موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

طريقة قص الصورة من الخلفية باستخدام الهاتف

قص الصورة من الخلفية باستخدام الهاتف ، من الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد، وذلك من أجل العمل على قص الصور من الخلفية بالشكل المطلوب والعمل على دمج العديد من الصور، والتي من الصعب القيام بها بأي من برامج التصميم الخفيفة، حيث يحتاج الأمر احترافية كاملة من أجل الحصول على الصورة المقصوصة، ولكن مع  تطبيق اليوم يمكنك القيام بالمهمة بشكل سلس.

طريقة قص الصورة من الخلفية

يجب عليك في بداية الأمر تبيت تطبيق “Cut Cut” العالمي والذي يساعدك في عملية القص بشكل سهل ومبسط، حيث إن التطبيق متاح لهواتف أندرويد فقط في الوقت الحالي، وعقب تثبيت التطبيق على الهاتف قم بفتح ثم اختيار أحد الصور المتواجدة في الهاتف الخاصة بك، ثم القيام بتحديد الجزء الذي ترغب في فصله عن الصورة، ليبدأ البرنامج في استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي AI Auto Selection،  وذلك ليتم فصل الصورة عن الخلفية، بدقة عالية وبدون أي أخطاء في علمية الفصل.

طريقة قص الصورة من الخلفية باستخدام الهاتف

بعد فصل الصورة عن الخلفية بنجاح والحصول على الصورة المرغوب بها باستخدام التطبيق، يمكنك العمل على استخدام الصورة المفصولة ودمجها بأي صور آخرى متواجدة على الهاتف أو من الخارج، حيث إن التطبيق يمتلك العديد من المميزات المختلفة والتي تساعدك في الحصول على تصميمات مختلفة، كما يمكنك دمج الوجه مع مجسمات وشخصيات آخرى بسهولة، كما توجد بعض القوالب المخصصة للتصميم، ويحتوى التطبيق على ميزة إضافة الفلاتر على الصور.

تحميل تطبيق قص الصورة من الخلفية باستخدام الهاتف

ويمكن العمل على تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي العالمي، وذلك بشكل مجاني على الهاتف، حيث إن التطبيق لا يحتاج إلى دفع أي رسوم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد