تقرير عن فندق “راديسون بلو شيشلي” اسطنبول

تقرير عن فندق “راديسون بلو شيشلي” اسطنبول ، يعتبر فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول واحد من ضمن أفضل فنادق اسطنبول حيث يعتبر فندق راديسون بلو شيشلي من الفنادق الخمس نجوم حيث يتميز بكونه مطل على المدينة وهذا يعتبر تميز له كما يقدم هذا الفندق الكثير من الخدمات والامتيازات كما يعتبر فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول واحد من أشهر سلاسل فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول.

تقرير عن فندق "راديسون بلو شيشلي" اسطنبول
تقرير عن فندق “راديسون بلو شيشلي” اسطنبول

أهم الخدمات التي يقدمها فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول

عند القيام بعمل تقرير عن فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول وجدنا أن فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول مجموعة متميزة ومتنوعة ومختلفة من اختيارات الغرف بالإضافة إلى أنه توجد غرف عائلية وغرف للأشخاص الذين لا يدخنون كما أنه توجد بهذا الفندق غرف عازلة للصوت للأشخاص الذين يريدون الاستجمام والهدوء.

كما يوجد لدى فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول غرف للعرسان، ويقدم الفندق أيضا الكثير من الخدمات حيث يقدم الفندق تراس خاص بالتشمس كما يوجد بالفندق مكان خاص بالأشخاص المدخنين.

وأيضا يقدم الفندق اختيارات كثيرة ومتعددة من الأسرة كما لديها أسرة خاصة بالأطفال كما يوجد أيضا لدى الفندق قاعات للعزائم والولائم كما يوجد أيضًا بالفندق مرافق لكبار الزوار كما يتميز أيضا فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول بأنه يقدم مرافق خاصة بذوي الاحتياجات.

وأيضا يحتوي على عدد من المسابح الداخلية والمسابح الخارجية كما يتوافر أيضا حول المسابح سواء أكانت داخلية أو خارجية عدد من كراسي الشاطئ والمظلات.

كما يشمل الفندق أيضا على عددًا من مراكز اللياقة البدنية، ويوجد أيضا غرف للساونا وغرف للبخار كما يحتوي فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول على حمامات الينابيع الساخنة وساونا وحمامات للجاكوزي.

قوائم الطعام بالفندق

وعندما أردنا عمل تقرير عن فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول عن قوائم الطعام وجدنا أن فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول يقدم الكثير من الأطباق التركية والإيطالية كما يقدم الفندق كل أنواع البيتزا المختلفة بالإضافة إلى تقديمه أصناف لا حصر لها من المأكولات البحرية والستيك هاوس.

ويقوم أيضا الفندق بتقديم بعض أنواع الطعام الخاصة بالحمية الغذائية وأيضا لدى الفندق مأكولات نباتية خاصه بالأشخاص النباتيين.

ويقدم فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول وجبة الإفطار على هيئة بوفيه مفتوح، كما يقدم الفندق وجبه الغداء ووجبة العشاء على هيئة كونتيننتال أو يقدم وجبة الغداء والعشاء علي هيئة قوائم انتقائية لاختيار الطعام.

اقرأ أيضًا: افضل فنادق دبي فندق ميلينيوم بلازا دبي

الغرف المتوفرة لدى فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول

وفي هذه الفقرة سوف نقدم تقرير عن فندق راديسون بلو شيشلي للغرف المتوفرة لدى الفندق ومواصفاتها:

  • هناك غرفة قياسية للنزلاء على مساحة قدرها ٣٢ متر مربع.
  • كما يوجد غرفة مزدوجة على مساحة قدرها ٣٢ متر مربع بالإضافة إلى أنها يوجد معها أيضا سرير إضافي.
  • وأيضا هناك غرفة درجة رجال الأعمال على مساحة قدرها ٣٦ متر مربع .
  • كما يوجد أيضا جناح جونيور الذي يتوفر عن طريقه الوصول إلي صالة الأعمال ويقع على مساحة قدرها ٥٠ متر مربع.
  • ويوجد أيضا جناح بانورامي به له إمكانية القدرة على الوصول إلى صالة الأعمال وتقع على مساحة قدرها ٦٠ متر مربع.
  • وهناك أيضا جناح يتكون من غرفة نوم واحدة كما أنه يمكن الوصول إلى صالة الأعمال وتقع على مساحة قدرها ٧٢ متر مربع.
  • بالإضافة إلى أن هناك جناح عائلي وأيضا يمكن ولديه القدرة على الوصول إلى صالة الأعمال ويقع الجناح العائلي على مساحة قدرها ٩٠ متر مربع.

تعرف على: قائمة افضل فنادق اسطنبول

أسعار الغرف بفندق راديسون بلو شيشلي

تقرير عن فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول عن أسعار الغرف تختلف أسعار كل غرفة عن الأخرى في فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول كما تختلف الأسعار في فترة المواسم عن الأيام العادية الأخرى.

و لابد أن نذكر أن فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول قد حاز علي استحسان جميع الزوار الذين زاروه حيث أنه تم التأكيد على هذا بواسطة تقييمات النزلاء لطاقم العمل بالفندق وأيضا تمت الإشادة بالفندق من حيث النظافة والنظام وطريقة معاملة النزلاء.

هو مكان جيد ورائع للاستجمام وقضاء وقت ممتع واستخدام وسائل الترفيه المناسبة لك ولأسرتك وأولادك مع أفضل غرف حتى تحصل على كل ما تحتاجه كما توفر لك ادارة الفندق كل وسائل الراحة المناسبة لك وأيضا يقدم لك الفندق الوجبات المميزة والشهية.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق