نموذج تجديد الهوية الوطنية