موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

تحميل تطبيق صلاتي للاندرويد

تطبيق صلاتي للاندرويد ، واحد من التطبيقات الإسلامية الشهيرة التي حازت على إعجاب الملايين حول العالم، حيث إن التطبيق يقدم لك مواعيد الصلوات الخمس على مدار اليوم في كافة الدول العربية، ويقدم لك تنبيهات متواصلة من أجل الحفاظ على الصلوات الخمس في مواعيدها، ويقدم لك التطبيق مواعيد السحور والإفطار أيضاً في شهر رمضان المبارك، ويعد من التطبيقات الهامة أيضاً في شهر رمضان، خاصة مع اقتراب الشهر الكريم.

مميزات تطبيق صلاتي للاندرويد

حيث يقدم لك تطبيق صلاتي، مواعيد الصلوات الخمس في المكان الذي تتواجد به على مدار الوقت، وذلك مع عرض التاريخ الهجري والميلادي أيضاً، كما يقدم لك الوقت المتبقي على الصلاة المقبلة، ويعرض لك التطبيق بوصلة من أجل العمل على تحديد الاتجاهات في المكان المتواجد به.

تحميل تطبيق صلاتي للاندرويد

ويقوم تطبيق صلاتي بتنبيهك بمواعيد الصلاة، وذلك من خلال العمل على تشغيل الأذان بجودة عالية بصوت معظم القراء والمؤذنين الأشهر في الوطن العربي، ويوفر لك التطبيق ويدجات لعرض أوقات الصلاة على شاشة الهاتف الرئيسية وشاشة القفل، ويقدم لك التطبيق العديد من المميزات الأخرى التي ستتعرف عليها عند تجربته، حيث إن التطبيق أيضاً يأتى بتصميم خفيف ومبسط للغاية من أجل سهولة التعامل معه.

ويمكنك من خلال التطبيق استعمال البوصلة المتواجدة في التطبيق من أجل تحديد مكان القبلة، من خلال وضع الهاتف على مستوى أفقى، ثم العمل على تحديد القبلة بالشكل الصحيح، من أجل أداء الصلاة في مواعدها ومكانها الصحيح بدون أي مشاكل، ويعد التطبيق مفيد للغاية لكافة المسافرين.

تحميل تطبيق صلاتي للاندرويد

تطبيق صلاتي للاندرويد ، حصل على أكثر من 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نال التطبيق على إعجاب أكثر من 110 ألف شخص حول العالم، وحصل التطبيق على تقييم 4.7 على المتجر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد